لقد خدعتني! قال المخرج جو ، إنها لن تقبل أي شيء! اتضح أن كل هذه الأشياء هنا معك! أمسكت زوجة ابن Zhao Si بشعر Ma Hongmei وبدأت في الضرب بشدة.أراد
Ma Hongmei على الفور أن يشرح: "لا ، لقد وضعته هنا أولاً!" "
لكن من سيصدق ذلك؟ شرحت قو يينين الأمر بنفسها. ليس من الواضح ما إذا كان Ma Hongmei قد استفاد من ذلك؟
لا أحد في القرية يواجه صعوبة في ذلك. يتم انتقاء كل هذه الأشياء من بين الأسنان.
شاهد Tie Shuan والدته يتعرضون للضرب ، ويصرخون على الفور: "أمي ، لا تقاتل! أعطني بيض مسلوق أولا! "
اشتكى Ma Hongmei إلى ما لا نهاية ، لقد كان عاهرة ، ولم ترغب في القتال ، يمكن إيقاف هذا الموقف بنفسها؟ قاتلت
العديد من النساء لضرب Ma Hongmei ، وخاصة Cui Yongping وجدت أن الدجاجة التي أرسلتها قد قُتلت على يد Ma Hongmei. ، كان وجع القلب مؤلمًا للغاية لدرجة أنني أتمنى لو أستطيع تمزيق Ma Hongmei إلى أشلاء.
كان المشهد مأساويًا للغاية ، وقد ذهلت Liu Wenxiu لفترة من الوقت ، وفهمت أخيرًا من أين أتت أشياء Ma Hongmei ، ولم تهتم بذلك جادلت ، فقالت "استحقها" وعادت إلى المنزل
. بعد ساعة ، كانت عينا Ma Hongmei فارغتين ، وشعرها أشعث ، وسقط نصف سروالها. جلست على الأرض تلهث. أخذ
العديد من النساء أغراضهن بعيدًا ، لأن بعضًا منهم قد أكله Ma Hongmei. عوضت الأمور.
ربت Li Ailian على مؤخرتها وصرخت ، محاولًا إيقافه ، ولكن كيف يمكنها إيقافه؟
تم إصلاح مطبخ عائلة Shen بصعوبة كبيرة ، وأصبح الفوضى في لحظة.
تومض مقل عيني Ma Hongmei ، واستغرق الأمر بعض الوقت حتى تفهم ، أخشى أنه كان فخًا نصبته Gu Yinyin! لا بد
أنها طلبت من Mei Ling عن عمد السماح لنفسها بقبول الرشاوى ، ثم أخبرت الآخرين بعدم لرشوتها ، مما تسبب في إزعاجها وضربها. كيف يمكن أن تتحمل Ma Hongmei هذه النغمة في قلبها؟ هرعت للعثور على Mei Ling.
آخر مرة تعرض رجلها للضرب من قبل Shen Guoan ، ولم يتمكن من النهوض من السرير لمدة نصف شهر. بعد أن تعافى ، كان صادقًا للغاية. ذهب إلى اللواء للذهاب إلى المدرسة وقيادة السيارة كل يوم. في هذه الأيام ، تابع السيارة بالفعل. الآن ، كانت أيضًا خائفة قليلاً من شين جوان ، ولم تجرؤ على الذهاب إلى Gu Yinyin ، لذلك ذهبت إلى Mei Ling.
ركض Ma Hongmei على طول الطريق إلى منزل Liu Laizi ، منذ وفاة Liu Laizi ، عاشت Mei Ling في هذا المنزل بنفسها.
في الوقت الحالي ، كانت مي لينغ مستلقية وهي تفكر في شيء ما.
منذ أن ولدت من جديد ، عرفت أشياء كثيرة عن حياتها السابقة.أرادت Gu Yinyin العبث معها ، هل هذا ممكن؟
هناك الكثير من الفرص المتاحة لها لإعادة كتابة حياتها ، فهي لا تحتاج إلى العمل الجاد على الإطلاق ، ويمكنها أن تجعل Gu Yinyin غير محظوظ من خلال تحريك أصابعها.
على سبيل المثال ، فيما يتعلق بمسألة Ma Hongmei ، فإن قبول Gu Yinyin للرشاوى أمر مؤكد. بعد فترة ، عندما يتم حل فريق الإنتاج ، ستتم إعادة انتخاب كل قرية لكوادر القرية. يحتاج القرويون إلى التصويت. أول من وقف وفضح قو يينين!
عند التفكير في هذا ، تبلورت ابتسامة على شفاه مي لينج ، وسوف تدمر سمعة جو يينين وتفقد كل شيء خطوة بخطوة ، وستتذوق أيضًا حوض الحياة.
ولكن قبل أن تتضخم الابتسامة ، فُتح الباب فجأة ، وقفت مي لينغ ورأت ما هونغمي يقف عند الباب بشعر أشعث ووجه مليء بالكراهية ممسكًا بمغرفة.
"Mei Ling ، أيها الوغد الحقير! لن أقتلك اليوم ولن أُسمي Ma!"
...
في فترة ما بعد الظهر ، أخرج Yu Fang تفاحة من الدرج: "Yinyin ، هذا هو الرجل من عائلتي قبل بضعة أيام. "لقد أحضرتها من الأقارب ، وسأقطع قطعة لك لتتذوقها."
الفاكهة نادرة هذه الأيام ، ولم يأكلها Yu Fang لفترة طويلة ، لذلك غسلت وقطع التفاح وأعطاهم لـ Gu Yinyin ، التي التقطتهم كما تشاء. تعال ، يتمتع الاثنان بعلاقة جيدة الآن ، ولن يكونا مهذبين.
"مرحبًا ، ما هو الكتاب الذي تقرأه؟" أخذ يو فانغ لقمة من تفاحة ونظر إليه.
"فيزياء المدرسة الثانوية ؟!" صاح يو فانغ بعد أن قرأ بوضوح الكلمات على الشجرة.
لم يعد Gu Yinyin يخفيها عنها بعد الآن: "لا تثير ضجة ، من الأفضل عدم قول ذلك." صُدم
Yu Fang: "أنت ، ماذا تفعل هنا؟ هل تفهم؟
" ليس هناك الكثير الأشخاص الذين يدرسون ، ونقص الموارد التعليمية يقود معظم الناس إلى الاعتقاد بأنها كافية للقراءة حتى يتمكنوا من القراءة ، وقليل من الناس سيستمرون في القراءة.
ولكن هناك أيضًا أشخاص مختلفون ، فبعض الناس لديهم رؤية واسعة ومُثُل سامية ، ويريدون فقط قراءة المزيد من الكتب وتعلم المزيد من المعرفة. وبعد قراءة المعرفة في كتب المدارس المتوسطة ، يمكنك الحصول على وظيفة جيدة بسبب ذلك.
في الواقع ، بغض النظر عن العمر ، ومهما كانت الظروف قاسية ، فإنه لا يمكن أن يوقف رغبة الشخص في التعلم.
على الرغم من أن الظروف المعيشية لـ Gu Yinyin كانت أفضل بكثير في حياتها السابقة مما هي عليه الآن ، إلا أنها لم تستمتع دائمًا بالنعم ، أين ذهبت للاستمتاع بالبركات بعد الدراسة لأكثر من عشر سنوات؟ في الشتاء ، من أجل قراءة المزيد من الكتب ، كانت تضع الثلج في رقبتها لتستيقظ ، وفي الصيف ، كان أداء الواجبات المدرسية في الفصل شديد السخونة لدرجة أن ظهرها بالكامل كان مغطى بالحرارة الشديدة ، ولم تشعر أبدًا بالمرارة.
القدرة على تعلم المزيد من المعرفة هو نوع من الحصاد والرضا.
يعتقد Gu Yinyin اعتقادًا راسخًا أن أعظم ثروة للإنسان هي المعرفة الموجودة في معدته ، والتي سترافقك مدى الحياة وتوفر لك الازدهار الروحي والمادي.
لذلك ، ليس الأمر ميؤوسًا منه تمامًا بالنسبة لـ Gu Yinyin الآن. إنها تتجول في استعارة الكتب بشكل خاص. لقد قرأت بالفعل جميع الكتب المدرسية للمدرسة الإعدادية خلال السنوات القليلة الماضية ، وهي تقرأ حاليًا كتب المدرسة الثانوية.
أنت تقرأ
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم
Historical Fictionمكتملة 148 فصل انتقلت قو يينين إلى رواية تاريخية وأصبحت زهرة القرية. ومع ذلك ، تخلت هذه الزهرة القروية عن زوجها وابنها وأصبحت عشيقة لتدمير البطل والبطلة. وبينما كانت تتسلل إلى منزل البطل ، اقتحم القرويون كان غو يينين يشعر بالخجل والغضب. قفز كلاهما...