44

307 17 0
                                    



أن تكون شخصًا مفيدًا؟ هل التواجد مع والديك أكثر أهمية من حضور دروس أولمبياد الرياضيات؟ "
  رفع شين مينغكانغ رأسه ، وكانت عيناه الداكنتان مليئتان بالإصرار:" الوقت الذي يمكنني أن أقضيه مع والدي هو فقط هذه السنوات القليلة ، عندما أكبر ، سأفصل عنهم في النهاية ، ولا أريد أن أفوت الوقت الحالي. "
  لا أريد أن أفوت الأوقات الجيدة عندما أستطيع رؤية والديّ كل يوم. في كل مرة أدخل فيها من الباب ، توجد وجبات ساخنة ولذيذة. الوالدان لطيفان ، والأخت الصغرى لطيفة ، والعائلة دافئة وسعيدة. كل قطعة من ملابسه لها رائحة الصابون المألوفة في المنزل. منذ انفصاله عن منزل جدته ، يشعر شين مينجكانغ أن والدته قد تغيرت قليلاً. هذا
  الطفل
  ! قال شين
  جوان باستخفاف: "عندما يكبر الطفل ، يكون لديه أيضًا أفكاره الخاصة. حركت قو
  يينين شفتيها ، وأخيراً قالت: "لا يمكننا إجباره ، من الأفضل له أن يفعل ما يحلو له." "
  على أي حال ، سيصبح الطفل الأكبر في النهاية مفكرًا رفيع المستوى. بفضل طاقته للنوم ونسيان الطعام والدراسة ، يمكنه تعلم ذلك أينما ذهب. كان المعلم مو قلقًا للغاية لدرجة أن صوته كان مرتفعًا بعض الشيء:" قلت إنها مسؤوليتك كآباء ، مثل هذا الطفل الجيد ، للأسف
  ! حسنًا! أمسك شين
  مينجكانغ بيد والدته وقال بحزم ، "يا معلمة مو ، من فضلك لا تلوم والدي. إنهما أفضل الآباء في العالم ، والمقاطعة بأكملها لا يمكن أن تجد أفضل منهم." "
  كانت المعلمة Mu غاضبة جدًا لدرجة أنها لم تشاهد العرض حتى ، وأدارت رأسها لتغادر.
  كانت Gu Yinyin عاجزة عن الكلام ، تفكر في Xiaowa ، أسرعت وراء الكواليس. انتهت Xiaowa من
  الغناء وغادرت المسرح. لقد استمتعت بشعور الغناء على المسرح كثيرًا ، وقفزت صعودًا وهبوطًا عندما نزلت من المسرح
  . "
  شياوا أمسك وجهها وقبل بعضها البعض عدة مرات.
  في النهاية ، فاز Xiaowa أيضًا بجائزة أفضل أداء على الفور ، بمكافأة قدرها 50 يوانًا ، والتي كانت مفاجأة غير متوقعة لهم!   كانت بلدة المقاطعة على وشك الاحتفال بالعام الجديد ، وكانت مفعمة بالحيوية للغاية. في طريق العودة ، فكر غو يينين في
  كلمات المعلم مو ، وأمسك بيد الأكبر ، "سنذهب إلى المقاطعة عندما نوفر أنا ووالدك ما يكفي من المال   "
  .   لم تكن فكرته في الذهاب إلى المدينة قوية جدًا ، لكنه أراد مؤخرًا الذهاب إلى المدينة أكثر فأكثر ، ليس من أجل أي شيء آخر ، ولكن لتوفير حياة أفضل لأحبائه.   نقلت سيارة محطة تلفزيون المقاطعة أسرة مكونة من أربعة أفراد إلى مدخل القرية ، وقد تحمس الكثير من الأشخاص العاطلين عندما رأوا السيارة. وعندما نزل جو يينين والآخرون من السيارة ، بدأوا يسألون مرة أخرى.   لم ترغب قو يينين في قول الكثير ، لذلك قال شياوا كل الحيل: "لقد فزت بجائزة للغناء ، وهي خمسون يوانًا."   كانت طفولية ، لكن ردود فعل القرويين كانت رائعة.   لا يستطيع الجميع تصديق ذلك ، ما زال بإمكان هذا الغناء الفوز بجائزة؟   إن الأمر يستحق حقًا تربية فتاة مثل Gu Yinyin!   إنه مثل شراء تذكرة يانصيب. بمجرد أن يفوز شخص ما باليانصيب ، يتوق الجميع إلى شراء رهان. ابنة Gu Yinyin جيدة جدًا ، ويبدأ الأشخاص الآخرون الذين لديهم بنات في التفكير في أن بناتهم يمكن أن يفعلوا ذلك للوهلة الأولى. حتى أولئك الذين ليس لديهم بنات يفكرون في كيفية ولادة ابنة قوية بسرعة!   وصلت قرية هونغشينغ إلى مستوى غير مسبوق في تقدير الفتيات ، وفقط أولئك الذين ليس لديهم عقول ما زالوا ينظرون إلى الفتيات بازدراء.   نظرًا لوصول Niangen ، أصبحت رائحة Nian أقوى وأقوى ، وعلق Shen Guoan فانوسين أحمر أمام الباب ، بدا دافئًا جدًا.   جاءت لي إيليان لتطلب المال مرة أخرى ، كانت غاضبة لأنها أرادت الذهاب إلى بلدة المقاطعة لكنها فشلت. والآن بعد حلول العام الصيني الجديد ، لم تعطها شين جوان أي شيء.










إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن