وافق Yuqing: "حسنًا ، سأكتب المزيد لاحقًا ، ما المبلغ الذي سأرسله هذه المرة؟" "
أرسل 20 أو 30 بطاقة بريدية." قام
شين يوكينج ببساطة بتوقيع 60 بطاقة بريدية وأعادها مرة واحدة.
في الواقع ، إنها تدرك جيدًا أن والديها الآن لديهما دائرة اجتماعية واسعة جدًا بسبب العمل ، وفي بعض الأحيان يكون من الصعب رفض الآخرين ، ناهيك عن شيء صغير مثل الصورة ، فهي لا تهتم.
تم إرسال حزمة من الصور الموقعة إلى منزل شين ، ولكن قبل أن تتمكن Gu Yinyin من استخدامها ، وجدت أن الصور قد اختفت!
بحثت بقلق لفترة طويلة: "أوه ، لقد وعدت الكثير من الناس بإعطائهم صور موقعة ، ماذا أفعل إذا لم يكن لدي الآن؟ كيف لا يكون ذلك؟" كانت الخالة أيضًا قلقة بعض الشيء : "انظر مرة أخرى! انظر مرة أخرى
!"
كادت الأسرة قلب المنزل رأسًا على عقب. في هذا الوقت ، خرج نينغ نينغ نينغ البالغة من العمر خمس سنوات وهي تفرك عينيها: "أمي وخالتها ، ما الذي تبحثان عنه؟
" في Ning Ning وسألني فجأة: "هل رأيت الصورة الموقعة التي أرسلتها أختك؟"
ابتسم نينغ نينغ وقال بفخر: "أمي ، لقد نسيت أن أخبرك ، طلبت مني التوقيعات التي أرسلتها أختي أن آخذها إلى المدرسة وأعطي واحدة لكل طفل في صفنا. جميعهم يحبون أختي! "
تحول وجه قو يينين إلى شاحب ، وأغمي عليها تقريبًا!
همست نينغ نينغ: "أمي ، أمي! اتصل مرة أخرى واطلب من أختي أن ترسل بعضًا منها مرة أخرى! الأطفال في صفنا التالي يريدون ذلك أيضًا!"
الآن بسبب أختها ، أصبح طفل Funing أيضًا نجمًا صغيرًا في المدرسة.
كان الجميع يعلم أنها الأخت الصغرى للنجمة الكبيرة ، بما أنها كانت الأخت الصغرى للنجم الكبير ، ألن يكون الأمر محرجًا للغاية إذا لم تتمكن من الحصول على صورتها الموقعة؟ أغلق Zhang Qiang فمه بإحكام ولم يتكلم ، لكن الطفل Funing أصبح أكثر غضبًا كلما فكر في الأمر! الفصل 131
قامت نينغ نينغ بتزوير صورة موقعة لأختها في البداية ، ولكن تم الكشف عنها بلا رحمة ، خاصةً أن تشانغ تشيانغ المجاور قال بازدراء: "أختك قديمة جدًا ، لماذا تكتب تمامًا مثلك؟
" Zhang Qiang على الأرض: "أين هي نفسها؟ هل يمكنك أن ترى ما هو نفسه بالضبط؟ لا تتحدث هراء!"شعبية شين يو تشينغ تفوق الخيال تمامًا ، فقد ساعدتها وو تشيمينج عمدا في كتابة بعض الأغاني ، ويمكن لشين يوكينج الغناء بنفسها ، فهي أكبر بقليل من ذي قبل ، وصوتها أهدأ قليلاً ، لكن عواطفها أكثر وفرة ، كل كانت الأغنية تغنى بشكل جميل للغاية ، وكان هناك أشخاص يعزفونها في الشوارع والأزقة.
في السنوات العشر الماضية ، لم تكن هناك أي نجمة نسائية اكتسبت شهرة كبيرة في مثل هذه السن المبكرة ، حيث يزدهر رأس المال الاستثماري ولا يوجد من يحل محلها.
حتى في الجبال البعيدة ، عرف الباحثون الذين يعيشون حياة مغلقة عن شين يوتشينغ ، النجمة الأنثوية.
في هذا اليوم ، نظرًا لأن البحث حقق نتائج رائعة ، ورؤية اليوم الذي يغادرون فيه القاعدة يقترب ، اجتمع الرجال الكبار معًا لتناول العشاء.
كان شين مينغكانغ وشو شياويا متعبين للغاية ، وجلس شو شياويا هناك دون أن يتحرك. أثناء التحدث إلى الآخرين ، التقط شين مينجكانغ الطعام لشو شياويا بشكل طبيعي للغاية ، وكان كل طبق يلتقطه هو المفضل لديها.
لحسن الحظ ، اعتاد الجميع منذ فترة طويلة على مظهره.من في القاعدة بأكملها لا يعرف أن شين مينجكانغ وشو شياويا قد اجتمعوا هنا معًا بسبب الحب ، وأن أحباء طفولتهم يتمتعون بهذه العلاقة الجيدة؟
لكن يي لين ما زالت غير قادرة على فهمهم.
بعد بضع سنوات ، كانت يي لين لا تزال عازبة ، وكان هناك أيضًا شبان عازبون في القاعدة ، لكنها نظرت إليهم جميعًا بازدراء.
حاولت أن أتعامل معهم من قبل ، لكن هؤلاء الناس عاملوها أسوأ بكثير من معاملة شين مينغكانغ لـ Xu Xiaoya. عضت يي لين شفتها ، وشعرت أنها غير مقتنعة!
لم تفهم أين خسرت؟ بالمقارنة مع Shen Mingkang ، هؤلاء الشباب ليسوا سيئين بشكل خاص!
الأشخاص الذين يمكنهم القدوم إلى هذه القاعدة لديهم خلفية أو قدرة ، ولكن لماذا تشعر دائمًا أنها ليست سعيدة مثل شين مينجكانج وشو شياويا؟
ذكر أحد الأشخاص على مائدة العشاء دائرة الترفيه الأخيرة: "لقد شاهدت دراما تليفزيونية قبل يومين كانت دراما سفر عبر الزمن ، ناهيك عن المظهر الجميل للغاية! هناك ممثلة تبلغ من العمر 17 أو 18 عامًا فقط تدعى شين يوكينج - إنها بارعة في التمثيل. "لا! إنها تبدو جميلة جدًا! لقد فازت بجائزة حورية البحر لهذا العام! هذه المرأة الجميلة نادرة حقًا!"
ضحك الجميع على الطاولة وتحدثوا عن جمال شين يوتشينغ ، قائلين إن عينيها مشرقة مثل الجواهر ، وشفتيها الحمراء مغرية ، ووجهها رائع.
أنت تقرأ
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم
أدب تاريخيمكتملة 148 فصل انتقلت قو يينين إلى رواية تاريخية وأصبحت زهرة القرية. ومع ذلك ، تخلت هذه الزهرة القروية عن زوجها وابنها وأصبحت عشيقة لتدمير البطل والبطلة. وبينما كانت تتسلل إلى منزل البطل ، اقتحم القرويون كان غو يينين يشعر بالخجل والغضب. قفز كلاهما...