110

121 9 0
                                    



يمكن للزوجين إنجاب طفل آخر ، شياو جو صغيرة الحجم وتتمتع بلياقة بدنية جيدة ، وسيكون من الرائع إنجاب طفل ثالث! كما ترى ، لا يبحث الرئيس Mingkang عن منزل طوال اليوم ، وهو بعيد جدًا ، ربما لن يعود للعمل في المستقبل ، أليس كذلك؟ ماذا عن الطفل الثاني؟ شياو يوتشينغ يبدو وكأنه نجم! لقد سمعت الناس يقولون أن المشاهير مشغولون للغاية لدرجة أنهم لا يعودون مرة واحدة في السنة! "
  في الواقع ، ما قالته صحيح للغاية. لا تزال شين يوتشينغ صغيرة ولم تبلغ بعد ، لذا فهي غالبًا ما تكون بعيدة عن المنزل.
  لكن شين جوان وغو يينين اتفقا بالفعل على أنهما لن ينجبا أطفالًا بعد الآن ، فكيف يمكنهم غيروا رأيهم بسهولة؟ ماذا!
  لكن غو يينين فكرت فجأة في شيء ما ، تغيرت بشرتها ، ووجدت عذرًا للعودة إلى الغرفة.
  بعد فترة ، قررت غو يينين الذهاب إلى المستشفى ، لكن شين جوان تبعها ، "هل تريد الذهاب إلى المستشفى؟" اذهب إلى المستشفى؟ "
  كان قو يينين متفاجئًا بعض الشيء ،" كيف تعرف ذلك؟ "
  " أنا لا أعرفك بعد؟ " أعرف بالضبط ما تريد القيام به ، دعنا نذهب معًا! كان جو
  يينين مرتبكًا بعض الشيء ، وقال بصوت منخفض ، "ألم نقوم بعمل جيد؟" دورتي الشهرية متأخرة بالفعل شهر! اعتقدت أنه كان مجرد اضطراب بسيط في الغدد الصماء ، لكن الآن لا يمكنني التفكير في الأمر ، لا بد لي من البحث عنه!
  أراحها شين جوان ، "كانت هناك مرة واحدة فقط عندما انكسر الواقي الذكري قليلاً ، لكن انتهى الأمر على الفور. يجب أن يكون الأمر على ما يرام." "
  كلاهما ما زالا يتذكران الحمل الطويل الأمد عندما كانا صغيرين ، ولم يعتقدا أنهما سيكونان حاملين هذه المرة.
  حتى رأوا نتائج الموجات فوق الصوتية B ، كانت آلة الموجات فوق الصوتية دوبلر الملونة هي التي اشتراها شين جوان بنفسه ، وقد أظهر أن قو يينين كانت حاملاً. 12. قلب الجنين وبراعمه كلها موجودة!
  هذه المرة حقيقية!

الفصل 114
  كان حمل غو يينين غير متوقع حقًا. لم يخططوا أبدًا لإنجاب أطفال على الإطلاق ، واستحوذوا على في كل مرة ، لكنها تصادف أنها حامل ، ولا أعرف أي خطوة لم يتم إجراؤها بشكل صحيح.
  فكر شين جوان لفترة من الوقت وقال لـ Gu Yinyin ، "لا يمكنني معرفة ما يجب فعله حيال هذا الأمر ، كل شيء حسب رغباتك. "
  من الصعب حقًا تحديد هذا النوع من الأشياء ، سواء كنت تريد ذلك أم لا ، فسوف يتسبب ذلك في ضرر كبير لجسم Gu Yinyin.
  في الواقع ، بالنسبة لـ Gu Yinyin ، في هذه الحياة ، هي في الثلاثينيات من عمرها جسديًا وأنجبت طفلين ، لكن ذاكرتها غامضة جدًا ، ناهيك عن أن عمرها العقلي هو فقط في العشرينات من عمرها. بالمعنى الدقيق للكلمة ، لا يوجد ولادة حقيقية لطفل.
  في بعض الأحيان عندما ترى Gu Yinyin دمى الحليب الوردية تلك ، لا يسعها إلا أن تصعد لمضايقتها.في كل مرة تذهب لرؤية Yu Fang ، تحب أيضًا أن تعانق أطفال Yu Fang.
  كل ما في الأمر أنها لم تفكر في الأمر ، وستفكر في الأمر أيضًا.
  ومنذ أن اكتشفت أن لديها طفلًا ، شعرت بإحساس غريب في قلبها. عند سماع كلمات شين جوان ، قالت جو يينين بصراحة: "بالطبع أريد ذلك. لقد قمنا بعمل جيد. لا تزال تصر على "تعال إلى هنا لتظهر أننا مقدرون!"
  لم يفكر الاثنان كثيرًا في الأمر ، واستعدا لإبقاء الطفل.
  تتمثل خطة Gu Yinyin الخاصة في الحفاظ على ترتيبات عملها وحياتها دون تغيير بعد أن تصبح حاملاً ، ثم تخصيص وقت للإجازة عندما تكون على وشك الولادة.
  ولكن من عرف ذلك بعد فترة وجيزة من عشرة أيام ، بدأت تشعر برد فعل ، تقيأت بمجرد أن فتحت عينيها في الصباح ، كانت السماء مظلمة وتقيأ الصفراء.
  لم تعتقد غو يينين أن الحمل سيكون بهذه الصعوبة ، فتساءلت ووجدت أن هناك الكثير من الأشخاص يعانون من غثيان الصباح ، لكن معظمهم لا يزال لديهم شهية لتناول الطعام بعد القيء ، والقيء ليس خطيرًا بشكل خاص.
  لكنها تقيأت بلا نهاية ، وكان من الطبيعي أحيانًا أن تتقيأ أكثر من عشر مرات في اليوم.
  جعل هذا شين جوان حزينًا جدًا ، وقال مباشرة ، "إذا لم تستمر على هذا النحو ، فسوف يدمر جسدك. دعنا نذهب للإجهاض!" هل تستجيب؟ "اكتشف الأقارب والأصدقاء
  ،
  وأرسلوا جميع أنواع العلاجات الشعبية. قال البعض أن المياه الغازية يمكن أن تعالج غثيان الصباح ، بينما قال آخرون أن شرب فحم الكوك يمكن أن يخفف من غثيان الصباح. جرب جو يينين جميع أنواع العلاجات الشعبية. وبعد فترة ، لم ينجح شيء.
  حتى Liu Wenxiu و Li Ailian ، اللذان كانا بعيدين في مسقط رأسهما ، كانا على علم بالغثيان الصباحي لـ Gu Yinyin. لقد بذلوا قصارى جهدهم للاستفسار عن Tu Fangzi وأرسلوه إلى Bincheng ، لكن Gu Yinyin أيضًا
  لا تجرؤ على المحاولة.
  في تلك الليلة قبل الذهاب إلى الفراش ، تقيأت مرة أخرى ، إلى أن نزف الغشاء المخاطي في المعدة ، وبدا أن الأسرة بأكملها قلقة. في مثل هذا العصر التقليدي ، لم يستطع السيد فو إلا أن يقول ، "إذا تقيأت بهذا الشكل ، فإن حياتك سوف سترحل. إذا كنت تريد أن تكون أماً! أعتقد أن هذا الطفل ولد مؤذًا وعاصيًا! فلنضربه! "اعتقد
  شين جوان أيضًا أنه لا يمكن الاحتفاظ بهذا الطفل بعد الآن ، وقد عذب غو يينين كثيرًا لدرجة أنهم شعروا بالأسى عندما رأوه.
  حتى شين يوكينج بكت وقالت ، "أمي ، ما خطبك؟ هل أنت مريض بشكل خطير؟"
  لم تعد قو يينين قادرة على تحمل الأمر. كانت تعلم أن كونك أما كان صعبًا ، لكنها لم تعتقد أن الأمر سيكون بهذه الصعوبة. هي نفسها نحيفة نسبيًا ، والآن فقدت ثماني أو تسع قطط ، ولا يمكنها تناول أي شيء كل يوم ، ناهيك عن الذهاب إلى العمل ، حتى الذهاب إلى المرحاض أمر صعب!

إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن