30

426 18 0
                                    



! لقد ظلمت! "
  من الذي سيهتم بهذه الأشياء التافهة عند النظر إليها؟
  ولكن لسبب ما ، عندما تفكر غو يينين في الأمر الآن ، تشعر بقلبها يقفز فجأة ، كما لو كان هناك شيء كبير على وشك الحدوث.
  إنها مستاءة للغاية لدرجة أنها تستطيع لم أفعل أي شيء ، فقط أبحث عن كرسي وجلست ، عندما سمعت صرير الباب ، عاد الأكبر والصغير معًا. سار الأكبر
  إليها ، وأخذ 50 سنتًا ، وقال بصراحة: "أمي قابلت عمي في الطريق بعد المدرسة وأصر على إعطائي خمسين سنتًا لشراء الحلوى. عند التفكير في Gu
  Dahai ، استعد قلب Gu Yinyin: "عائلة عمك تمر بوقت عصيب ، في المرة القادمة التي يمنحك فيها المال ، يجب أن يصر على عدم أخذها." "
  الطفل الأكبر كان حزينًا قليلاً:" الأم ، ولكن أصر عمي على إعطائها. قلت لا ، ولوى وجهي وقال إنه جنى المال لبناء مدرسة ابتدائية في قرية هونغشينغ قبل عام. لا يوجد نقص من المال لشراء الحلوى ، لا أريدها ، لا تتعرفوا عليه كعم. "
  كان هناك طفرة في رأس قو يينين!
  لقد فهمت فجأة أن لاو جو هو غو داهاي ، أليس كذلك ؟!
  ولكن كيف يمكن أن يكون الشخص الذي يمكنه بناء مشروع رث بموقفه الصادق في رعاية داهاي؟
  ما هو أكثر من ذلك ، هذا المدرسة الابتدائية من البداية إلى النهاية ، كان Lin Zhiqing هو المسؤول. مع وجود العديد من الأفكار ، كان سيسمح للجميع بأن يكونوا مسؤولين عن المشروع تحت أنفه؟
  Gu Dahai ، عامل بناء عادي ، حيث اختلس الأموال في في الوسط؟
  أخذت قو يينين نفسًا ، وقفت بفارغ الصبر.
  نظرًا لأنها تعرف هذه الأشياء ، يجب ألا تدع لين تشيكينغ يلوم غو داهاي بدون سبب. نظرًا لأن لين تشيكينغ تجرأ على اختلاس أموال الحكومة لشراء التلفزيون ، فكان عليها أن تذهب إلى السجن بصدق ، لا تفكر في الأمر. تأطير أي شخص ، ولا يمكنك قتل أي طفل بسبب وضاعه وشره!
  لكن لا يوجد دليل حتى الآن ، وعاد جميع الأطفال ، لذلك يجب على Gu Yinyin نظف وأعد العشاء أولاً.
  لكن هذا الأمر لا نهاية له على الإطلاق!

الفصل 36
  يحل الغسق ، وتعود الطيور المتعبة إلى الغابة ، ويتصاعد دخان الطهي فوق قرية هونغشينغ ، وتمتلئ القرية بأكملها برائحة الطعام.
  كل ما في الأمر أن مذاق طعام كل أسرة مختلف ، والطعام من عائلة شين جوان جذاب بشكل خاص ، فالناس المارون يعانون من الجوع لدرجة أنهم يخمنون نوع الطعام الذي يتم طهيه هناك.
  كانت غو يينين منزعجة الليلة ، لذلك قامت ببساطة بقلي طبق من الخضار المر المخللة ، ولكن لأنها أضافت بضع شرائح من اللحم والفلفل ، تبين أن الخضار المرة المخللة كانت لذيذة ، وصنعت وعاءًا آخر من نودلز البيض ، البثور ، بالإضافة إلى الفطائر المعكرونة البطاطا الحلوة.
  تختلف مذاق فطيرة البطاطا الحلوة عن المعكرونة الرقيقة ، فهي حلوة وناعمة ولذيذة ولذيذة.
  نظرًا لأن شين جوان لم يكن يعرف متى سيعود ، فقد أكل الثلاثة أولاً.
  بعد تناول الطعام ، شاهدت قو يينين الطفل الأكبر يؤدي واجباته المدرسية لفترة من الوقت ، لكن الطفل الأكبر نظر إليها كما لو كانت غير مرتاحة ، لذلك قالت بحكمة: "أمي ، عليك أن ترتاح أولاً ، إذا كنت مرهقًا ، فسيفعل أبي بالتأكيد عد اقتلني. "
  لم تستطع Gu Yinyin المساعدة في الضحك:" الشيطان الصغير ، ثم سأذهب للراحة أولاً ، تكتبها بنفسك ، وتذهب إلى الفراش مبكرًا بعد الانتهاء من الكتابة. "عادت إلى
  غرفتها وجلست بهدوء بجانب السرير بعد فترة ، فكرت في التواصل مع جو داهاي منذ أن جئت إلى هذا العالم. مهما كان الأمر ، لم يكن لدى جو داهاي ما تقوله لها.
  آخر مرة عندما كانت مريضة ، صرخت قو داهاي بشدة للعثور على الدكتورة دو لدرجة أنها شعرت بالأسف لها حقًا ، وشقيقة زوجها جيانغ يون هي أيضًا شخص حقيقي ، تتحدث وتفعل الأشياء بصراحة شديدة ، يمكنها لا تكتفي بمشاهدة الأسرة وهي في إطارها وتجاهلها بغض النظر عن ذلك.
  لكن هذا الأمر كان معقدًا ، فهي لم تهتم كثيرًا بشؤون المدرسة الابتدائية ، لذا لم تستطع حسم أمرها.بعد التفكير في الأمر ، كان لا يزال يتعين عليها مناقشتها مع شين جوان.
  كالعادة ، كان من المفترض أن يعود شين جوان بغض النظر عن الوقت المتأخر ، أو في حوالي الساعة التاسعة صباحًا ، ولكن اليوم ، لسبب ما ، نام غو يينين ، وعاد للتو إلى المنزل.
  لأنها كانت مشغولة ، استيقظت قو يينين بمجرد أن سمعت صوت الباب مفتوحًا.
  لم تطفئ الأنوار أو تخلع ملابسها. خرجت على الفور مرتدية نعالها. التقى الاثنان في الفناء. عندما شاهدت شين جوان مرتدية النجوم والقمر ، شعرت بالحزن الشديد: "لماذا عدت هكذا؟ متأخر؟ هناك طعام في المطبخ.
  بعد التحدث ، ذهب قو يينين مباشرة إلى المطبخ وأخرج الأرز المتبقي في القدر.
  لأنهم يحرقون الخشب ، هناك الكثير من الفحم الأحمر غير المحترق المتروك تحت إناء الطهي ، والذي يمكن أن يظل دافئًا لفترة طويلة ، لذلك لا يزال الأرز دافئًا في القدر.
  كان شين جوان جائعًا جدًا لدرجة أنه التقط طبقًا من المعكرونة وأكل نصفها ، ثم تناول الفطائر بلحم الخنزير والخضروات المرة قبل أن يبدأ الحديث.

إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن