133

99 5 0
                                    



على السرير ، كانت مستلقية على السرير في نوم عميق ، مكشوفة.
  عبس ، مشى والتقط اللحاف ليغطيها ، وتنهد: "أنت غبي جدا لشرب الكحول! أحمق."
  تحرك شين يوكينج فجأة عندما غطاها أحدهم باللحاف ، وفتح عينيها لتنظر إليه في حيرة.
  وقف شياو نيان هناك بلا حراك حتى يشاهد شين يوتشينغ ، ضحك شين يوتشينغ فجأة وأشار إليه وقال في حالة سكر: "أنت! أنت شياو نيان! أيها الوغد! أنت لا تحبني! همف!
  " أراد الاندفاع لضرب شياو نيان ، ولكن نظرًا لأن جسده كان ضعيفًا جدًا ، لم يكن لديه الكثير من القوة بعد أن كان مخمورًا ، لذلك سقط على السرير ، سارع شياو نيان لمساعدتها.
  "لماذا تشرب الكثير! من سمح لك بالشرب!"
  انفجر شين يوتشينغ فجأة في البكاء ، وقال بطريقة غير مفهومة: "شياو نيان شرير! شياو نيان لا تحبني!"
  هذا جعل قلب شياو نيان تغرق ، لذلك اتضح مؤخرًا أنها لم ترسل رسالة لنفسها لأنها اعتقدت ذلك؟
  كيف لي أن لا أحبها؟ إذا كنت لا تحبها ، فكيف يمكنك الذهاب إلى العاصمة لبدء عمل تجاري لها؟ لا خلفية ولا جهات اتصال ، كل شيء يعتمد على نفسك.
  لقد عانى كثيرًا ، فإذا كان يعيش كشخص عادي ويقوم بعمل بسيط ، يمكنه كسب ما يكفي من المال لرعاية جدته ، ولن تكون الحياة سيئة للغاية.
  لكنه كان يعلم أيضًا أن الشخص العادي غير مؤهل لأن يحبها ويعتني بها.
  لذلك عمل يائسًا ، راغبًا في التميز ، ولكن قبل ذلك ، لم يكن بإمكانه إلا أن يهتم بها بصمت ، ولم يكن قادرًا على تقديم أي وعود لها ، لأنه كان يخشى أنه إذا فشل ، فإن ذلك سيجعل ابنته الصغيرة حزينة.
  لماذا تشعر أنها لا تحبها؟
  حك شياو نيان وجهها: "هل تسمعني؟ إذا كنت تسمع بوضوح ، يمكنك أن تقول شيئًا."
  ما زالت شين يوتشينغ تقول بشكل متقطع: "شياو نيان لا تحبني!"
  أثناء التحدث ، تذرف الدموع.
  شعرت شياو نيان بعدم الارتياح الشديد ، ومسح دموعها ، وقالت بصوت أجش ، "ليس الأمر أنني لا أحبك ، إنه ليس لدي أي شيء الآن ، لذلك لا يمكنني تقديم أي وعود لك. في الواقع. .. إذا كنت معجبًا بك ، فأنا مجنون. شين يوكينج ، أنا حقًا لا أحبك ، أنا أحبك. ولأنني أحبك ، يجب أن أعمل بجد أكبر لأكون جديراً بك. "شين يوتشينغ كان
  كذلك ثملة لدرجة أنها لم تستطع سماع كلماته بوضوح ، وبعد فترة ، نمت مرة أخرى.
  قامت شياو نيان بحراستها لفترة طويلة ، حتى استيقظت من الجوع الساعة الثانية صباحًا ، ووجدت أن هناك شخصًا يرقد على الأريكة بجانبها ، كان الشخص الذي تحبه وتكرهه.
  جلس شين يوتشينغ على السرير ونظر إليه في حالة ذهول حتى استيقظ شياو نيان فجأة.
  "هل أنت جائع بعد الاستيقاظ؟ هناك عصيدة في صندوق الترمس وسوف أجعلك تأكل ، أو سأصنع لك ما تريد." وقف شياو نيان كما قال.
  كان قلب شين يوكنغ حزينًا ، وأمسكت دموعها: "اذهب ، لا تظهر اللباقة أمامي مرة أخرى."
  هذا جعل شياو نيان تشعر بالسخرية: "كن مهذبًا ، لماذا يجب أن أظهر اللباقة أمامك؟"
  شين يوتشينغ عض شفتها ، قال بشكل غير مريح: "كيف أعرف! على أي حال ، أنت لا تريد أن تكون هنا بعد الآن ، ولا تأتي إلي مرة أخرى ، لا أريد أن أراك!" اخترقت كلماتها في
  قلب شياو نيان مثل إبرة. بدون هذه الكلمات القليلة ، دحرج شياو نيان تفاحة آدم مرتين ، ومشى مباشرة إلى السرير ، ونظر إلى شين يوتشينغ ، وقال بصوت بارد ، "قل ما قلته للتو مرة أخرى." شين أصبح Yuqing أيضًا عنيدًا ،
  وقال هونغ بوجه مستقيم: "قلت دعك تذهب ، هل سمعتني!"
  ألقى شياو نيان بها فجأة على السرير ، وضغط على كتفيها ، وضيق عينيه: "الحقيقة؟
  " اتسعت عيون Yuqing على الفور ، وأصبحت متوترة ، ولم تتوقع أن تكون Xiao Nian هكذا!
  لكن هل يثبت شياو نيان أن شياو نيان يهتم بها بالفعل؟
  شياو نيان صر أسنانه ونظر إليها: "أنت غبي جدًا! تمامًا مثل الأحمق!"
  ارتعد شين يوتشينغ قليلاً: "أنا ، كيف أنا غبي؟"
  "يمكن لأي شخص أن يقول أنني معجب بك! أنت الوحيد الذي لا يستطيع رؤيته ، وما زلت تطردني؟ لقد ذهبت ، من يهتم بك؟" كانت
  شين يوتشينغ مندهشة ، وكانت خديها حمراء قليلاً ، وبررت بصوت منخفض بعد فترة طويلة: "أين تحبني؟ يقال إن الرجل سيعترف بحبه لامرأة! متى اعترفت لي؟ أنت تقول دائمًا نحن أصدقاء! الأصدقاء مختلفون من صديقها وصديقتها! "شياو
  نيان غاضب:" عليك أن تعترف بالحب؟ رجال ونساء؟ كم عمرك؟ "
  رد شين يوكينج ،" أنا في التاسعة عشرة! "شياو نيان سخر:"   هيهي
  ".
وتوقف عن الضغط عليها ، لأن كونك على اتصال وثيق بها الآن جعله يتفاعل بالفعل ، ولا يريد أن يفعل شيئًا لا يجب عليه فعله في هذا الوقت.
  على الرغم من أنه كان يحب Shen Yuqing كثيرًا ، إلا أنه لم يستطع تحمل لمسها ، إلا أن Shen Yuqing كان لا يزال صغيرًا جدًا.

إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن