45

319 19 0
                                    

كان الجميع يشكرون زوجة ابنه ، وسعداء في قلوبهم ، وفخورون بزوجة ابنهم ، ودعوا الجميع على عجل للحضور والجلوس.
  "الجو بارد بالخارج ، الجميع
  ، توقفوا عن الوقوف في الخارج وادخلوا!" قامت مجموعة من الناس بإطلاق النار في الفناء ، وسكب شين جوان وغو يينين وعاءًا من الشاي الساخن للجميع ، وكان هناك ضحك مستمر في الفناء الصغير.
  قدم هؤلاء الأشخاص الهدايا بصدق ، لكن قو يينين لم يستطع قبولها.
  إنها تعلم أنه على الرغم من أن حياة الجميع قد تحسنت كثيرًا هذا العام ، إلا أنها لا تزال بعيدة عما حلمت به!
  عندما رأى غو يينين رفض الهدية ، كان الجميع قلقين ، وخاصة دوزي نيانغ: "إذا لم تقبل هذه الهدية ، فأنت تنظر إليّ باحتقار!" ضحك قو يينين: "ثم نظرت إليك باحتقار! ما هذه الأشياء؟ بعد قو يينين ، كانت الحياة مثل
  الحلم
  .   ضحك يندلع في الفناء من وقت لآخر ، ويمسح أحدهم دموعه من حين لآخر.


  تختلف رغبات الجميع.تأمل دوزي نيانغ أن تكون حياة أسرتها أفضل وأكثر ، مع المزيد والمزيد من الأجهزة الكهربائية.تأمل وي تشينغ هونغ أن زوجها وزوجتها سيحبان أطفالهما دائمًا وينموان بصحة جيدة. ويأمل آخرون أن يزداد إنتاج الحبوب في الحقل كل عام ، ويأملون أيضًا أن يتمكنوا من تناول اللحوم بحرية في غضون عشر سنوات.
  كانت قو يينين عاطفية للغاية في قلبها ، وكانت مشاعرها تجاه هذه القرية تفوق خيالها.
  بصفتها رئيسة القرية ، فهي تأمل أن يصبح رئيس القرية أفضل وأفضل من أي شخص آخر!
  "السيد جو ، أخبرني ، ما الذي تتمنى أن تكون عليه بعد عشر سنوات؟"
  كان وجه قو يينين الساحر مليئًا بالابتسامات الهادئة: "آمل أن يتمكن كل شخص في قرية هونغ شينغ من تحقيق رغباتهم. آمل أن أتمكن في ذلك الوقت من أن أرقى إلى مستوى شغفي الحالي وأن أكون قادرًا على حب الحياة ، واحترام الحياة ، وأن أكون شخصًا مفيدًا!" ثم استخدم ذلك الضوء والحرارة لحماية حبيبي وأطفالي
  .
  نظرت إلى شين جوان عبر الحشد ، وفهم الاثنان أفكار بعضهما البعض دون التحدث ، وضحك كلاهما.
  جاء Yu Fang لمناقشة الأمور مع Gu Yinyin في اليوم الثاني من المدرسة الإعدادية.
  "لا تزال قريتنا بحاجة إلى الوحدة في ممارسة الأعمال التجارية بعد نهاية العام ، وإلا فلن تتحد القرية بأكملها بشكل كاف وسيكسب بعض الناس المال ، مما سيؤدي إلى نشوب صراعات." ليس من السهل على القرية بأكملها أن تتطور وتصبح مزدهرة معًا
  .
  وجدت قو يينين أن يو فانغ قد هدأ كثيرًا منذ الطلاق.
  أجاب يو فانغ: "فكرتك جيدة جدًا. ما الذي تنوي فعله؟"
  أجاب يو فانغ: "يجب ألا ننخرط في أنشطة الفطائر ، فهناك كل القرى ، لذلك يجب أن نقدم لك فوائد الجميع ونعزز قوة القرويين. أعتقد أنه إذا كانت القرية بأكملها غنية ، فإن أيامنا ستكون أفضل وأفضل." اعتقد قو يينين أن يو فانغ سيسألك عن خطتك في المدرسة الثانوية. الاختبار؟
  "
  ابتسم يو فانغ: "لم أخبرك ، لقد أجريت الاختبار بالفعل ، ودرجاتي تفي بمتطلبات القبول تمامًا ، لكنني لا أخطط للذهاب إلى المدرسة. أريد إنهاء المدرسة الثانوية بنفسي والحصول على شهادة الدراسة الثانوية." الآن لأن العديد من الناس يعيشون في صعوبات ، هناك بالفعل هذه السياسة. طالما يمكنك اجتياز الامتحان ، لا يتعين عليك الذهاب إلى الفصل
  .   تمامًا كما كانت على وشك أن تقول ، شاهدت يو فانغ فجأة رسالة على الطاولة وأدركت أنها رسالة استقالة كتبها لين شيكسيان.   في الرسالة ، قال ببساطة إنه عائد إلى المدينة ، وقد رحب بالمدينة بالفعل ، وأنه لم يعد قادرًا على شغل منصب الكادر في القرية.




إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن