107

118 10 0
                                    



، فلنذهب جميعًا إلى الجبل للعثور عليه! نظر الجميع
  إلى أعلى الجبل ، وحشدت مجموعة من الناس على الفور كل قواهم البشرية للاندفاع إلى الجبل.
  تشاجر الرجلان القويان حتى فكروا أخيرًا في المال ، لذلك أرادوا القيام بذلك بسرعة.
  لكن
  قذارة الفتاة الصغيرة ليست في الحقيقة فكرة جيدة. أسلوبهم ، في النهاية قرر الرئيس ، "فقط قم بتمزيق التذكرة وانسها!
  كما أومأ الطفل الثاني برأسه ، "إنها جريمة أيضًا أن تتسخ ، وتمزيق التذكرة جريمة أيضًا ، لذا من الأفضل تمزيق التذكرة! " لا أحد يستطيع أن يجدنا على أي حال! "
  لقد خمنت وو يو بشكل غامض ما يعنيه تمزيق التذكرة. لقد شعرت بالدهشة ولم تستطع إلا أن تذرف الدموع.
  أحبها والداها منذ أن كانت طفلة ، والأوقات السعيدة في هذا العالم ، وحلمها في صناعة الترفيه لم يسبق له مثيل من قبل. لقد تحقق هذا!
  هل ستموت هكذا؟ إنها
  لا تريد أن تموت ، إنها تريد أن تعيش بشكل جيد ، وتريد أيضًا دخول صناعة الترفيه مع شين يوتشينغ عندما تكبر!
  " انتم الاثنان الشياطين! سوف يكون لك جزاءك! لا يمكنك لمسني! "
  وو يو تم انتزاعه من الكيس من قبل رجلين وخنق رقبتها. وبينما كانت تشتم شعرت بأنها على وشك الاختناق. صفع الرجل الفتاة بقوة وداس عليها
  مباشرة. تم كشط الوجه الناعم. دموية من الحجر.
  "لا تتحدث معي بكلام سخيف! يمكن إلقاء اللوم عليك فقط بسبب العبث مع أشخاص لا يجب أن تتعرض للإهانة. إنهم يستخدمون المال لمعاقبتك. لا يمكنك إلقاء اللوم علينا ، نحن نستخدم المال فقط للقيام بأشياء! "
  " نعم ، أيتها الفتاة الصغيرة ، دعونا نحمل جيدًا في الحياة التالية! " "
  كان الرجلان الضخمان على وشك أن يلكما ويركلوا وو يو ، راغبين في قتلها حية! طولهما
  ثمانية أقدام وبدين مثل الجبل. أخشى أن تموت وو أنت على بعد أقدام قليلة. القدر!
  في هذه اللحظة ، هرعت مجموعة من الناس وحاصرتهم مباشرة. ركض شين جوان بأسرع ما يمكن. طار وركل أحد الرجال البدينين أرضًا ، وقام العديد من رجال الشرطة على الفور بدفع الآخر لأسفل.
  هرعت قو يينين إلى الأمام لمساعدة وو يو ، ولكن عندما رأت أن وو يو ما زالت على قيد الحياة ، سقط قلبها مرة أخرى في معدتها.
  وو لقد انهارت وبكيت ، عانقت غو يينين وصرخت ، العمة غو! العمة غو ، ساعدني! "
  غو يين يين حملها بين ذراعيها بحزن ،" لا بأس ، طفل! لا تهتم! "
  وو أنت لم يصب بجروح خطيرة ، ويرجع ذلك أساسًا إلى عدم الاستقرار العقلي ، وكان هناك ندبة على وجهه. يكاد يكون من المستحيل أن تصبح ممثلًا في المستقبل.
  هذا الحادث جعل Gu Yinyin و Shen Guoan مذنبين للغاية ، وعائلة Wu فقد أعصابه حتمًا.
  بذل وو تشيمينغ الكثير من الجهد لتربية ابنته ، كانت مثل لؤلؤة ، ترى الجرح على وجه وو يو في هذه اللحظة ، قلبه يتألم! "من أساءت عائلتك
  ؟ يؤذي الطفل مثل هذا! قل لي ، ماذا ستفعل وو الخاص بنا في المستقبل؟ دمرت حياتها كلها! "
  وو أنت بكيت ورأسها لأسفل ، وشين يوكينج لم تستطع إلا أن تبكي أيضًا." وو أنت ، أنا آسف ، أنا آسف من أجلك.
  "
  في هذا الوقت ، نظرت وو أنت إلى شين يوتشينغ ، قالت يدها ، "لا بأس ، أنا لست جميلة مثلك." ، لحسن الحظ ، لقد آذيت وجهي وليس أنت. سيكون من المؤسف أن تكون أنت. حتى لو حدث شيء كهذا في المرة القادمة ، سأظل أحميك. "
  كان وجه شين يوتشينغ مليئًا بالدموع ،" أنا آسف ، لم يكن يجب أن أفكر في الاتصال بشخص ما ، كان يجب أن أستبدلك في ذلك الوقت. "وو أنت
  قالت بابتسامة ،" شين يوتشينغ ، لماذا أنت كذلك غبي؟ عندما فتحت فمي ، لم أكن أنوي السماح لك باستبدالني ، فأنا أقوى منك بكثير! حتى لو قمت بتغييره ، فلن تكون قادرًا على تغييره ، وستضع كلانا فيه! "
  كان هذا هو الحال بالفعل في ذلك الوقت. إذا لم يكن هذا الشخص متأكدًا من أيهما كان شين يوتشينغ ، فقد يأخذهم بعيدًا. وو
  أنت وشين يوكينج ليسا أغبياء ، لذلك فهم بطبيعة الحال السبب من أجل هذا. قيلت أن وو أردت إنقاذ شين يوتشينغ.
  لكن هذا الأمر لا يزال يجعل شين يوكينج تشعر بالذنب الشديد. ذهبت إلى وو يو لتعتني بو يو كل يوم ، وأخذت كريم إزالة الندبة الذي صنعته والدتها لتطبيقه. الطب لو أنت كل يوم.
  على الرغم من أن والدا وو لم يرحبا بشين يوكينج على الإطلاق ، إلا أن وو يو رحب بهما ، فالعلاقة بين الاثنين أفضل بكثير من ذي قبل.
  تلاشت الندوب على وجه وو يو تدريجياً.كانت قو يينين متأكدة بالفعل من إمكانية التخلص من ندوبها تمامًا.شعرت وو يو بالارتياح عندما اكتشفت ذلك.
  أمسك شين يو تشينغ بيدها وقالت: "لقد حميتني مرة ، وسأحميك في هذه الحياة. في المستقبل ، عندما يكون هناك خطر ، سأندفع إلى الأمام. لا يُسمح لك أن تكون الأول!" ضحكت ، "حسنًا ،
  حسنًا ، أنت جميلة ، أنت الرئيس ، لديك الكلمة الأخيرة!"
  خلال هذا الوقت ، كان شين جوان يبذل قصارى جهده أيضًا للتحقيق في هذا الأمر ، واعترف الرجلان القويان على الفور تقريبًا بالعقل المدبر ، قائلا أنه كان كادر اسمه لين.
  لم يتوقع Lin Shixian أن الشخص الذي كان يبحث عنه لن يكون موثوقًا به ، لكنه كان مستعدًا مسبقًا.
  لم يتصل بالعصابة مباشرة ، لكنه وجد قريبًا في العائلة ، ولقب أيضًا باسم لين ، لكنه كان على استعداد للقيام بذلك مقابل مبلغ من المال.

إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن