لقد اعتنوا بـ Ning Ning عندما كانوا أحرارًا.ذهب Jiang Yun و Yu Fang إلى Ning Ning وأرادوا اصطحابها بعيدًا لرعايتها. بعد كل شيء ، لا تزال Ning Ning طالبة في المدرسة الابتدائية.
لكن من كان يعلم أن نينغينج لا يريد مغادرة المنزل.
"العمة ، العمة يو فانغ ، لدينا خالتان في عائلتنا ، يمكن لكل منهما الاعتناء بي ، ويجب أن أدرس في المنزل ولا يسعني إلا أن ألعب معك." ذهب جيانغ يون ويو فانغ عدة
مرات مرات ، إذا لم تستطع إقناعها ، يمكنك فقط الاستسلام في النهاية.
أجرت نينغ نينغ أيضًا مكالمة هاتفية مع Gu Yinyin ، لأنها كانت تعلم أن Gu Yinyin ستغضب وستتألم أذنيها إذا لم تحصل على قسط كافٍ من الراحة مؤخرًا ، لذلك أرادت أن تطلب منها أن تأخذ قسطًا جيدًا من الراحة.
ولكن بعد اتصال المكالمة ، اختنق صوت غو يينين بالبكاء: "نينغ نينغ ، هل أنت بخير في المنزل؟" كان
نينغ نينغ قلقًا ، وأجاب على الفور: "أمي ، أنا بخير ، أنت وأبي هنا ماذا عن ذلك
؟ في نفس العمر ، فقدت والديك في هذا الحادث ، وهي نفسها ... "
لم تستطع Gu Yinyin الاستمرار لفترة ، لكنها أخبرتها مرارًا وتكرارًا:" اعتني بنفسك في المنزل ، ولا تكن من الصعب إرضاء الأكل ، و استمع إلى عمتك ، سيعود الوالدان بعد العمل ، كما تعلم؟ "
بالطبع فهمت نينغ نينغ مشاعرها ، ووافقت على الفور بطاعة:" أمي! سأكون بخير! "بعد
إغلاق الهاتف ، شغلت نينغ نينغ التلفزيون وشاهدت أيضا على شاشة التلفزيون الكثير من الأخبار عن حادث الانهيار الطيني ، وكان المشهد مروعًا ، وقد جعل هذا الحادث الناس حزينين للغاية وفقد الكثير من الناس عائلاتهم.
بعد قراءة الكثير من الصحف والأخبار ذات الصلة ، قرر نينغ نينغ اختيار إحدى الشخصيات كنموذج أولي وكتب رواية.
تدور هذه القصة حول العلاقة بين الأبناء وأولياء أمورهم ، حيث ينشغل زوجان من الآباء الصغار بالحياة ويهملون أطفالهم ، بينما يكون أطفالهم في فترة متمردة ، غير مستعدين لفهم العمل الشاق لوالديهم ، وكانت العلاقة الأسرية مرة واحدة سيئة للغاية.
لقد كانت مجرد حياة عادية وسلمية ، ولكن فجأة وقع حادث ، وأصبح جميع أفراد الأسرة الثلاثة معاقين.
كسر أب في ذراعه ، وأصبحت أعمى وطفل فقد ساقيه.
بالنسبة للعائلات العادية ، هذه مجرد كارثة!
لكن في هذه الحادثة ، اكتشف الثلاثة منهم الحب العميق لبعضهم البعض ، وفهموا المعنى الحقيقي للحياة بشكل أفضل ، ودعموا بعضهم البعض للخروج من المأزق.
بعد أن ظهرت هذه القصة في المجلة ، أثرت في عدد لا يحصى من الأشخاص ، وسرعان ما التقطها مخرج معروف ، وكان يخطط لتحويلها إلى فيلم.الفصل 142
حادث الانهيار الطيني الكارثي أثر على قلوب كل فرد في البلاد ، كانت القصة التي كتبها نينغ نينغ مؤثرة للغاية بالفعل ، وقد تم تصويرها من قبل المخرج ، ولعبت شين يوكينج دور الأم الشابة ، وهي جميلة ولديها مهارات تمثيل جيدة. بمجرد ظهور الفيلم ، أثار دموع الكثير من الناس.
من أجل تصوير هذا الفيلم ، عادت شين يوتشينغ إلى المنزل لقضاء فترة من الوقت مع والديها ، وتعلمت من قو يينين وشين جوان ، وسألت كثيرًا عن تفاصيل حادث الانهيار الطيني في سيتشوان وتشونغتشينغ.
كيف يمكن تجنب حدوث مثل هذه المأساة مرة أخرى؟ إذا حدث ذلك مرة أخرى ، فما الذي يجب فعله لتجنب المزيد من الضحايا؟
هذه أسئلة يجب أخذها في الاعتبار بشكل عاجل ، فالفيلم الممتاز يمكن أن يثير تفكير الجميع ويقدم مساهمات أكبر في تنمية البشرية.
تأثرت قو يينين بالانهيار الطيني. قالت بصراحة: "كنت مشغولًا بالعمل ، لكن عندما ذهبت إلى هناك ، أدركت أنه في مواجهة الكوارث الطبيعية والتي من صنع الإنسان ، كل شيء غير مهم. الشيء المهم هو الحياة وعائلتي. "
لذلك بعد عودتها من مكان الكارثة ، بذلت Gu Yinyin قصارى جهدها للتخلي عن عملها. ذهبت هي وشين Guoan أولاً إلى العاصمة ، وعاشت مع أسرة Shen Mingkang و Xu Xiaoya المكونة من ثلاثة أفراد لفترة من الوقت ، ثم زار طاقم الفيلم عدة مرات ، وقام بتوصيل الطعام بشكل خاص إلى شين يوتشينغ.
على الرغم من أن الطاقم قد استقبل شين يوكينج استقبالًا جيدًا للغاية ، ومع العناية الدقيقة لشياو نيان ، لم يتم ظلم شين يوتشينغ على الإطلاق ، لكن الوجبة التي قدمها والديه كانت مختلفة بالطبع. عرف شين يوتشينغ ذلك عندما جاء والديه لزيارة كان سعيدًا مثل طفل قفز وصفق بقدميه في مكان الحادث ، واندفع لأعلى وعانق والدته.
بالإضافة إلى ذلك ، تسعى Gu Yinyin جاهدة للخروج من العمل قبل الساعة 8 صباحًا كل يوم ، وتذهب إلى المنزل لمرافقة Ning Ning لأداء واجباتها المدرسية ومشاهدة التلفزيون لتناول العشاء ، مما يجعل Ning Ning سعيدًا جدًا.
حتى لو كانت الأسرة معًا ولا تفعل شيئًا ، فهي لا تزال سعيدة ، وهي أفضل بكثير من أن تكون بمفردها.
أنت تقرأ
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم
Historical Fictionمكتملة 148 فصل انتقلت قو يينين إلى رواية تاريخية وأصبحت زهرة القرية. ومع ذلك ، تخلت هذه الزهرة القروية عن زوجها وابنها وأصبحت عشيقة لتدمير البطل والبطلة. وبينما كانت تتسلل إلى منزل البطل ، اقتحم القرويون كان غو يينين يشعر بالخجل والغضب. قفز كلاهما...