صرخوا جميعًا: "شين مينجكانغ ، والدتك رائعة جدًا! هل يمكنك الزواج بي عندما تكبر؟"
كما يريدون أن يكون لديهم أم جيدة! هل يمكن تناول زلابية حساء لذيذة كل يوم؟
لماذا لا يستطيعون الدراسة بشكل جيد؟ لابد أن حساء الزلابية لا يكفي!
نهض ليو مينجيو وصرخ: "لا يمكنه إلا أن يتزوجني!"
صرخت مجموعة من الفتيات الصغيرات الجاهلات ولم يعرفن كيف يخجلن ، فرك شين مينجكانغ رأسه ، لقد كان صداعًا ، ولحسن الحظ سيتخطى الصف قريبًا لدخول المدرسة الإعدادية لا ، لست بحاجة إلى التعايش مع هؤلاء الفتيات بعد الآن.
بعد المدرسة ، حمل الطفل الأكبر حقيبته المدرسية وغادر. لقد أصبح أطول وأطول طولًا ، تقريبًا مثل طول أمه ، لذلك عندما يمشي بسرعة ، لا تستطيع تلك الفتيات الصغيرات اللحاق به.
سرعان ما ذهب الطفل الأكبر إلى السوق بمفرده.
ذهب ليشتري مشطًا لوالدته ، لأنه لما استيقظ مبكرًا سمع والدته تشكو لأبيه أن أسنان المشط مكسورة ، وكان والده مشغولًا جدًا ، فلا بد أن الأوان قد فات لشرائه. ، قصدت والدته استخدامه أولاً.
يمكن لأي شخص القيام بذلك ، ولكن والدته لا تستطيع ، لذلك جاء الطفل الأكبر على الفور.
الدواء هو من لا يحب أن ينفق المال ، ولا يشتري الوجبات الخفيفة ، ويشعر بأنه ممتلئ ، فلماذا يأكل الوجبات الخفيفة؟ إذا كان لديك هذا الوقت ، فمن الأفضل قراءة المزيد من الكتب.
عندما وصل إلى المتجر ، أخرج مصروفه من جيبه واشترى أغلى مشط. استدار الطفل الأكبر وغادر ، لكنه رأى امرأة تبيع البطاطا الحلوة المجففة في سلة من الخيزران ليست بعيدة عن مدخل المتجر. ألقى نظرة فاحصة.
لقد عرف تلك المرأة بشكل طبيعي ، كانت مي لينغ.
هيهي ، والدته تبيع البطاطا الحلوة المجففة ، ومي لينغ تبيعها أيضًا ، ألا يخجل دونغ شي من تقليدها؟
كانت مي لينغ تتحدث إلى أحد العملاء: "أعرف الشخص الذي ذكرته ، ولقب المرأة هو Gu ، لكن هذا ليس شيئًا جيدًا حقًا! البطاطا الحلوة ليست نظيفة ، فهي تضيف السكر عند صنعها ، وكلها تُداس بقدميك. "، يجب ألا تشتريه في المستقبل أبدًا!"
قال الزبون باشمئزاز: "مهلا ، لماذا هم مقرفون للغاية؟ لا عجب أن مذاق منزلهم أحلى. اتضح أنهم يفعلون أشياء ضد ضمائرهم! غالبًا ما يعلنون أنها خالية من المواد المضافة ، أنا عناء! "
"هذا صحيح ، كيف يمكن أن تكون البطاطا الحلوة المجففة العادية حلوة جدًا؟ انظر إلينا ، لدينا جاد وبدون إضافات ، لذيذ تمامًا! نظيفة وصحية !
"
قال أحدهم أشياء سيئة عن والدته فهل يتجاهلها؟
أخرج المقلاع من حقيبته المدرسية ووجهها إلى يد مي لينغ من خلال الفجوة في الحشد.
كانت مي لينغ تمسك السلة بيد واحدة وتبحث عن الميزان باليد الأخرى ، عندما أصيبت يداها فجأة ، وبضربة ، سقطت السلة على الأرض بضربة ، وسقطت سلة من البطاطا الحلوة المجففة عليها مباشرة قدم!
كانت الزبون أكثر اشمئزازًا: "أوه ، ماذا علي أن أفعل؟ انسى الأمر." "يا
عمة ، لا تذهب! أنا ، لا يزال بإمكاني تناول هذا ، سأبيعه لك بسعر رخيص!
" البطاطا الحلوة طرية ومغطاة بالتراب عند سقوطها على الارض فكيف تباع؟
كانت مي لينغ غاضبة جدًا لدرجة أنها التقطت البطاطا الحلوة المجففة واضطرت أخيرًا إلى العودة إلى المنزل.
لبضعة أيام متتالية ، بقي الطفل الأكبر في الشارع بعد المدرسة ، ودرس بكفاءة عالية على أي حال ، لذا فإن قضاء بعض الوقت في الخارج لم يكن شيئًا.
إنها أيضًا مصادفة أن مي لينغ تبدو وكأنها تتحدث عن قمع غو يينين. يمكن للطفل الأكبر سماع افتراءها على غو يينين في كل مرة يمر فيها ، لذلك يأتي من زوايا مختلفة في كل مرة أثناء انشغالاتها. حان الوقت لإطلاق النار على مقلاع.
أحيانًا تضرب يدها ، مما يتسبب في سقوط البطاطا الحلوة المجففة ، وأحيانًا يتم ضرب قطعة من فضلات الطيور ملفوفة بورق بلاستيكي هش للغاية في سلة البطاطا الحلوة المجففة ، وتكسر الورق البلاستيكي في السلة ، ويصيب الطائر كان القرف مغطى بالبطاطا الحلوة المجففة ...
كان مي لينج مجنونًا!
لم يكن لديها الوقت لمضايقة Gu Yinyin مؤخرًا ، لأنها حقًا لم يكن لديها ما تأكله.
نظرًا لأن أعمال Mei Qing في مزرعة الدجاج كانت غير مبالية بها ، كان على Mei Ling الاعتماد على نفسها لإيجاد طريقة لصنع الطعام ، لذا فإن تجارة البطاطا الحلوة المجففة هي الشيء الوحيد الذي تعرف كيف تفعله.
في الأصل ، لم يكن العمل سيئًا من خلال التشهير بـ Gu Yinyin ، ولكن من كان يعلم أن الأيام القليلة الماضية كانت سيئة الحظ ، وكانت Mei Ling غاضبة جدًا لدرجة أنها لم تستطع تناول الطعام.
تم إتلاف عدة سلال من البطاطا الحلوة المجففة ، لكنها لم تستطع معرفة من فعل ذلك.
في النهاية ، بدأت مي لينغ تشك في أن اللص ، داوا ، فعل ذلك!
ألم تُضرب للتو بمقلاع من قبل الطفل الكبير آخر مرة؟
حسنًا ، أيها الشقي الصغير ، دعنا نرى ما إذا كانت لا تذهب إلى المدرسة وتبلغ عنه!
ألا يخاف الطلاب أكثر من المعلمين؟ بالتفكير في هؤلاء ، كان لدى مي لينغ المزيد من الأفكار.
إذا ذهبت إلى مدرسة Shen Mingkang لتشويه سمعة Shen Mingkang ، كانت ستقول إن والده ووالدته كان لهما أخلاق سيئة ، وأن والده كان مخادعًا وأن والدته عاهرة ، فلنرى كيف يعيش في المدرسة!
في ذلك الوقت ، سينظر إليّ المعلم بازدراء ويسخر من زملائي في الفصل ، فماذا لو كانت الدرجات جيدة؟
بالتفكير في هذا ، ضحكت مي لينغ بصوت عالٍ ، واندفعت إلى بوابة المدرسة الابتدائية في المدينة في وقت مبكر من صباح اليوم التالي.
أمسكت بفتاة وقالت بابتسامة: "رفيقة الصف الصغيرة ، دعني أخبرك بشيء". "
ما الأمر؟" نظرت ليو مينجيو إلى الشخص الغريب أمامها ، وأدارت عينيها.
أنت تقرأ
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم
Ficção Históricaمكتملة 148 فصل انتقلت قو يينين إلى رواية تاريخية وأصبحت زهرة القرية. ومع ذلك ، تخلت هذه الزهرة القروية عن زوجها وابنها وأصبحت عشيقة لتدمير البطل والبطلة. وبينما كانت تتسلل إلى منزل البطل ، اقتحم القرويون كان غو يينين يشعر بالخجل والغضب. قفز كلاهما...