57

192 11 0
                                    



ينسى الناس كل مشاكلهم.
  في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، سأل غو يينين مرارًا وتكرارًا: "لم يعد مسموحًا لك بالقيام بهذه الوظائف ، على الأقل ابحث عن شخص لن يؤذي صحتك ، وسأفكر في طريقة ، يجب أن يكون لدينا طريقة لكسب المال." أومأ شين جوان: "أرى ، لا تقلق." لم يعد يقوم بهذه الوظائف الرائعة بعد الآن ، لكنه تجول في الأرجاء ، يفكر فيما يمكنه
  فعله
  .
  كان Bincheng مختلفًا عن مسقط رأسه ، ولم يرغب Shen Guoan في العمل بثبات. كان عليه أن يكسب بعض المال أولاً ، ثم يبدأ نشاطًا تجاريًا. عندها فقط سيكون لديه إمكانيات غير محدودة ليصبح رئيسه الخاص.
  لم تكن غو يينين في حالة مزاجية جيدة في ذلك اليوم ، عندما فكرت في الندوب على ظهر شين جوان ، كانت على وشك البكاء في غضون ثانية تقريبًا.
  لحسن الحظ ، كان اليوم الأول من التدريب العسكري مفعمًا بالحيوية والحيوية ، مما خفف من حزن قلبي.
  تفاجأت المعلمة تشيان عندما رأت غو يينين: "أنت ... لماذا لم تقل اسمك بالأمس! قو يينين ، لست 30؟ لماذا تبدو صغيرًا جدًا؟" ابتسمت قو يينين: "السيد تشيان ، لقد فوجئت أنك تعرف." "أوه ، كيف عرفت أنني لم أرك من قبل! هل أنت أضعف من أن تشارك في التدريب العسكري؟"   حياتها
  السابقة   .   إذا لم تكن قد سافرت عبر الزمن ، لكانت قد ذهبت إلى الجامعة وشاركت في تدريب عسكري وفقًا للعملية العادية ، الأمر الذي سيكون أمرًا مؤسفًا بعض الشيء.   الآن بعد أن كانت هناك فرصة للقيام بذلك مرة أخرى ، فإن Gu Yinyin على استعداد تام.   "المعلم ، أنا بخير. لقد قمت بتعديل كل شيء ويمكنني المشاركة في التدريب العسكري." لقد شعر   المعلم Qian بالارتياح في الحال. "هذا جيد. من المفترض أن تكون ممثل الطالب الجديد للتحدث. إذا لم تشارك في التدريب العسكري ، فهذا ليس جيدًا. انطلق ، اعمل بجد! التدريب العسكري هذا العام يختلف عن التدريبات السابقة."




  بدأ التدريب العسكري على قدم وساق. وقد تم إصلاح التدريب العسكري هذا العام حقًا. فبدلاً من التدريب مع المدربين طوال الوقت ، يقود مدرب واحد أربع فصول. وتشكل مجموعة فصلين. وسيكون العام الجديد بأكمله عبارة عن PK. وبعد انتهاء التدريب العسكري لمدة سبعة أيام ، ستحدد المسابقة المجموعة التي تتمتع بأجمل وضع عسكري ، وستكافأ المدرسة الثلاثة الأوائل.
  يوجد ما يقرب من 2000 طالب في السنة الأولى من الجامعة ، 12 شخصًا يشكلون مجموعة ، كم عدد المجموعات؟
  كان الجميع متحمسين للغاية وسألوا عن المكافأة.
  ابتسمت المدربة وقالت: "هذا يعتمد على أداء الجميع. باختصار ، مكافآت هذا العام غنية جدًا!" اشتكت
  قو يينين في قلبها. وقالت إن المدرسة ستمنح البطل مكافأة ، ولكن الآن هناك مكافآت للتدريب العسكري ، لكن المدرسة تنص على ذلك ، لذلك لا يمكنها فعل أي شيء حيال ذلك.
  التدريب العسكري مرهق حقًا ، وأبناء السماء الفخورين لا يمكنهم تحمله بعد التدريب لفترة طويلة.
  ولكن يمكن قبول معظم الأشخاص في كلية طب Bencheng ، معتمدين على المثابرة ، بحيث لا يزال بإمكان الجميع الاستمرار.
  ومع ذلك ، اقترح المدرب أن تختار كل مجموعة قائد مجموعة لقيادة الجميع في التدريب ، والتوصل إلى فكرة أداء تنتمي إلى مجموعتهم.
  لم ترغب قو يينين في أن تكون قائدة الفريق ، فقد عرفت كم كان قائد الفريق متعبًا.
  نظر المدرب إلى الاثني عشر منهم: "لماذا ، لا أحد هو قائد الفريق؟" في هذه اللحظة ، نظر وانغ تشون تشياو في نهاية السطر إلى قو يينين   ، وخرج وقال ،
  "أبلغ قائد الفريق! أوصي غو يينين! كانت رئيسة القرية عندما كانت في مسقط رأسها!" نظر إلى وانغ تشون تشياو
  بارتياح   .   ترددت وانغ تشون تشياو لسبب غير مفهوم ، وشعرت أن عيني غو يينين لم تكن ودودة ، لكنها أخبرت نفسها في قلبها أن غو يينين لم يكن حقًا شخصًا جيدًا ، وكانت تلك العيون مخيفة حقًا.   عندما كان قائد الفريق متعبًا حقًا ، كان عليه الوقوف في شمس الظهيرة للإشراف على الموقف العسكري وتحركات كل فرد في الفريق ، وكان لا يزال يتعين على Gu Yinyin الوقوف عندما كان الآخرون مستريحين.


إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن