122

103 7 0
                                    


على الجانب المحزن ، يجب أن نعرف كيف نشعر بالجانب الجيد من الحياة عندما نعيش. اعتدت أن أعتقد أن إعجابي بك كان من جانب واحد ، لأن تلك الإعجابات كانت متجهة إلى عدم الرد عليها ، ولكن بعد ذلك أصررت ... "
  بالتفكير في حياة غو يينين السابقة ، فجأة كان لديها الكثير من الأشياء التي أرادتها اسأل شين جوان.
  "لا بد أنك كانت صعبة للغاية في ذلك الوقت ، كيف مررت بها بنفسك؟ "
  ابتسم شين جوان قليلاً. لم يفكر في الماضي لفترة طويلة. عندما كان مع Gu Yinyin ، شعر بالراحة والراحة ، ولم يرغب في التفكير في الماضي. ولكن عندما سأل Gu Yinyin ، تذكرها مرة أخرى
  . ، قال ببطء: "في الواقع ، يجب اعتبار حياتي السابقة مأساة ، أليس كذلك؟ على الرغم من أنني انتقمت منك في النهاية ، إلا أنني كنت وحدي طوال حياتي ولم أكن معك أبدًا. إذا لم آتي إلى هذا العالم ، فربما كنت دائمًا أشعر بالندم. "
  نظر إليه قو يينين بعيون مشرقة:" ثم أنت ، كيف وصلت إلى هنا؟ كيف تمكنت من السماح لكلينا بالالتقاء في هذا العالم؟ "
  حول هذه المسألة ، لم يتحدث شين جوان مطلقًا إلى غو يينين بالتفصيل ، لكنه لم يكن ينوي ذلك ، لأكون صادقًا. من أجل رؤية غو يينين مرة أخرى ، آمن
  بالعديد من الأشياء ، وعمل بجد لكسب المال ، واستخدم المال ليخبر الآخرين في مقابل تلك الأشياء غير الواقعية.
  طالما أن الآخرين يعطونه بصيص أمل ، فسوف يعض الرصاصة ويسارع إلى الأمام ، ويريد شخصًا منفصلًا عن يين ويانغ ، ويتحدث مع بعضهما البعض ، ويلتقي كل منهما كثير من الناس يضحكون عليه ويعتقدون أنه مجنون.
  أحيانًا شعر شين جوان أيضًا أنه مجنون. مع مرور الوقت ، بدلاً من نسيان Gu Yinyin ، شعر أنه اشتاق إليها أكثر وأحبها أكثر فأكثر. لقد كان لديه ذهب إلى العديد من الجبال التي يُقال إن بها نور بوذا ، من أجل التعبير عن
  تقيه ، صعد من سفح الجبل إلى قمة الجبل   سيرًا على
  حتى لم يستطع جسده الصمود ، سمع أصوات العصافير في الصباح الباكر بالخارج ، ورأى الشمس تندلع عبر بحر الغيوم.
المشهد جيد حقًا ، لكن لا أحد يريد أن يراه ، ينظر إليه الجبال الشامخة ، أراد شين جوان ذات مرة أن يقفز من فوق.
  في ذلك الوقت ، كان يعتقد أنه إذا لم يستطع التفكير في أي طريقة أخرى ، فستكون حياته بلا معنى ، لذلك ربما يقفز من الجبل ويشعر بألمها في ذلك الوقت ، ربما يمكنه الذهاب إلى نفس العالم الذي تعيش فيه. ها.
  بعد سنوات عديدة من التقلبات والانعطاف ، أراد شين جوان حقًا الاستسلام لاحقًا. لقد كان مخدرًا للغاية بعد أن تم خداعه ، حتى أن أحدهم قال له مباشرة: "تريد أن ترى شخصًا ميتًا ، كيف هذا ممكن؟ الكل هناك لم يكن مثل هذا سابقة في العالم! أنصحك بالاستسلام! "
  في ذلك الوقت ، ضربه شين جوان على الأرض بجنون!
  في النهاية ، كان على وشك الانهيار حقًا ، وركض إلى جبل بري صغير غير معروف ، أراد أن يقفز ، يجب أن يجد Gu Yinyin ، على الأقل يخبرها كم يحبها!
  عندما كان على وشك القفز ، أوقفته امرأة عجوز: "في هذا العالم ، لم أر أي شخص أكثر هوسًا منك. ولكن عليك بذل جهود كبيرة لمقابلتها ، ربما لن يكون هناك فداء ، وستغمر الحياة الأبدية في الألم ، ربما قابلها ليو أنهومينغ وأمضى معها العمر كله. الحب لن يدوم أبدًا ، وستتأذى الحكمة! "تومض عينا شين جوان ، وسرعان ما ركع أمامها ، وأخيرا وافقت المرأة العجوز
  .
  لم يجرؤ على تذكر العملية المحددة ، كانت مؤلمة للغاية في ذلك الوقت ، لكن لحسن الحظ ، كل شيء حصل على النتيجة التي يريدها.
  لقد التقى حقًا بـ Gu Yinyin مرة أخرى ، وعاش معه على أرض الواقع. لقد أحبه حتى صميم حياته ، حتى النخاع العظمي.
  "لا شيء ، أنا فقط أفتقدك كل يوم ، الله يراني يرثى له ، لذا دعني آتي."
  قبل شين جوان جبين غو يينين وقال بابتسامة خفيفة.
  عانق غو يينين خصره بإحكام ، وأغمض عينيها وابتسم: "أريد أن أحبك بلا حدود في حياتي المحدودة! بينما ما زلت على قيد الحياة ، سوف أعاملك بأقصى ما أستطيع!" أصبحت العلاقة بين الاثنين أعمق وأعمق ، والأيام لا نهاية لها
  . من دون تردد ، بمساعدة Shen Guoan ، خضع مستشفى Gu Yinyin Xishan لتوسيع آخر ، على نطاق أوسع ، وأصبح ثاني أكبر مستشفى في Bincheng.
  لكن قو يينين غير راضية ، فهي تأمل في بناء أكبر مستشفى في بينشنغ ، ثم بناء عدة مستشفيات فرعية ، ويفضل أن يكون ذلك في جميع أنحاء البلاد ، لإنشاء أسطورتها الطبية!
  بينما كان Gu Yinyin يعمل بجد ، كانت مهنة Shen Guoan مزدهرة أيضًا ، فقد قاد حرفياً اتجاه السوق الصينية ، والآن تضم الصناعات التي تحمل اسمه عدة مجالات.
  يمتلك كلاهما ذكريات من حياة سابقة ، وإدراكهما للعديد من الأشياء أكثر تقدمًا من الأشخاص المعاصرين ، مثل إدخال الهواتف المحمولة.
  نظرًا لأنه كان يعلم أن الهواتف المحمولة ستغرق السوق بالكامل في المستقبل ، وستكون مسألة وقت قبل إدخالها إلى البلاد ، بذل شين جوان الكثير من الجهد. أولاً ، استورد هاتفًا محمولًا من الخارج ، وتفاوض وكالة حق ، ومعالجتها في الصين.
  بالإضافة إلى ذلك ، قام بتعيين فنيين بكثافة لتطوير كيفية تصنيع هواتفه المحمولة.

إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن