14

666 41 1
                                    


خل تشنجيانغ الناضج ، ألا تحب أن تغار؟ تم سكبه خصيصًا. نظر إليه غو يينين بابتسامة ،
  وكان شين جوان غير مرتاح بعض الشيء ، مسح فمه وسخر: "أحب أن أكون غيورًا؟" ليس الأمر أنني أحب أكله ، بل أنهم وضعوا كل الخل في فمي! أكثر من ألف كلمة بليغة وبليغة يا لها من موهبة أدبية! قام غو
  يينين بتسوية الصحيفة ، ووضعها على الكرسي ، وتنهد.
  "أعلن أنه لا علاقة لي بهذا الشاب المتعلم لين. لا أعرف لماذا كتب هذا المقال ، لكن ليس لدي أي شيء ضده." يعتقد أنه ينبغي أن يكون. "
  كانت عيناها تلمعان ، وكانت جادة للغاية عندما تحدثت.
  على أي حال ، هي في هذا الوضع الآن ، ولا يزال يتعين عليها شرح ما يجب شرحه.
  لا يزال يبدو أن شين جوان لم تهدأ ، مشيرة إلى ساقيه: "تعال إلى هنا. "
  لماذا؟" "قو يينين بالتأكيد لن تذهب إلى هناك.
  شين جوان لم تتحدث عن هراء ، وسحبها وتركها تجلس في حضنه.
  " هل تريد الذهاب إلى المدينة؟ " "لقد ضغط عليها بشدة وتركها تجلس بطاعة في حضنه.
  اعتقدت قو يينين ، أنها أرادت ذلك كثيرًا ، لم تكن تريد أن تمر بهذه الطريقة يومًا بعد يوم ، يجب أن تذهب إلى المدرسة حياة جيدة ، أذهب إلى المدرسة. لقد عاشت حياة مختلفة.
  لكنها الآن زوجة وأم ، كيف يمكنها أن تقول إنها تريد الذهاب إلى المدينة؟
  كانت صامتة ، وغرقت قلب شين جوان: "أفهم رغبتك في الذهاب إلى المدينة ، لكنني لا أستطيع اصطحابك إلى المدينة. غالبًا ما أسافر في أماكن أخرى ، والأخبار التي أحصل عليها تأتي في الوقت المناسب أكثر من مسقط رأسنا. وسيعود الشباب المتعلم إلى المدينة قريبًا. وعندما يُستأنف امتحان القبول بالجامعة ، يمكن أن يبدأ العمل. إذا كنت تصدقني ، فسأكون بالتأكيد قادرين على اصطحابك إلى المدينة. "
  كان غو يين يين بسعادة غامرة ، والتفت لينظر إليه:" حقًا؟ " متى؟ هل وصلتم جميع الأخبار؟ "
  شين جوان كانت قريبة جدًا منها ، وكان بإمكانه أن يرى أسنانها نظيفة وبيضاء مثل اليشم ، جميلة جدًا لدرجة أن الناس لا يستطيعون رفع أعينهم عنهم.
  " حقًا. "
  أصبحت غو يينين متحمسة. إذا كان بإمكانها حقًا الذهاب إلى المدينة ، فلا يزال يتعين عليها الذهاب إلى الكلية! انضم إلى أفضل الكليات والجامعات في البلاد واستمر في دراسة التخصصات التي تهتم بها.
  Shen Guoan كان مشتتًا قليلاً ، لكنه قال: "لكن مع كل الاحترام الواجب ، إذا كنت تريد دخول المدينة مع آخرين ، فلن أوافق. Gu Yinyin ، يمكنك حتى قتلي ، لن أسمح لك بدخول المدينة مع الآخرين "
  قال قو يينين عرضًا:" كيف يمكن أن يكون؟ مع من سأذهب إلى المدينة؟ "
  يبدو أن شين جوان لم تصدق ذلك ، ونظرت إليها بعيون ثابتة ، كانت العيون الداكنة مليئة بالاعتبارات ، وشعر غو يينين أن الجو كان قاسيًا بعض الشيء ، وسرعان ما قال: "أنا جاد ، لن أذهب إلى المدينة مع لين تشيكينج ،
  ولن أفعل أي شيء معه ، حقًا." ون؟
  لف ذراع شين جوان حولها ، ولمجرد لمس نعومة صدرها. لقد كان مشتتًا بالفعل ، لكنه كان يفكر في لين تشيكينج مرة أخرى.
  نظر غو يينين إلى الكدمة حول شفتيه ولم يستطع المساعدة في مدّ يده للمس الجرح المنزعج.
  "لديك مثل هذا الوجه الجميل ، من المؤسف أن تتأذى ، هل يمكنك التوقف عن القتال؟" "
  حسنًا" وافق شين جوان ، لكنه ابتسم بشكل عرضي: "لكن عليك أن تتصل بي أخي قبل أن أوافق"
  . احترقت شحمة أذن غو يينين ، وخفضت رأسها حتى لا تنظر إليه ، وحاولت الخروج من ذراعيه.
  "الصراخ أم لا؟" شد قبضته عليها ، وعض شحمة أذنها برفق ، وارتجفت قو يينين في كل مكان ، وشعرت أن يديه الكبيرتين على خصرها بدأت في عدم الأمانة ، والقرص والعجن لفترة من الوقت.
  "الأخ ..." كان صوتها ضعيفًا لدرجة أنها بالكاد تسمعه.
  "اتصل مرة أخرى."
  "الأخ آن ..."
  في هذا الوقت ، كانت قو يينين مثل طائر ضعيف ، ممسوكًا في كف أسد كبير. قبل وجهها واحدًا تلو الآخر ، وضغط على فخذها ، واطلب منها الجلوس في مواجهة نفسها: "كلمتين ، تصرخ."
  كان وجه قو يينين شديد الاحمرار لدرجة أنها كادت تقطر ، صرخت على أسنانها وقالت ، "أخي ، من فضلك دعني أذهب ، أنا ، أريد أن أذهب إلى الحمام!" استمتعت جوان بهذا
  " أخي "كثيرًا. أمسك وجهها وقبل شفتيها مرتين قبل أن يتركها تذهب ، وحذرها بصوت منخفض:" يمكنك فقط مناداتي بهذا الشكل في حياتك ".
  ذهبت Gu Yinyin إلى المرحاض كما لو كانت تهرب. لم تكن تريد الذهاب إلى المرحاض على الإطلاق ، ولكن للاختباء من ويلات Shen Guoan القاسية ، ولكن من عرف ذلك بعد الاختباء ، شعرت أن جسدها لا يزال ناعمًا ، وهي كان جشعًا قليلاً لجسده.
  ناهيك عن أن الشعور باحتضانه هو حقًا قوي جدًا وآمن للغاية في كل مرة ، وحتى هذا الشعور يستمر في تذكير الناس ، فهي جشعة قليلاً.
  أغمضت قو يينين عينيها وهزت رأسها وربت على وجهها.
  بعد كل شيء ، لم تختبر كثيرًا مع شين جوان في هذا العالم. لم تستطع البقاء والعيش معه في هذه القرية الجبلية الصغيرة ، ناهيك عن القيام بهذا النوع من الأشياء معه.
  على الرغم من أنها كانت تعلم أن شين جوان وجو ون كانا نفس الشخص ، لكنهما كانا في عالمين مختلفين متوازيين.

إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن