هو لطيف.
رميت كرة ثلج صغيرة على الطفل الأكبر ، تردد الطفل الأكبر ، وألقى كرة الثلج على الطفل الأكبر ، وسرعان ما انضم الطفل الأصغر إلى الحرب ، وقضى الثلاثة وقتًا رائعًا.
معظم الناس في القرية لا يسمحون للأطفال باللعب في الثلج مثل هذا ، خوفًا من أن تكون الملابس متسخة ويصعب غسلها في الشتاء ، لكن Gu Yinyin بها كانغ ، وستجف الملابس بعد التجفيف طوال الليل إلى جانب ذلك ، فهي تعتقد أن مثل هذا الثلج الكثيف نادر الحدوث ، ويشعر دائمًا بالشفقة.
لذلك ، أخذ جو يينين الأطفال ليلعبوا معًا ، وسرعان ما رآه أطفال آخرون في القرية أيضًا ، متحمسين للانضمام إلى الحرب ، ضاحكينًا وضحكين في الثلج الأبيض.
كانت قو يينين تتعرق في جميع أنحاء اللعبة ، لكنها لم تسمع أن يو فانغ يناديها.
بعد فترة ، ركض يو فانغ ببساطة وأمسكها: "أنا أتصل بك!"
"ما الأمر؟" ابتسمت قو يينين وعينها مفتوحتان على مصراعيها ، وهي تحمل زلابية ثلجية في يدها.
"الأمر يتعلق برجلك!"
شعرت غو يينين بالغرابة ، وربت الثلج على جسدها ، وسارت إلى باب المنزل مع يو فانغ ووقفت هناك: "ما مشكلته؟" "هل تعرف مكان رجلك
؟ "
" أعلم ، خرجت من المدينة. "
" أين خارج المدينة؟ "
ثم لا أعرف ، أنا أعرف فقط أنه يريد زبونًا لتسليم البضائع. سيعود في غضون سبعة أو ثمانية أيام ، لماذا تسأل هذا؟ "
Yu Fang كرهت ختم قدميها:" هل تعلم! سألت Mei Ling ابن عمها عن المبلغ الذي اقترضته وذهبت في رحلة طويلة! أخبرت Mei Qing الناس بشكل خاص أن Mei Ling ذهبت للعثور على Shen Guoan! سأقوم بمضاجعة هذه العاهرة الصغيرة! "قلت ، لماذا تستهدفك دائمًا؟ لقد كانت تتوهم رجلك! باه ، ماي لينغ المخزي!"
رؤية وجه يو فانغ مليئًا بالغضب ، تشمر عن سواعدها وتريد لضرب شخص ما ، لم يفهم Gu Yinyin.
"تسافر أيضًا بعيدًا؟ هل هذا له علاقة بسفر شين جوان بعيدًا؟" كان
يو فانغ متلهفًا حتى الموت: "إنها امرأة! إذا تابعت رجلك في رحلة طويلة ، فهذا الرجل بعيد عن المنزل ... على الرغم من أنه قال إن Your Shen Guoan هو بالتأكيد رجل طيب ، إلا أن الرجال والنساء كانوا مختلفين منذ العصور القديمة. إذا تراجعت أي امرأة ، فكم عدد الرجال الذين سيعانون! "
كان جو يينين صامتًا لبعض الوقت: "لن يفعل"
"انس الأمر ، أنت أحمق! لا يعرف كيف ، لكنه لا يستطيع إيقاف تلك العاهرة مي لينغ من مطاردته طوال الطريق! أوه ، أنا غاضب جدًا ، أنا غاضب جدًا نعم! أقترح عليك إرسال الطفل إلى عائلتك التي ولدت في أقرب وقت ممكن ، أو إلى عائلتي ، يمكنك العثور عليه أيضًا! "ابتسم قو يينين برفق:"
أعلم ماذا تقصد ، لكن يو فانغ ، ليست هناك حاجة. إذا لم أستطع حتى تحمل إغراء هذا النوع من الرجال شين جوان ، فما الذي يمكن أن أتوقعه منه في المستقبل؟ لن أذهب ، إنه بعيد جدًا بعيدًا ، أريد أن أكون في المنزل. "بعد التحدث لفترة طويلة ،
بقيت غو يينين غير متأثرة ، وداس يو فانغ بختم قدميها ، وأومأ برأسها بمرارة ، واستدار وغادر.
كانت غو يينين تؤمن بشين جوان ، لكنها لم تتوقع أن تكون مي لينغ وقحة للغاية.كانت منزعجة قليلاً ، وكان لديها أيضًا أثر للشك. هل ستكون شين جوان صامدة حقًا؟
هزت رأسها ، انسى الأمر ، لا تفكر في الأمر ، إذا فعلت شين جوان شيئًا خاطئًا حقًا ، فيمكنها الخروج لأداء امتحان القبول بالجامعة بثقة.
*
في اليوم الثامن من الشهر القمري الثاني عشر ، قبل الخروج في الصباح الباكر ، نظر شين غوان إلى المرأة النائمة في كانغ ، بوجه جميل وحواجب صفصاف منحنية. إذا كان لدى غو يينين والآخرون أي شيء يفعلونه ، دعه يعتني بها.
وافق العم شو دون تردد ، ثم ابتعد شين جوان بخطى ثقيلة بعض الشيء.
استعار وانغ جيافا شاحنة ، وقادها شين جوان ، وجلس وانغ جيافا في مؤخرة الشاحنة لمشاهدة البضائع.
في منتصف الطريق ، حان وقت الغداء ، وقد أحضر كل من شين جوان ووانغ جيافا طعامًا جافًا وخططا للتوقف لتناول بعض الطعام الجاف.
فتح شين جوان حقيبته ، ثم نام بعد وقت قصير من إخبار غو يينين بأنه سيغادر الليلة الماضية ، وفي هذا الصباح حشو بعض الكعك في حقيبته وخرج.
ولكن عندما فتحه الآن ، ذهل.
بالإضافة إلى الخبز المطهو على البخار ، كان هناك عشرات البيض المسلوق ، وعلبة من كعك الدجاج ، وعلبة صغيرة من السكر البني.
كانت هناك ابتسامة على شفتيه ، وبعد التفكير في الأمر لفترة طويلة ، لم يكن يعرف متى سمح لها Gu Yinyin بالدخول ، ولكن كان لا يزال هناك دفء في جميع أنحاء جسده ، وكلما فكر في الأمر ، زاد لم يستطع إلا أن يبتسم.
هذا الشرير الصغير سيلعب معه المفاجآت.
عندما يعود ، يجب أن يمنحها وقتًا ممتعًا.
دعها تبكي واستجدي الرحمة.
بالتفكير في Gu Yinyin ، شعر Shen Guoan بالحرارة في كل مكان ، وفجأة سمع Wang Jiafa يتحدث خلفه.
"يا فتاة ، لا تجلس هناك ، أخرج للحصول على بعض الهواء ، لدينا الكثير من السلع ، ومن الصعب عليك حقًا أن تقطع رحلة." نظر
شين جوان إلى الوراء ، سحب وانغ جيافا فتاة ، وهرع إلى Shen Guoan قال: "Old Shen! عندما خرجنا في الصباح ، قابلتني هذه الفتاة وتوسلت لركوب. كانت ستزور الأقارب في الخارج. اعتقدت أنك لطيف ، لذلك وافقت ، لذلك تركتها تجلس في الحقيبة. سيأتي لاحقًا. "
حدق شين جوان عينيه ، واختفى المزاج الجيد الآن على الفور.
أنت تقرأ
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم
Historical Fictionمكتملة 148 فصل انتقلت قو يينين إلى رواية تاريخية وأصبحت زهرة القرية. ومع ذلك ، تخلت هذه الزهرة القروية عن زوجها وابنها وأصبحت عشيقة لتدمير البطل والبطلة. وبينما كانت تتسلل إلى منزل البطل ، اقتحم القرويون كان غو يينين يشعر بالخجل والغضب. قفز كلاهما...