20

584 34 1
                                    

بجانب لوحة الإعلانات عند مدخل القرية ، قم بتعليقها لمدة نصف عام على الأقل ، حتى يكون لديك ذاكرة طويلة. بالإضافة إلى ذلك ، سأدفع 20 يوانًا تعويضًا عن الضرر العقلي الذي أصابني ، وسأجمع المزيد من المال لشراء بعض الطوب الأسمنتي لبناء طريق لمدخل القرية. "
  تحمس الجميع في القرية عندما سمعوا أن الطريق قيد الإنشاء. كان هناك جزء صغير من الطريق عند مدخل القرية كان مليئًا بالحفر. وعندما هطلت الأمطار ، كان من المستحيل تقريبًا السير. إذا كان أحدهم لقد دفعت بالفعل مقابل الإصلاح ، سيكون نعمة للقرية بأكملها! فتحت مي تشينغ عينيها
  . بعيون كبيرة ، أجاب على الفور: "لقد اعتذرت بالفعل ، لماذا لا تزال عدوانيًا؟ اعتذاري صادق ، قو يينين ، هل يجب أن تحرجني هكذا؟ أنت تعلم أن هذه بالتأكيد مستحيلة بالنسبة لي! "
  ظلت الدموع تنهمر على وجهها المثير للشفقة ، استهزأت قو يينين ، وكانت على وشك المغادرة:" هل هذا صدقك؟ لا بأس ، سأكتب رسالة وأرسلها لاحقًا. "
  أمسكها مي تشينغ وقالت ،" أعدك! " " حتى لو كنت غير راغب ، يجب عليك بالتأكيد منع Gu Yinyin من الإبلاغ عن Lin Shixian ،   وإلا
  فلن يكون لديها أمل حقًا في دخول المدينة!
لأخذها. أحدهم بنى طريقًا صغيرًا عند مدخل القرية. هذا الطريق غريب جدًا لدرجة أن الناس من القرى الأخرى يحسدون بعد سماعه. الجميع يحب السير في هذا الطريق. إنه مسطح وسلس ولن يكون موحلًا. عندما تمطر. في الواقع ، ركبتها غو يينين أيضًا للراحة
  . في كل مرة تمشي فيها على هذا الطريق ، كانت تخشى الدراجات ، ولكن أصبح من الأفضل الآن بعد أن تم إصلاحها.
  سأل أحدهم لماذا تم بناء هذا الطريق ، و تحدث الناس في قرية هونغشينغ عن مي تشينغ وأشاروا إلى لوحة الإعلانات الضخمة عند مدخل القرية. وجاء في بيان اعتذار: "كان هناك شاب متعلم في قريتي تزوج من امرأة. لسوء الحظ ، لا أحب هذه المرأة بعد الزواج ، شعرت المرأة بالغيرة والافتراء على مديرة الاتحاد النسائي غو ، وهدد المدير قو بالإبلاغ ، كنت خائفًا من هذين الشخصين ، لذلك كتبت بسرعة بيان اعتذار. كل من سمعها
  ضحك وقال إن هذه المرأة لديها شعر طويل وقصر معرفة وهي متزوجة من شاب متعلم فلماذا تهتم بهذه الأشياء
  ؟ أن شخصًا ما يسخر منها أينما ذهبت. لم تعد هي ولين شيكسيان للعيش في عنبر الشباب المتعلم. كانوا يفضلون العيش في غرفة الحطب بالخارج بدلاً من النوم معها في نفس الغرفة. كيف فعلت أصبحت الأمور
  على هذا النحو هذه الأيام؟
  كل هذا خطأ قو يينين!
  عانقت مي تشينغ ركبتيها وبكت ، بينما عزتها مي لينغ بجانبها: "أخت ، لا تقلق ، أنت ولين تشيكينغ متجهان ، ستكونان معًا وجميلًا في المستقبل ، سيتم قبول لين تشيتشينغ في الجامعة ، وستتمكن أيضًا من تكوين ثروة في مجال الأعمال التجارية. "
  كانت تتحدث عن الأشياء في حياتها السابقة لتهدئة مي تشينغ ، ولكن في الواقع كانت مي تشينغ تعيش على هذا النحو وكانت مي لينغ سعيدة جدًا.
  منذ الطفولة ، كان والداي يفضلان أختي الكبرى وسمحا لها بالقيام بجميع أنواع الأعمال ، كما لو كانت أختي الكبرى سيدة شابة وهي خادمة ، لكنني لم أتوقع أن أختي الكبرى التي نشأت مدللة للغاية ستفعل ذلك. لديك اليوم.
  قمعت Mei Ling الابتسامة السعيدة في قلبها ، وأطفأت أختها على السطح ، لأنها ما زالت تريد استخدام Mei Qing لمساعدتها على التخلص من Gu Yinyin.
  بكت مي تشينغ وسألت: "حقًا؟ كيف تعرف ما الذي سيحدث؟" "
  على أي حال ، أعلم ، لا تقلق ، غو يينين ، سنعاني في المستقبل القريب. لقد قامت بتخويفنا ، وسنعود. ! "
  ابتسمت مي لينغ عندما فكرت في ما سيحدث بعد فترة وجيزة.
  هذا الشتاء شديد البرودة ، وسيكون قو يينين مريضًا بشكل خطير ، ويموت تقريبًا بسبب المرض.إذا تحرك شخص ما قليلاً ، فلن يتمكن Gu Yinyin بالتأكيد من الصمود.
  تحدثت إلى مي تشينغ ، واستدارت وغادرت ، وجلس القرفصاء في طريق عودة الأطفال في القرية من المدرسة ، وشاهدت شين مينغكانغ تقترب من مسافة بعيدة ، ووقفت على الفور بابتسامة.
  "طفل كبير ، هل أنت خارج المدرسة؟" لقد لبست شيخًا محبًا.
  لكن في عيون داوا ، كانت مي لينغ مخيفة بعض الشيء.
  اعتادت Mei Ling أن تبدو عادية جدًا ، ذات وجه مربع ، وحاجبين كثيفين ورجولة ، وشفتين كثيفة ، وهو أمر محرج بغض النظر عن نظرتك إليها.
  خلال هذه الفترة الزمنية ، عانت مي لينغ من مثل هذه الضربات ، وتعرضت للمطاردة والضرب من قبل Ma Hongmei. سارت بخصر منحني قليلاً ، وجلدها شاحب ، وشعرها خشن وفوضوي ، وبدت وكأنها مضطربة عقلياً. شخص.
  "ماذا تفعلين؟" نظرت الدعوة إليها بحذر وتراجعت خطوة إلى الوراء.
  شتمت مي لينغ في قلبها ، وقالت بابتسامة على وجهها ، "لا شيء ، لقد رأيتك للتو ، ولدي كلمة معك."
  قالت على مهل: "سمعت من والدتك أن درجاتك جيدة جدًا ، وهذا شيء عظيم. والدتك تستعد أيضًا لأداء امتحان القبول بالجامعة. وعندما تجتاز الامتحان ، ستذهب إلى أماكن أخرى للدراسة. وعندما يحين الوقت ، ستكون في المنزل مع والدك وشياوا. "مرحبًا ، والدتك قاسية حقًا ، لماذا عليك الذهاب إلى الكلية في مثل هذا العمر؟ أنت والطفل الصغير تشعرين بالشفقة لأنك تركت زوجك وابنك غرق قلب الطفل الأكبر ، رغم أنه لم يتكلم كثيراً ،
  لكنه في الحقيقة طفل حساس للغاية.
  لقد اكتشف مؤخرًا شيئًا غير عادي ، وهو أن والدته تحب قراءة الكتب ، وكل ما تقرأه هو كتب لا يستطيع فهمها ، وكان لا يزال يفكر فيما يجري ، لكنه الآن يفهم فجأة!
  اتضح ... كانت ستذهب إلى الكلية وتترك والدها وتتركهم!
  شعر الطفل الأكبر بعدم الارتياح الشديد. منذ أن تعرضت والدته للضرب على باب مهجع لين تشيكينج ، غيّر أعصابه. لقد كان لطيفًا جدًا معه ومعه شياووا. حتى أنه سمح له بالذهاب إلى المدرسة ، وجعل له حقائب مدرسية جديدة ، ملابس جديدة ، وصنعوا له بعض الوجبات الخفيفة ليأخذها إلى المدرسة.
  من في المدرسة بأكملها لا يعرف أن والدة Shen Mingkang جميلة وتحب الأطفال ، وسوف يعطيه أوراق اختبار لمساعدته على تحسين درجاته.
  كان مليئًا بالثقة بالنفس في المدرسة ، وعندما يذكر والدته ، كان يقول بقليل من الغطرسة: "أمي طيبة ، ولا فائدة من أن تحسدها". قطعة الحلوى التي أتت كانت من أجله
  . الأم.

إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن