ما الذي يجعلها هنا.
لحسن الحظ ، كان ما يزال أمامها تجربة تنبض بالحيوية ، فقد كانت سعيدة وأحبته عندما رأته.
ضغطها شين جوان على كومة القش ، وفتح أسنانها البيضاء على الفور تقريبًا.قبل بعنف وبقسوة ، دون أن يحد من يديه ، وارتفع مباشرة من الخصر ، مما تسبب في ارتعاش غو يينين.
لم تستطع التعامل مع الهجمات اللفظية لشين جوان على الإطلاق ، وكانت تتعرق بغزارة في وقت قريب ، معتقدة أنها لا يمكن أن تكون هنا أو شيء من هذا القبيل ، لكنها شعرت بالرغبة في جسدها تتدفق ، العاطفة بالرغبة في الوقوع مع الشخص. أحببت جعلها لا تستطيع أن تهدأ.
انس الأمر أو انس الأمر فقط ..
بجسده ووجهه لن يتألم حتى لو نام!
بالتفكير بهذه الطريقة ، بدأ Gu Yinyin أيضًا في الاستجابة له مبدئيًا ، لكنهما استيقظا تدريجيًا على رائحة مشتعلة.
كانت الرائحة نفاذة حقًا ، ونهض شين جوان على الفور ، ليجد أنه نسي النار في فتحة الوعاء ، واحترقت النار كلها!
"آه!" نهض قو يينين بسرعة.
تعثر الاثنان لفترة من الوقت قبل أن يطفئوا النار ، وكان الماء في الوعاء يغلي. احمر خجل قو يينين وقال بصوت منخفض ، "حسنًا ، لنذهب ونغسل قدميك." هذه الليلة ، كان غو يينين
شديدًا لقد نمت في وقت متأخر جدًا من الليل ، ولم تكن تعرف ما هو الخطأ في نفسها ، لكنها كانت تأمل سراً أن تنام بين ذراعي شين جوان.
لا بد أنه من الجميل أن ينام بين ذراعيه؟
نظرًا لأن عائلة المخرج Qiu كانت تغادر ، أقيمت مأدبة في اليوم التالي ، والتي كانت وداعًا للأشخاص الذين تربطهم علاقات جيدة في القرية.
جاء قائد الفريق ، لين تشيكينغ ، ويو فانغ ، وعدة أشخاص آخرين من القرية جميعًا وجلسوا على طاولة.
ساعد Gu Yinyin المخرج Qiu في الطهي. بسبب الأيام النادرة ، قتل المدير Qiu دجاجة ، وقطع قطعة أخرى من لحم الخنزير ، وصنع قطع الدجاج المطهية بالبطاطس ، ولحم الخنزير المشوي بالفاصوليا ، والكراث والبيض ، وذهب Dawa إلى النهر ليصطاد 2 - أخذ قو يينين السمكة إلى منزل المدير تشيو وطبخها في صلصة الصويا. بالإضافة إلى ذلك ، قام بقلي المخللات ، وبراعم الخيزران المجففة المطهية ولحم الخنزير المقدد ، وإضافة طبق من الفول السوداني والفطر البارد. كما أنها كانت غنية جدًا. هو - هي.
بالنظر إلى وجه مي تشينغ الشاحب مع لف الشاش حول رأسها ، استدارت قو يينين دون أن تنطق بكلمة واحدة وواصلت العمل في المطبخ.
لم تظهر مي تشينغ أي تعبير ، لكنها شعرت بالبرد عندما رأت غو يينين.
وقف غو يينين عند باب المطبخ. أمسك المخرج تشيو بقطعة حلوى في يده وحشوها في فم غو يينين. قال بابتسامة ، "نحن مشغولون في المطبخ ، وهم ينتظرون تناول الطعام. إنه لا يزال مبكرًا. يمكنك أن تأكل قطعة حلوى. "وسادة!"
عندما رفضت تناول الطعام ، أقنعها المخرج Qiu ، مثل إقناع طفل ، بابتسامة على وجهها طوال الوقت.
تذكرت مي تشينغ موقف خالتها تجاهها ، لم تكن أبدًا دافئة للغاية ، بل كانت غالبًا ما تنظر إليها بازدراء.
لماذا هي لطيفة جدا مع جو يينين؟
كانت تسخر في قلبها.
ذهب Lin Zhiqing إلى المدينة للعثور على شخص ما لاستعارة كاميرا اليوم ، قائلاً إنه يريد التقاط صورة جماعية للجميع ومشاهدة عدد قليل من الأشخاص يتحدثون. مشى إلى باب المطبخ وقال ، "المدير Qiu ، لديك كنت أعمل في هذا المطبخ منذ عقود. سآخذ صورة لك كتذكار. "
ضحك المخرج Qiu:" هذه علاقة جيدة! هل يمكنك تطوير الصورة وإرسالها إلي لاحقًا؟ سأترك المال لـ "
أومأ لين المتعلم:" بالطبع لا توجد مشكلة. "
التقط بعض الصور للمخرج تشيو بالكاميرا ، وحول دون وعي زاويته إلى غو يينين.
تم استخدام المطبخ لفترة طويلة ، والجدران وألواح التقطيع مغبرة. ليس شيئًا يبدو جيدًا في الصورة ، ولكن بسبب Gu Yinyin ، هذه الأشياء لها طعم بسيط وساحر.
ترتدي غو يينين اليوم قميصًا طويل الأكمام باللون الأخضر الفاتح ، وسترة صوفية رمادية اللون فوق رأسها ، وشعرها ملفوف بشكل عرضي ، وأنيق وحلو ، ووجهها نقي وجميل ، وتبتسم كما لو كان في غضون أيام قليلة الزنابق البرية في الجبال مذهلة وجميلة ، ويبدو أنها غير ملوثة بالغبار.
في قلبه ، أراد Lin Zhiqing التقاط بعض الصور لمجموعته الخاصة ، وإلا فلماذا يذهب إلى المدينة لاستعارة كاميرا لالتقاط صور للمخرج Qiu؟
لكن يبدو أن Gu Yinyin قد لاحظت ذلك ، ورفعت سكين المطبخ فورًا لتغطي وجهها: "لا تلتقط صوراً لي ، أنا لا أحب التقاط الصور ، أنا أخرج أولاً." أسقطت سكين المطبخ وخرجوا لغسل الخضار عند البئر في الفناء
.
غرق قلب Lin Zhiqing ، فلماذا يكون مهتمًا بالتقاط صور للمخرج Qiu؟
سأل المخرج Qiu بسعادة: "Lin Zhiqing ، هل انتهيت من التصوير؟"
"نعم ، سوف يرسلها المخرج Qiu لاحقًا.
" Gu Yinyin ، متظاهرًا بالتقاط صور للمشهد ، لكنه ستأل بصو منخفض ، "الرفيق Gu Yinyin ، هل تكرهن ي؟" لم ينظر غو
يينين إلى الأمر.
في النية ، أريد فقط أن أتحدث معك عن الوضع الحالي في المدينة. ... "
نظرت قو يينين إليه بلا مبالاة:" من الأفضل عدم الدردشة ، ألا تعتقد أنه لا يوجد ما يكفي من الثرثرة؟ "
أنت تقرأ
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم
Historical Fictionمكتملة 148 فصل انتقلت قو يينين إلى رواية تاريخية وأصبحت زهرة القرية. ومع ذلك ، تخلت هذه الزهرة القروية عن زوجها وابنها وأصبحت عشيقة لتدمير البطل والبطلة. وبينما كانت تتسلل إلى منزل البطل ، اقتحم القرويون كان غو يينين يشعر بالخجل والغضب. قفز كلاهما...