فجأة أصبحت حياة يانغ ليو صعبة ، فقدت وظيفتها ، والآن هي مطلقة ، يمكن للطفل أن يطلب فقط من البروفيسور يانغ مساعدتها في العناية بها ، بينما هي مشغولة بالتعامل مع مشاعرها السيئة وإيجاد عمل جديد.
في هذه اللحظة ، وجدتها Gu Yinyin مرة أخرى.
"مستشفى شيشان ينقصه طبيب ، تعال إلى هنا؟"
ظل يانغ ليو صامتًا لبعض الوقت ، ثم ابتسم في قو يينين ، ومد الاثنان أيديهما وأمسك كل منهما الآخر.
لكن هذه المرة ، لم تختر Yang Liu أن تكون الشخص الذي يقف وراء Gu Yinyin. لقد بادرت بتقديم طلب للذهاب إلى فرع مستشفى Xishan ، بدءًا من القواعد الشعبية.
لكن غو يين يين هزت رأسها وأعطتها مهمة صعبة: "أريد أن أفتح مستشفى فرعيًا آخر ، ستصبح العميد!" صُدمت يانغ ليو قليلاً ، وفتحت عينيها على مصراعيها
: "افتح مستشفى فرعًا آخر؟" وأنفقت قو يينين الكثير من المال لتزويد هؤلاء الأطباء الموهوبين بالبحث ، ودفعت حتى لأطباء هذا المستشفى للدراسة في الخارج. قال البعض إنها غبية ، هؤلاء الأطباء قد يذهبون إلى مكان ما للتطور بعد أن أنهوا دراستهم ، فلماذا بذلوا كل هذا الجهد! لكن غو يينين لا تعتقد ذلك ، حتى لو ذهب كبار الأطباء الذين تدربتهم إلى أماكن أخرى ، فلا يزال بإمكانهم إنقاذ الناس! في الواقع ، أراد الكثير من الناس أن يصطادوا هؤلاء الأطباء المتميزين من Gu Yinyin ، لكنهم وجدوا أنه لا يمكن سرقة أي منهم! في هذا اليوم ، عثر قائد المستشفى رقم 1 في بينشنغ على طبيب من مستشفى شيشان وصل لتوه من الخارج بعلاقته الشخصية. "ما هي الشروط التي وصفها لك دين جو؟ سنضاعف الوصفة لك ، ماذا عن ذلك؟ تعال إلى مستشفى بينشنغ!" لكن من كان يعلم أن الطبيب هز رأسه بابتسامة. تحت استجواب الآخرين ، قال الحقيقة. "أنا أعمل في مستشفى شيشان ليس فقط من أجل رفاهيتها ، ولكن عميدنا هو حقًا شخص جيد. منذ وقت ليس ببعيد ، أجرى العميد عملية أمي ، وكاد أن يفقد الوعي بعد النزول من طاولة العمليات. لن أنسى أبدًا هذه الصداقة. "وكان الأطباء الآخرون قادرين إلى حد ما على قول بضع كلمات عن الأشياء المؤثرة حول Gu Yinyin.
يمكن للأشخاص الذين يعملون بجد أن يجعلوا الناس يترددون دائمًا في خذلانهم.
أخمدت قو يينين الكثير من الناس دون أن تدري ، لكنها لم تفكر في ذلك حتى جاء حفل زفاف شين مينغكانغ.
في الأصل ، تمت مناقشة حفل زفاف Shen Mingkang بطريقة بسيطة. لم يحب الزوجان الشابان الإسراف. أراد Gu Yinyin و Shen Guoan إضفاء الحيوية عليه ، لكن كان عليهما احترام آراء الزوجين الشابين بعد كل شيء.
تم تصميم حفل الزفاف بشكل دافئ للغاية ، لكنهم لم يخططوا لاستيعاب بضع طاولات ، لذلك قاموا فقط بإعداد النبيذ في فندق Ping An.
أخطرت قو يينين ببساطة بعض الأقارب والأصدقاء ، لكن خبر زواج شين مينجكانغ انتشر كالنار في الهشيم.
مأدبة الزفاف معقدة للغاية ، وهناك الكثير من الأشياء للتحضير.
ستأتي الأيام الجيدة قريبًا ، شين مينجكانج مسؤول عن التقاط العروس ، بينما يقف غو يينين وشين جوان عند مدخل الفندق مشغولين بترفيه الضيوف.
لكن كلما نظروا إلى هؤلاء الضيوف ، زاد شعورهم بالغرابة. لماذا هناك المزيد والمزيد من الضيوف؟
كثير منهم لم يدعوه على الإطلاق!
على سبيل المثال ، المدير ليو أمامه ، قال المخرج ليو بابتسامة: "الرئيس جو ، بوس شين! يجب أن آتي في هذا اليوم السعيد. بمجرد أن سمعت أن سيدك الصغير سيتزوج ، أسرعت إلى اطلب كأسًا من نبيذ الزفاف. ألا تعتقد ذلك؟ "هل ستحتقرني؟"
في مثل هذا اليوم الجيد ، جاء الناس إلى هنا ليباركوك ، كيف يمكنهم أن يحتقروا عليك؟ مرحبا قو يينين وشين جوان بسرعة!
دون علم ، كانت الطاولات العشر التي تم إعدادها في الأصل ممتلئة ، وحضر المزيد والمزيد من الناس إلى حفل الزفاف بشكل عفوي.لم يتوقع قو يينين وشين جوان هذا الموقف على الإطلاق ، وطلبوا على عجل من الفندق إضافة المزيد من الطاولات.
ولكن من يدري ، حتى يتم ملء الفندق بالكامل واستهلاك جميع الطوابق الثلاثة ، لا يوجد مكان للجلوس للضيوف!
في خضم اليأس ، عبس غو يينين: "مرحبًا ، كل من يأتي إلى هنا لديه الكثير من الصداقة والخلفية ، وكلهم مشهورون عندما يخرجون. علينا أن نرحب بهم في حفل الزفاف ، ولكن هناك الكثير من الناس لقد ذهب! لا يمكنني الجلوس على الإطلاق! "
فكر شين جوان لبعض الوقت: "سأذهب إلى الفندق عبر الشارع لإلقاء نظرة!"
لحسن الحظ ، كان هناك فندق آخر في المقابل ، على الرغم من أن الدرجة كانت أقل قليلاً ، لكنه تمكن أخيرًا من إقامة الولائم.
سارع شين جوان لحجز جميع الفنادق عبر الشارع ، وأقام الفندقان مأدبة زفاف معًا ، بحيث تم تسوية جميع الضيوف.
عندما ذهب Shen Mingkang لاصطحاب Xu Xiaoya ، صُدم لرؤية الكثير من الناس في Wu Yaya ، أوضح قو Yinyin بسرعة: "لكننا في الحقيقة لم ندعو الكثير من الناس ، لا أعرف لماذا جاء الكثير من الناس ، الآن لا توجد طريقة أخرى ، مهلا ، دعنا نتزوج بسرعة! "
كلما زاد عدد الأشخاص ، أصبح المشهد أكثر فوضوية ، كان شين مينجكانغ وشو شياويا متوترين بالفعل ، وأصبحوا أكثر توترا عندما تعرضوا للفوضى مع الكثير من الناس.
أنت تقرأ
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم
Исторические романыمكتملة 148 فصل انتقلت قو يينين إلى رواية تاريخية وأصبحت زهرة القرية. ومع ذلك ، تخلت هذه الزهرة القروية عن زوجها وابنها وأصبحت عشيقة لتدمير البطل والبطلة. وبينما كانت تتسلل إلى منزل البطل ، اقتحم القرويون كان غو يينين يشعر بالخجل والغضب. قفز كلاهما...