كان لا يزال هناك عدد قليل من الأطفال في الخدمة في الفصل ، وكانوا جميعًا ينظرون إلى بعضهم البعض في فزع فارغ ، وأخبروا بصدق ما يرونه عادة. "إن Zheng Rui دائمًا ما يتنمر على Shen Yuqing ويتولى منصب Shen Yuqing!" "لقد وصفت Shen Yuqing بأنه bumpkin!" "نعم ، قال Zheng Rui أيضًا أن Shen Yuqing هو طفل لا يريده والديه!" كان Zheng Rui قلقًا بعض الشيء ، وأشار إليهم: "أنت تتحدث عن هذا الهراء!" عندما أخبرها الأطفال ببساطة بأشياء أخرى. اتضح أن Zheng Rui لم تتنمر على Shen Yuqing في أيام الأسبوع فحسب ، بل قامت بتخويف الكثير من الأطفال. رفع المعلم نظارته وقال بجدية: "لم أكن أتوقع أن يتصرف Zheng Rui بشكل مؤذ. كيف علمك والداك !"
انتقد المعلم بشدة Zheng Rui. فوجئ Zheng Rui. كانت والدة Zheng Rui محرجة قليلاً. أمسكت بحقيبة وضربت على أرداف Zheng Rui وبدأت في القتال: "ألا تقول الحقيقة؟ هل أنت تكذب؟ هل تتنمر على الآخرين ؟! "
أخرجت غو يينين أجنحة الدجاج والبسكويت التي كانت معها ، وقالت شين يوكينج بطاعة لزملائها في الفصل لأكلها. اجتمع الجميع حولها ولم يتمكنوا من فتح أفواههم: "واو ، يبدو لذيذًا ، شين يوتشينغ ، والدتك جميلة جدًا وجميلة!" آمل أن أبقي مسافة في المستقبل ، إذا اكتشفت أن ابنتي لن تتعرض للتخويف مرة أخرى! أي شيء آخر ، سيُطرد الطفل
من
المدرسة
.
كان المعلم أيضًا معتذرًا جدًا ، ووعد مرارًا وتكرارًا بأنه سيزيل مناصب Zheng Rui و Shen Yuqing بالتأكيد ، لذلك شعر Gu Yinyin بالارتياح. عند رؤية الابتسامة الخبيثة على وجه شين يوتشينغ ، أدركت قو يينين أخيرًا أن ابنتها لم تكن بحاجة إليها للقلق على الإطلاق! طالما ورثت هي وشين جوان القليل من الصلابة والبطن الأسود ، فهذا يكفي!في الظهيرة ، أعد شين جوان الأرز والبطاطا المقلية ولحم البقر ، وكان الحساء مقرمشًا وحلوًا ولذيذًا.
صنع قو يينين باذنجانًا مشويًا بالثوم ، وبعد أن تم تحميص الباذنجان ، أصبح لحم الباذنجان طريًا لدرجة أنه ذاب في فمك! يرش الباذنجان بالثوم المهروس والفلفل الحار وصلصة الصويا والخل ، ويخلط لحم الباذنجان الطري مع الصلصة ، ويضع عود في فمك ، إنه لذيذ حقًا!
لم يكن الباذنجان كافياً للأكل ، لذلك شوى Gu Yinyin ثلاثة منهم ، وأكلت الأسرة المكونة من أربعة أفراد أفواههم بالدهون ، واستمتعت أخيرًا بها!
الباذنجان المشوي بالثوم هو طبق تحب قو يينين تناوله كثيرًا ، وهي تخطط لطهي الكثير من الأطباق الشهية في الفرن في المستقبل ، لذا عليها دراستها بعناية.
بعد الغداء ، أرسل Gu Yinyin Shen Yuqing إلى المدرسة مرة أخرى. في فترة ما بعد الظهر ، تم تغيير مقاعد Shen Yuqing و Zheng Rui ، وجلس Shen Yuqing في المقعد الذهبي في الفصل ، في منتصف الصف الثالث تمامًا.
جلست Zheng Rui في الصف الأخير ، لكنها كانت قصيرة وجلست في الصف الأخير ، لذلك لم يكن عليها التفكير في الدراسة.
أنت تقرأ
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم
Historical Fictionمكتملة 148 فصل انتقلت قو يينين إلى رواية تاريخية وأصبحت زهرة القرية. ومع ذلك ، تخلت هذه الزهرة القروية عن زوجها وابنها وأصبحت عشيقة لتدمير البطل والبطلة. وبينما كانت تتسلل إلى منزل البطل ، اقتحم القرويون كان غو يينين يشعر بالخجل والغضب. قفز كلاهما...