7

765 44 0
                                    



أصبح انطباعًا باقٍ في قلبها.
  قالت لي إيليان بوجه مستقيم: "الزوجة الثالثة ، ماذا عن مائة دولار؟" الآن جاء دور Ma Hongmei لتصاب بالذهول ، فقالت في   ذعر
  : "أمي! لم ألمس هذا العبء طرقت على الباب: "
أمي! لقد وفرت أخيرًا مائة يوان ووضعتها في حقيبتين ، أحدهما يحتوي على نخالة القمح والآخر بالحجارة المكسرة! الآن ذهب كل شيء! ماذا علي أن أفعل؟
  " قال لي أيليان يبدو أنه صحيح ، حدق في Ma Hongmei: "أنت تسلم المال بسرعة!"
  أين تدفع Ma Hongmei؟ شعرت بعدم الارتياح ، حاولت الدفاع عن نفسها ، لكن لي إيليان لم يصدق ذلك.
  في النهاية ، إذا لم تكن الأم وابنتها خائفين من سماع غو يينين ، لكانوا قد تشاجروا تقريبًا.
  كانت قو يينين سعيدة سرًا عندما رأت أن الاثنين خرجا من المنزل بتعابير قبيحة على وجهيهما.
  لقد علمت أنهم سوف يسلمون منزلها ، لذلك تحركت في وقت مبكر.لم يكن Li Ailian و Ma Hongmei أشخاصًا صالحين ، وكانوا بالتأكيد سيقلبون وجوههم بسبب هذا العبث بمئة يوان.
  في الأيام القليلة التالية ، لم يمنح Li Ailian حقًا Ma Hongmei نظرة جيدة. في النهاية ، ركعت Ma Hongmei أمامها وأقسمت بصفع يديها ، واعتقد Li Ailian على مضض أن Gu Yinyin هو الذي انفصل عن عمد هم.
  لكنها ما زالت لا تثق تمامًا بما هونغمي في قلبها ، لذلك انتهزت Ma Hongmei الفرصة لتقديم اقتراح: "لقد أخفت الأم ، أخت زوجها الكثير من الطعام الجيد ، لا يمكنك تناوله بمفردك ، لماذا ألا تقول فقط أنك لست على ما يرام وتحتاج إلى بعض الطعام الجيد ، إذا رفضت أخذه ، تعال ، دعها تعود إلى منزل والدتها. "لقد فكرت لي أيليان أيضًا في الطعام لفترة طويلة ، على الرغم
  من كانت لديها أيضًا آراء حول Ma Hongmei ، وما زالت تومئ برأسها.
  في صباح اليوم التالي ، عندما استيقظ Gu Yinyin ، اجتمع Ma Hongmei و Shen Meijuan معًا.
  "أخت الزوج ، والدتنا مريضة ، ولا يوجد شيء جيد في المنزل ، فلماذا لا تأخذ بعض الحبوب الدقيقة الخاصة بك وتترك الأم تجدد جسدها." غسلت قو يينين وجهها ونظرت إلى
  الاثنين من بينهم: "حقًا؟ ما هو نوع المرض؟"
  "ربما بسبب الجوع وسوء التغذية ، والآن لا يمكنني حتى النهوض من الفراش."
  رمى قو يينين المنشفة وسار إلى غرفة Li Ailian. استلقت Li Ailian على الفور على السرير عندما سمعت شيئًا ، تطن باستمرار ، كما لو كانت غير مرتاحة حقًا.
  "أمي ، أنت لست بصحة جيدة ، لذا يجب أن تقتل الدجاج. سأقتل الدجاج." بعد أن انتهت من الكلام ، استدارت وسارت نحو حظيرة الدجاج.
  حدق لي إيليان ، كيف يمكن أن يكون هذا الدجاج على استعداد لقتله!
  كانت بخير ، قفزت من السرير وركضت للخارج. أمسك قو يينين للتو دجاجة ، لكن لي إيليان انتزعها فجأة: "إذا كنت تريد أن تأكل دجاجتي ، فلا توجد طريقة!" نقر قو يينين على لسانه مرتين:
  " هل أنت بصحة جيدة؟ أوه ، الأخ الثالث والأخت ، أخت الزوج ، انظر إلى السيدة العجوز ، أنت على ما يرام الآن!
  " ماذا يقولون ، لقد خفضوا رؤوسهم جميعًا وتظاهروا بأنهم يعملون ، ولم يذكر أحد جسد Li Ailian بعد الآن إنه غير مريح.
  صنعت غو يينين موقدًا صغيرًا من المعكرونة والبيض ، وطهي قدرًا صغيرًا من الموتشي ، وأضافت بعض الخضروات الخضراء وأوراق الكمون ، ورائحتها لذيذة ، وأكل كلا الطفلين وعاءًا كبيرًا.
  بعد العشاء ، كان الأكبر سنا يقرأ والصغير يحمل سلة لحفر الخضروات البرية ، بينما ذهبت قو يينين للعمل في الفريق.
  عندما وصلت إلى الساحة الصغيرة لفريق الإنتاج ، رأيت كومة كبيرة من الذرة معبأة في أكياس ، وكانت مجموعة من الناس صاخبة.
  قال قائد الفريق بصوت عالٍ: "الجميع ، لا تصدروا ضوضاء! سيأتي حصاد الحبوب في المدينة قريبًا ، وقد تم رصد حبوبنا هذا العام ليشتريها الغرباء. الآن علينا أن نسرع وحساب الناتج. أسرع ، أيها الرفيق مي تشينغ ، أنت مسؤول عن عد هذه الكومة ، لين تشيتشينغ ، يمكنك عد هذه الكومة ، ومن غيرك سيقوم بتسوية الحسابات؟ تعال وساعد في الحسابات! عد كل كومة ثلاث مرات ، و تأكد من عدم وجود أخطاء قبل إرسالها! "بمجرد أن يسقط الصوت ،
  الجميع مشغول ، لدى Lin Zhiqing آلة حاسبة خاصة بها ، والآخرون ليس لديهم أي شيء. حساب أكياس الذرة مبهر ، ناهيك عن إضافة وطرح الأرقام واحدًا تلو الآخر على الورق؟
  من أجل عدم ارتكاب الأخطاء ، خفضت مي تشينغ رأسها وحسبتها بجدية ، ونقرت لين تشيتشينغ أيضًا بسرعة على الآلة الحاسبة.
  عقدت غو يينين ذراعيها ونظر إليها لفترة من الوقت ، وكان القبطان مجنونًا: "هل اكتشفت الأمر؟ أسرع!" كانت
  مي تشينغ قلقة بعض الشيء: "كابتن ، ما زلنا بحاجة إلى بعض الوقت لحساب الأرقام . ، لا تقلق. "
  "كم من الوقت سيستغرق ذلك؟"
  "أعطني ساعة أخرى ، وسأكون بالتأكيد قادرًا على إنهاء العمليات الحسابية." كانت مي تشينغ محبطة قليلاً ، لكنها أكثر النساء تعليماً في القرية. لقد أنهت دراستها الإعدادية ، وهي الوحيدة التي يمكنها إجراء الحسابات التي تعمل بالفعل.
  صفع قائد الفريق يديه: "أوه! ساعة واحدة؟! إنها بطيئة جدًا! إذا فات الأوان ، ماذا لو تراجع الناس عن كلمتهم؟ فرق الإنتاج هنا ليست جيدة فقط لطعامنا!"

إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن