! فقط تظاهر بأنني ميت هنا ، لو كنت مكانك ، كنت سأعلم أن غو يينين درسًا! لولاها ، لما تركك Wei Qinghong أيضًا!
حدق بها ليو لايزي: "ماذا تريدين أن تفعلين؟ "
"لم أرغب في فعل أي شيء ، لكنني أردت فقط أن أخبرك أنك كس! " عادت قو يينين إلى منزل والدتها اليوم ، ولن تتمكن من العودة حتى حلول الظلام ، مرت بالطريق الصغير خلف القرية وحدها ، لماذا لا تذهب؟ "
ليو لايزي نفسه لديه مزاج سيء للغاية ولا يمكنه تحمل الاستفزاز على الإطلاق. عندما قيل له ، كانت عيناه حمراء ، ووقف:" كيف تجرؤ على تأنيبي؟ تراجعت مي لينغ خطوة إلى الوراء: "
لم أؤنبك!" كان قو يينين هو من ذهب للحديث عن بثراتك! بقولك أنك عديم القيمة ، حتى امرأة مثلها يمكنها أن تضربك حتى تستسلم.وقالت إنك ، ليو لايزي ، هي أكثر من تنظر إليك باستخفاف!
كان ليو لايزي الآن غاضبًا تمامًا ، فذهب مباشرة إلى المطبخ ليجد سكينًا ، وسار بقوة نحو الطريق الصغير خلف القرية.
لم ير قو يينين غو داهاي عندما وصل إلى منزل غو ، فخرج غو داهاي للعمل . كانت جيانغ يون ، أخت زوجها المولودة في القانون ، متحمسة للغاية ، وسألت غو يينين بقلق عما إذا كانت تجعل الأمور صعبة عليها مؤخرًا ، ابتسمت قو يينين: "لا تقلق ، أخت زوجي ، أنا حسنًا ، أنت تأخذ هذه الأشياء. "
أرادت جيانغ يون الاحتفاظ بـ Gu Yinyin لتناول العشاء ، لكن Gu Yinyin رفضت ، وهرعت إلى المنزل بمجرد حلول الظلام.
كانت Jiang Yun غير سعيدة بعض الشيء عندما رأت أخت زوجها. لماذا لم يغادر هذا العم تعال لتلد يينين؟ إنه ليس آمنًا لامرأة في الليل!
إنه لأمر مؤسف أنها تحمل طفلًا لا يستطيع المشي ، وليس هناك حقًا طريقة لإرساله!
أسرعت قو يينين إلى الطريق خلف القرية ، اختفت الشمس تمامًا ، وكان الشفق تدريجيًا شين ، تسارعت وتيرتها ، لكنها سمعت صوت سرقة ، ثم ظهر أمامها رجل بجسد قذر. ضحك ليو مانيزي بشكل قاتم: "اللقب هو جو
! لقد تسببت في خراب عائلتي ، واليوم سأموت معك! "
توقفت قو يينين مؤقتًا. لقد كانت تهتم بسلامتها مؤخرًا ، خوفًا من أن ينتقم ليو لايزي منها. بالتأكيد ، لقد جاء حقًا واختار مثل هذا الوقت المناسب." هل تريد أن تموت معي
؟ هل تستحقها؟ "قو يينين سخر.
تذكر ليو لايزي كلمات مي لينغ في قلبه ، وقرر أن غو يينين كان يهينه كثيرًا في الخارج ، لذلك حمل السكين واندفع إلى الأمام!
في الواقع ، كان هناك شخص ما يختبئ في الأدغال المزدحمة بجانبه. لم يفعل أي شيء بصعوبة هذه الأيام ، وظل يتابع غو يينين في الظلام ، فقط في حالة انتقام ليو مانيزي منها ، حتى يتمكن من حمايتها في الوقت المناسب.
عندما رأى شين جوان السكين ، انقبض قلبه ، وهرع إلى الخارج على الفور ، ولكن قبل أن يتمكن من التحرك ، رأى Gu Yinyin يأخذ شيئًا من كيس القماش الذي كان يحمله ، وأشار إلى Liu Laizi. دفقة!
كان الماء ممزوجًا بالمعكرونة الفلفل الحار ، وأشار قو يينين إلى الماء ورشه مباشرة في عيون ليو لايزي!
صرخ ليو لايزي ، وسقطت السكين في يده على الأرض بقوة ، وحاول يائسًا أن يقرف عينيه. كانت عيناه تحترقان من الألم ، وتقطر الماء باستمرار ، ولم يستطع فعل ذلك. أي شيء على الإطلاق.
التقط Gu Yinyin بعض الفروع الميتة من الجانب وقطفها في Liu Manizi.
"أن تموت معًا؟ هل أنت مستحق؟ هاه ؟! أيها الخبث!"
صُدم شين جوان قليلاً ، وبدت زوجته ... شرسة جدًا!
في الوقت نفسه ، فكر في الطريقة التي دفعتها بها بعيدًا في كل مرة قبلها ، وشعر بالبرد في كل مكان. ولحسن الحظ ، زوجته هي زوجة ابنه ، لذلك لم يستخدم هذه الطريقة معه !
تغلب Gu Yinyin على Liu Mangyi بوحشية ، وأوقف Liu Mangyi الألم في عينيه تحت الضغط ، واندفع نحو اتجاه Gu Yinyin عندما سمع الصوت!
إنه رجل ، إذا كان قاسيًا حقًا ، فقد اعتقد غو يينين أنه لا يزال غير قادر على هزيمته ، لكن لسوء الحظ ، ركل شين جوان في الوقت المناسب ، ثم داس مباشرة على ذراع ليو لايزي على الأرض.
انقر!
كسر ليو لايزي أحد ذراعيه ، والآن لم يعد لديه القوة للتعافي ، فبكى على والده ووالدته.
كان صوت شين جوان باردًا: "قبل التنمر عليها ، اكتشف أولاً من هو زوجها."
بعد التحدث ، رفع ذراع ليو مانيزي الأخرى بعناية ، وفركها مرة أخرى.
الصوت جعل قو يينين يرتجف في كل مكان ، إنه يؤلم كثيرًا!
كان ليو لايزي مرعوبًا ، لقد أراد فقط أن يعيش الآن ، لكنه شعر أن شين جوان أراد حياته!
بكت ليو لايزي: "سامحني ، سامحني! أنا أعرف شيئًا واحدًا!"
توقف شين غوان ، وكان صوته باردًا: "ما هذا؟"
بكى ليو مانجزي وقال ، "لم أستطع النوم في تلك الليلة ، استيقظت في نزهة على الأقدام ، ورأيت مي لينغ ... منزلك! "
لقد فوجئت قو يين يين. لقد كانت تحقق في هذا الأمر ، لكنها لم تجد أي دليل قاطع.
إذا وجدته ، يجب على الشخص الذي أطلق الثعبان أن يدفع ثمنًا باهظًا!
يجب أن نعلم أنه لولا عودة شين جوان في تلك الليلة ، فربما تعرضت هي وطفليها للعض حتى الموت من قبل الثعابين.
شن غوان قبضتيه فجأة: "هل تقولها مرة أخرى؟"
أنت تقرأ
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم
Historical Fictionمكتملة 148 فصل انتقلت قو يينين إلى رواية تاريخية وأصبحت زهرة القرية. ومع ذلك ، تخلت هذه الزهرة القروية عن زوجها وابنها وأصبحت عشيقة لتدمير البطل والبطلة. وبينما كانت تتسلل إلى منزل البطل ، اقتحم القرويون كان غو يينين يشعر بالخجل والغضب. قفز كلاهما...