37

333 20 0
                                    



بعد التفكير في الأمر ، قررت أن تقيم وليمة أسماك!
  ذهب جميع القرويين الذين استثمروا في تربية الأسماك إلى النهر الأحمر لصيد الأسماك معًا. وتحت رعاية غو داهاي الدقيقة ، كانت جميع الأسماك في النهر منتفخة ومندفعة في المياه المضطربة ، وتم صيد جميع الأسماك.
  امتدح الجميع: "Gu Dahai! هل أنت جيد جدًا في تربية الأسماك؟"
  حك قو داهاي رأسه: "ما أنا؟ لا أعرف كم عدد الأماكن التي سافرت إليها لتربية الأسماك ، والأشخاص الذين يعرفون كيفية تربية الأسماك ربما تعرفها في المنطقة المجاورة ، وقد صنعت دفتر ملاحظات كاملًا لهذا الكمبيوتر المحمول! "هذا كل شيء
  ! اندهش الجميع.
  في هذا العالم ، من المدهش أن نجعل الأشياء العادية رائعة!
  ما يسمى هو أن تكون الباحث الأول ، طالما أنك جاد ، يمكنك أن تفعل كل شيء بشكل أفضل من الآخرين!
  لقد بذلت قو يينين الكثير من الجهد بالفعل ، فمن أجل تربية الأسماك وزراعة البطاطا الحلوة ، أصبحت تقريبًا خبيرة زراعة زراعية ، ولديها ثلاثة دفاتر ملاحظات مملوءة بها ، وقد شكلت الخبث طريقة فريدة خاصة بها.
  لم تكن تعتقد أنها ستكون ناجحة ، لكن بالنظر إلى هذه السمكة الآن ، كانت ناجحة!
  هل توجد وليمة أسماك في القرية؟ إنه طازج وممتع للجميع ، ناهيك عن أنه لذيذ!
  أرسل Gu Yinyin أشخاصًا إلى المدينة لتوزيع ملصقات ذات شخصيات كبيرة مسبقًا ، ونشر إعلانًا في كل مكان عن أن قرية Hongxing ستقيم مأدبة أسماك وأن الأسماك يمكن أن تؤكل. كان الكثير من الناس مهتمين. في يوم مأدبة الأسماك ، كانت هناك أماكن أخرى كثيرة في جاء الناس القرية.
  بطبيعة الحال ، هناك أيضًا متطلبات لوليمة الأسماك هذه ، يمكنك تذوقها ، وإذا اشتريت سمكًا ، فيمكنك تناول ما تريد حتى تشبع.
  استأجرت قو يينين أفضل طباخ من بين العديد من رؤساء القرى المجاورة لطهي سمكة خاصة ، ووضعها على مائدة طويلة بعد الانتهاء من ذلك ، لقد كان مذهلًا ، وكانت السمكة العطرية تفرز لعاب الناس.
  هناك سمك مطهو ببطء ، سمك حلو وحامض ، رأس سمكة مع فلفل مفروم ، سمك مطهو على البخار ، سمك مع ملفوف مخلل ، سمك مسلوق ، سمك مشوي ... لكل شخص ، اليوم متعة كبيرة
  !
  قام جو يينين أيضًا بنقل التلفزيون إلى لجنة القرية ، حيث قام بتشغيل برنامج Yinyue TV ، وكان الجو في القرية سعيدًا للغاية ، وكان هناك عدد لا نهائي من مشتري الأسماك.
  أحدهما لأن أجواء مأدبة الأسماك جيدة جدًا ، والآخر لأن الأسماك المزروعة في النهر الأحمر لذيذة حقًا ، واللحوم طازجة ولذيذة ، ودهنية ولكنها ليست دهنية ، والسعر منخفض. لشراء واحدة!
  استمرت وليمة الأسماك من الظهر حتى الليل ، وتم بيع جميع الأسماك التي تم صيدها ، ولم تستطع Gu Yinyin إخفاء الابتسامة على وجهها وهي تحسب المال.
  تحت الضوء ، كان وجهها الرقيق مليئًا بالراحة والراحة ، وكان الجميع ينتظرون رئيس القرية لتقاسم المال لتربية الأسماك ، لكنهم لم يتوقعوا الكثير.
  في البداية كانوا على استعداد للاستثمار ، ولكن في الواقع لم يكن مبلغ الأموال المستثمرة كثيرًا ، وكان المساهم الرئيسي هو Gu Yinyin.
  أجرت غو يينين العمليات الحسابية ، ووضعت قلمها ، واستدعت سون بينغ ، "سنقسم المال ، وسيتقاسم كل مستثمر 30 يوانًا". "ماذا؟" وقف دوزي
  نيانغ على الفور.
  نظرت إلى Gu Yinyin بقلق: "لماذا يوجد الكثير! عندما استثمرنا في البداية ، دفعت الأسرة خمسة يوانات فقط؟ الآن ثلاثون يوانًا؟" ابتسم
  Gu Yinyin: "هذه هي المرة الأولى فقط التي أبيع فيها السمك ، سأشارك المال عندما أبيع المزيد والمزيد لاحقًا. "
  شعر الجميع بعدم الارتياح قليلاً:" رئيس القرية ، لا يمكننا أن نطلب الكثير من المال! أنت تعمل بجد ، لذا ادخر أكثر لنفسك! "
  قال جو يينين بصدق: "الجميع ينقصهم المال مني ، خذها ، وأضف شيئًا ما للعودة إلى المنزل ، وسيكون الشتاء بعد نهاية الخريف بفترة وجيزة ، لا نقود." هذه الكلمات مؤثرة ، ومسح دوزي نيانغ الدموع
  ، لم يلتق قط بشخص لطيف مثل زعيم القرية.
  رفعت غو يينين يدها ونظرت إلى ساعتها ، وقالت ، "لقد تأخرنا ، سنعود جميعًا ، وسأتصل بالجميع إذا كان لدي شيء أفعله." لقد حصلت أيضًا على نقود لبيع السمك ، لذا فقد حدثت
  للتو لتكون قادرة على القيام بالأعمال المنزلية ، لذلك كانت لا تزال في حالة مزاجية سعيدة للغاية.
  بالإضافة إلى ذلك ، هذه الفترة الزمنية مزدحمة حقًا ، فهي تخطط لوضع تجارة البطاطا جانباً لبعض الوقت ، ثم تبدأ في صنع منتجات البطاطا الحلوة عندما يبرد الطقس ، ولكن خلال هذه الفترة الزمنية ، عليها أن تدرس بجد.
  تخطط لإجراء امتحان القبول بالكلية العام المقبل.
  غادر جميع أعضاء لجنة القرية ، سحب Gu Yinyin المصباح وأراد المغادرة ، لكن Zhiqing Lin أوقفها.
  "غو يينين ، أنت تثير إعجابي حقًا."
  قال قو يينين "أوه" ، استدار وكان على وشك المغادرة ، لكن لين تشيكينج أغلق الباب. بصفته عضوًا في لجنة القرية ، شارك أيضًا في مأدبة الأسماك اليوم ، و شربوا الخمر.
  قال غو يينين ببرود : "لدي شيء لأخبرك
  به.
  " ليس لها تأثير على Gu Yinyin ، كانت مشغولة للغاية لدرجة أنها اعتبرت أن Lin Zhiqing غير موجود.
  ابتسم لين تشيكينغ: "يجب أن تسمع ذلك. أنا ، لدي علاقة. يمكنني معرفة أسئلة الامتحان. هل تريد أن تعرف؟"
  توقفت قو يينين ، وشعرت حقًا أن هذا الشخص كان وقحًا للغاية.
  من الجيد استخدام اتصالاتك ككادر ، لكن لا يزال بإمكانك معرفة أسئلة الامتحان؟

إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن