137

83 8 0
                                    


! الآن ، القصة العامة لهذه المسألة هي أن المريض شرب الكحول عن طريق الخطأ في المنزل بعد تلقيه حقنة في عيادة تشانغ ، مما أدى إلى الوفاة. ربما لم يكن تشانغ قد فعل ذلك عن قصد ، ولكن لابد أنه ارتكب خطأ في هذا الأمر ، و العيادة أكيدة ، وإذا تم الاستيلاء عليها ، فهو نفسه يخشى أن يُسجن هو الآخر. بعد كل شيء ، الموتى هم الأعظم. "
  ظهر غضب قو يينين على الفور:" الموتى هم الأهم؟ " إذا كان المريض لا يعرف كيف يتوخى الحذر ، فهل يجب على الطبيب تحمل المسؤولية كاملة؟ ما هو أكثر من ذلك ، لقد أخبروا المريض بالفعل ألا يستهلك طعامًا مرتبطًا بالكحول ، فما الذي يجب فعله أيضًا ليكون معقولًا؟ المدير ليو ، قلت إن الموتى هم الأهم ، لكن إذا أدى هذا الحادث إلى موت الدكتور تشانغ ، فمن سيدفع ثمنها؟ "
  المدير ليو نفسه ليس مزاجًا جيدًا للغاية ، وتلاشى وجهه عندما سمع هذا:" دين جو ، دعني أخبرك بالحقيقة ، هذا الأمر قرره نائب العمدة. إذا كنت تعتقد أنه من غير المعقول القيام بذلك ، يمكنك أن تسأل نائب العمدة ، فأنا مسؤول صغير ولا يمكنني التحكم كثيرًا. "
  على الرغم من أن Gu Yinyin كانت لديها بعض الصداقة مع بعض الأشخاص من الإدارات الحكومية ، إلا أنها في الحقيقة لم تكن لديها أي صداقة محددة مع نائب رئيس البلدية. الآن كان نائب رئيس بلدية المدينة الجديد
  يعمل في أماكن أخرى ، لذلك وجدت Gu Yinyin أنني قابلت Yu Fang's الزوج ، يانغ يو ، واكتشف سلوك نائب العمدة.
  يانغ يو هو الآن عضو في حكومة بينشنغ. عندما ذكر أن نائب العمدة ، يانغ يو عبس: "أنا أعرفه جيدًا. إنه ليس عميقًا جدًا ، أنا أعلم فقط أن عائلتي لديها بعض الخلفية ، وأن أسلوبي الشخصي قد لا يكون جيدًا جدًا. مؤخرًا ، لدي علاقة جديدة مع امرأة ، وغالبًا ما أحضرها إلى حفلات العشاء المختلفة. البعض الآخر لم يتضح بعد. "
  عرفت قو يينين أنه لم يكن الخيار الأفضل للمنافسة وجهًا لوجه مع أشخاص من الدائرة الحكومية ، لذلك قررت تناول وجبة مع نائب رئيس البلدية أولاً. العلاقة بين الأطباء والمرضى متوترة بالفعل ،
  لذا يمكن فقط استخدام الأساليب اللباقة قدر الإمكان. لحل المشكلة.
  بعد بضع جولات ، حددت غو يينين موعدًا مع نائب العمدة. اعتقدت في الأصل أن الاثنين يمكنهما التوفيق بين الأمر. وكانت المهمة الكبرى هي تعويض المريض بعد كل شيء ، تناول المريض الكحول عن طريق الخطأ ، والوفاة الناتجة.
  لا تزال Gu Yinyin متأكدة. إنها تعلم أن هؤلاء المسؤولين الحكوميين مدفوعون بالفعل بالمصالح. طالما أنهم يوفرون ظروفًا جيدة كافية ، يمكنهم التفاوض بشكل صحيح.
  إلى أن دخل نائب العمدة إلى باب الصندوق بحبه الجديد ، كان الرجل الأصلع في منتصف العمر يبتسم ابتسامة ذكية على وجهه ، وكانت المرأة التي بجانبه ترتدي ملابس رائعة ومرتدية ملابس باهظة الثمن ، ممسكة بذراعه وتتصرف بغنج. صوت منخفض.
  كانت قو يينين تتنفس عندما رأت تلك المرأة ، لم تتوقع أبدًا مقابلة تانغ لو هنا ، وكيف خرجت تانغ يو من المأزق في الخارج قبل بضع سنوات وأصبحت نائبة العمدة حب جديد؟
  لم تتفاجأ تانغ يو برؤية غو يينين على الإطلاق ، فقد كانت هناك ابتسامة متعالية في عينيها. كانت قو يينين تعلم في قلبها أن مفاوضات اليوم قد تكون مضيعة للوقت.
  ربما كان سبب حضور تانغ يو ونائب العمدة إلى العشاء هو إحراجها.
  من المؤكد ، قبل أن يذكر قو يينين تشيو جينغ ، قال نائب العمدة بابتسامة: "بالطبع يتمتع الأطباء بحقوق الإنسان ، لكن يتمتع الناس العاديون أيضًا بحقوق الإنسان. في الوقت الحاضر ، السوق الطبية فوضوية ، والعيادات الخاصة لديها قواعد غير كاملة. لا شيء. دين جو ، ما رأيك؟ "
  ابتسم قو يينين ، مدركًا أن نائب رئيس البلدية لم يعد بإمكانه التعامل مع الأمر ، لذلك لم تقل أي شيء آخر.
  بعد فترة ، نهض نائب العمدة للذهاب إلى الحمام ، وأخذ تانغ يو على مهل رشفة من كأس النبيذ الأحمر.
  فجأة ، أعيد عرض مشهد وفاة والدي على متن الطائرة في ذهني ، وفكرت في ألم اعتقالي من قبل الشرطة الأمريكية لمدة عام ، ثم فكرت في مدى صعوبة الذهاب لإحضار النائب. رئيس البلدية ، وأنا تحملت غثيان رجل أصلع بطن كبير كل يوم ، لكن الأمر كله يتعلق بالانتقام.
  منذ البداية ، كان Qiu Jing و Gu Yinyin هم من أضروا بها.
  إذا لم يتم الكشف عن مسألة استبدال Qiu Jing من قبل Gu Yinyin ، فلن تحدث أشياء كثيرة في وقت لاحق.
  إذا لم يكن هناك Gu Yinyin في هذا العالم ، فلن يتخلى السيد فو عنها ، حتى لو كانت درجاتها ضعيفة ولا يمكنها الالتحاق بالجامعة ، فلا يزال بإمكانها أن ترث ممتلكات عائلة فو.
  إنه لأمر مؤسف أنه لا يوجد إذا كان كل شيء قد فات الأوان!
  كل الأشياء التي يجب أن تمتلكها في هذا العالم هي بين يدي Gu Yinyin ، وقد تحملت الكثير من الألم الذي لا يستطيع الناس العاديون تحمله ، حان الوقت لأن تعاني Gu Yinyin!
  ابتسم تانغ يو في وجه قو يينين: "لم أرك منذ وقت طويل ، لماذا ، ما المشكلة التي واجهتها؟"
  ابتسم قو يينين أيضًا باستخفاف: "لا يوجد ما يزعج ، هذا العالم في الواقع عادل جدًا ، والشر سيكافأ بالشر ، وسيكافأ الخير بالخير ، ليس لأن الوقت لم يحن بعد." أومأ تانغ يو:
  " هذا صحيح ، بعض الناس يأخذونه إذا أخذت شيئًا لا يخصك ، فسيتعين عليك إعادته عاجلاً أم آجلاً. قد تكون هذه الطريقة مأساوية بعض الشيء ، لذلك أنا آسف حقًا. "على سبيل المثال ، تم تدمير عائلة Qiu Jing وفقد كل شيء.لم
  يكن بإمكان Cheng إلا العودة إلى بلدة المقاطعة الصغيرة للاختباء.
  يمكن لـ Tang Yue اليوم القيام بذلك بسهولة.

إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن