تم سحب جميع الأموال وتسليمها إلى المحكمة. بالإضافة إلى ذلك ، كان البروفيسور يانغ متساهلاً مع اعترافه ، لذلك حُكم عليه بالسجن لمدة عام واحد فقط.
ومع ذلك ، خضعت كلية الطب Bencheng لتغيير كبير. فقد تم سجن العديد من الأساتذة المرتبطين بالبروفيسور يانغ. ومن بينهم ، جرائم البروفيسور يانغ بسيطة نسبيًا. أما بالنسبة لمدير كلية الطب Bencheng ، فقد استقال أيضًا بسبب علاقته بمجموعة المخدرات السوداء.
بعد انكشاف هذه الفترة من قضية الأدوية المزيفة ، لا أعرف كم عدد الأدوية السوداء التي تم استبدالها في السوق ، وظهرت أدوية جديدة واحدة تلو الأخرى ، ولكن يتم إنتاجها جميعًا وفقًا لمعايير إدارة الغذاء والدواء.
لفترة من الوقت ، لم يجرؤ أحد على العبث بالدواء ، وشعر الجميع بالارتياح ، واهتم الناس في جميع أنحاء البلاد بتناول الأدوية ، وكان تعميم المعرفة الصحية أكثر شمولاً.
تمت دعوة Gu Yinyin من قبل الدائرة الحكومية لمدينة Bincheng للمشاركة في مؤتمر ملخص الصحة Bincheng السنوي.
في هذا المؤتمر ، كانت محظوظة بما يكفي لمقابلة البروفيسور لي يانهي ، الذي أضاءت عيناها عندما رآها.بالطبع ، كانت قد سمعت عن اضطراب قو يينين.
في الماضي ، شعر لي يانهي دائمًا أنه مع تغيرات العصر ، أصبحت شجاعة الشباب أصغر وأصغر ، ولا يمكنهم تحمل المصاعب ، خاصة أولئك الخجولين في البحث العلمي. إذا واجهوا بعض القوى الشريرة ، فلن يجرؤوا على دحضها ، لكن غو يين يين جعله معجبًا. كانت المرة الأخيرة إصلاح نظام المستشفى ، وهذه المرة كان إصلاحًا للنظام الطبي الوطني بأكمله
.
لقد سمع أيضًا عن دواء الإنفلونزا عالي الكفاءة.لي يانهي منخرط بشكل أساسي في الممارسة السريرية. بالطبع هو ليس جيدًا في المستحضرات الصيدلانية ، لكنه أجرى أيضًا بحثًا عن طريق الصدفة. إنه يعرف مدى صعوبة تطوير دواء إنفلونزا عالي الكفاءة. وإلا ، فإن أساتذة كلية الطب بينشنغ لن يخاطروا.
نظر إلى Gu Yinyin بإعجاب وتنهد في عينيه: "Gu Yinyin ، أنت مدهش حقًا!" الجملة القصيرة جعلت Gu Yinyin محرجة قليلاً ، وابتسمت: "الأستاذ Li ، أنت مشهورة جدًا." Li Yanhe هز رأسه: "لم أقل أبدًا أي هراء ، اعمل بجد ، مستقبل الرعاية الصحية الوطنية يحتاجك
!
"
في الوقت نفسه ، ضحك وأشاد مرتين: "قلت من قبل أنه لا يمكن لأحد أن يتفوق عليّ ، لكن الآن أخبرني أن جفوني ضحلة جدًا ، وقد تجاوزتني." كان Gu Yinyin مندهشًا بعض الشيء: "الأستاذ Li ، لكنني لم أنشر الكثير من الأوراق حتى الآن ، وما زلت أعمل بجد ..." ابتسم الأستاذ Li لاحقًا باستخفاف: "لا يمكنك أن تفعل هذه الروح ، فماذا أفعل؟ المستقبل! "كانت Yinyin في مزاج سعيد ، وشعرت بسعادة كبيرة لأن يتم الثناء عليها ، وخاصة الوزن الثقيل مثل
البروفيسور
لي
!
هذه المرة ، تلقت Gu Yinyin مكافأة نقدية قدرها 100 يوان. لم تكن تتوقع أن تكون المكافأة غنية جدًا. في طريق العودة إلى المنزل ، اشترت Gu Yinyin الكثير من المكونات ، وخمس قطع من اللحم البقري ، وحوافران من الخنازير ، ودجاجة عجوز سمينة.
يمكن تتبيل كل من خبب البقر والخنازير ، ويكون مذاقه رائعًا عند تقطيعه قليلاً ووضعه عند تناول المعكرونة ، ويمكن طهي الدجاجة العجوز في الحساء ، الذي يكون طعمه لذيذًا.
كانت مشغولة للغاية منذ بعض الوقت ، وهي الآن حرة أخيرًا ، وتخطط لإعداد بعض الطعام لتكملة الأسرة.
عندما وصل Gu Yinyin إلى المنزل ، لم يكن هناك أحد في المنزل ، وكان Shen Guoan مشغولًا بشؤون الشركة ، وخرج الجد Fu في نزهة ، وكان الطفلان يدرسان.
دخلت المطبخ وغسلت الخنازير ولحم البقر.سلقت الماء أولاً ثم أضافت البصل الأخضر والزنجبيل واليانسون.بعد شطف الماء ، وضعته في وعاء ، وأضفت الماء المغلي ، والمكونات المنقوعة ، وما إلى ذلك ، وانتظرت حوالي ثلاث ساعات.
بعد حساب الوقت ، سيعود الجميع قريبًا ، لذا سرعان ما سكبت حفنة من المعكرونة المجففة في حساء الدجاج.
كانت المعكرونة قد تم طهيها للتو وكان على وشك إخراجها عندما فتح الباب بالخارج.
بعد المشي ، ذهب الجد فو مباشرة لاصطحاب الطفلين. كان كل من شين مينجكانج وشين يوكينج يحملان حقائب مدرسية. كانا كلاهما يلهثان ومتعبان ، لكنهما رفضا طلب المساعدة من الجد فو ، لأنهما كانا خائفين من انهيار الجد فو بسبب سوء الحالة الصحية.
ابتسم الجد فو وشعر بالأسى: "انظر إلى اثنين منكم الذين لا يدعوني أساعدك على جعل نفسك متعبًا للغاية!" وضعت شين مينجانج حقيبته المدرسية: "يمكنني حملها ، جدي. إيه ، ما هي الرائحة في المنزل؟" نظر الثلاثة منهم إلى المطبخ معًا ، فقط لرؤية غو يينين يخرج مع صفيحة مغسولة من خنزير متبل بابتسامة على وجهها. ، لقد طهيت. "ضحك Yinyin:" صبي سخيف ، كيف يمكنني أن أكون مشغولاً كل يوم؟ "شعرت شين يوكينج بالحزن قليلاً ، وواصلت شفتيها وقالت ،" لكن أمي ، أنت مشغول كل يوم ، وأنت مشغول لفترة
طويلة
،
طويلة
.
"
أنت تقرأ
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم
Historical Fictionمكتملة 148 فصل انتقلت قو يينين إلى رواية تاريخية وأصبحت زهرة القرية. ومع ذلك ، تخلت هذه الزهرة القروية عن زوجها وابنها وأصبحت عشيقة لتدمير البطل والبطلة. وبينما كانت تتسلل إلى منزل البطل ، اقتحم القرويون كان غو يينين يشعر بالخجل والغضب. قفز كلاهما...