84

159 11 0
                                    



إنه بطل عظيم في قلوب الناس في كل البلاد ، وقد يذهب إلى العاصمة لاستلام الجائزة ، وقد همس البروفيسور يانغ بسعادة.











  كان قو يينين لا يزال مشغولاً في المختبر بتوتر.




  أرادت أن تبذل قصارى جهدها لمعرفة كيفية تطوير دواء الأنفلونزا. في الواقع ، لا يوجد سوى أنواع عديدة من صيغ الأدوية. بعد مراجعة بعض الكتب هذه الأيام. لدي مخطط تقريبي في قلبي ، وأحتاج فقط إلى التجربة.
  بعد أن وجد يانغ ليو قو يينين ، كانت تلهث لالتقاط أنفاسها.   "حسنًا ، مرحبًا بكم   في الانضمام إلى فريق البحث والتطوير لعقاقير الإنفلونزا!"


  في البداية ، لم تدرك Yang Liu ما هي الموهبة الجنسية الراقية Gu Yinyin. لقد اعتقدت فقط أن Gu Yinyin لديها بعض المواهب ولديها درجات أفضل. ولكن بعد أن درس الاثنان معًا ، أدرك Yang Liu أن Gu Yinyin كان مجرد معبودها.
  سواء كان ذلك هو شمولية البحث الأدبي أو عملية التجربة ، فقد دهش يانغ ليو.حتى أن قو يينين كتب رسالة إلى خريجي كلية الطب بينشنغ الذين هم بعيدون في الخارج عبر البريد الإلكتروني للكمبيوتر.
  لم يتوقع أي منهما أن يكون الخريج قد رد فعلاً على الرسالة ، فقد حصل هذا الخريج على درجات جيدة بشكل استثنائي في البداية ، وبعد السفر إلى الخارج ، كان أيضًا ناجحًا للغاية في الخارج ، وكان له فرصة كبيرة في مجال الصيدلة.
  الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو أن هذا الخريج طرح وجهات نظره الخاصة حول الأنفلونزا في الوثيقة ، لأنه سمع أيضًا عن الإنفلونزا في الصين وكان يطور دواءً خاصًا للإنفلونزا في الخارج.كان قو يينين سعيدًا جدًا وعانق يانغ ليو بحماس ، لأن النظرية الأكاديمية في الرسالة كانت مشابهة لما طوروه من قبل.
  الأفكار التي قدمها الخريجون فتحت لهم النافذة العلوية مباشرة ، فجاء قو يينين ويانغ ليو مستنيرين ، وفكروا على الفور في الاتجاه ، وكانت عملية إنتاج دواء الإنفلونزا المحدد أكثر سلاسة.
  لم يتوقع أحد أن اثنين من الطلاب من كلية الطب Bencheng قد أنتجا بالفعل دواء خاص ضد الإنفلونزا.
  قال يانغ ليو بحماس: "غو يينين ، دعنا نذهب إلى والدي مع الدواء. الآن بعد أن حصلنا على هذا الدواء ، لم يعد الدواء متاحًا في السوق." لقد مرت أكثر من عشرة أيام منذ أن تحدث يانغ ليو مع والده لأول مرة ، ومن المحتمل أن الدواء جاهز للطرح في السوق. كانت قو يينين مضطربة بعض الشيء ، لكنها ما زالت تومئ برأسها بالموافقة
  . │ 思 │ 兔 │ 网 │
  ذهب الاثنان إلى البروفيسور يانغ. نظر البروفيسور يانغ إليهما ، غير مصدق قليلاً: "لقد طورت عقارًا عالي الكفاءة؟ كيف يمكن ذلك؟" بعد أن أخذ Gu Yinyin بعض المواد في يده ، أصبح البروفيسور يانغ مصدومًا أكثر فأكثر. نظر إلى Yang Liu ثم إلى Gu Yinyin ، وشعرت أنه لا يصدق   !
  "

إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن