104

134 10 0
                                    



عيون متباعدة ، تبحث هنا لفترة من الوقت ، تبحث هناك لفترة من الوقت ، بابتسامة غامضة على وجهه.
  هذه النظرة مجنونة تمامًا!
  نظر الشخص المسؤول عن مستشفى الأمراض العقلية إلى Gu Yinyin وحدق في Mei Ling وأوضح ، "هذا المريض كان سيُسجن ، لكن لسوء الحظ أصيب بالجنون فجأة وتم إرساله إلى مستشفى الأمراض العقلية لدينا. مرحبًا ، ستفعل ضجة كبيرة في المستشفى بأكمله. "رائع!"
  بينما كانت تتحدث ، قفزت مي لينغ فجأة من السرير ، وأمسكت بممرضة بشكل عشوائي ، وصرخت بصوت عالٍ ، "لا أريد أن أذهب إلى
  السجن! لا أريد أن أذهب إلى السجن! أخبر قوه ون أن جو يين يين قد مات بالفعل ، مات! لن ينجو ، لن ينجو! يجب أن ينقذ؟ هاهاهاها! سيكون لديه القصاص! "
  ضغط العديد من الأشخاص على مي لينغ على السرير ، ومضت غو يينين ، وشد قبضتيها قليلاً ، وسألها بصوت عميق ،" مي لينغ ، لماذا دفعتها إلى أسفل الجبل؟ "لم تستطع تخيل ما إذا كانت مي
  لينغ علمت بأحداث حياتها السابقة.
  تغير تعبير مي لينغ فجأة ، وصرخت بصوت عالٍ ، "لا أجرؤ ، لن أدفعه إلى أسفل الجبل مرة أخرى ، قوه وين ، من فضلك دعني أذهب! لا أريد أن أذهب إلى السجن!" شعرت قو يينين
  بحدة ألم في قلبها ، وهي تفكر في الماضي والحاضر ، لقد خمّن بالفعل ما حدث بعد أن تم دفعه إلى أسفل الجبل.
  كان قوه يان هو من انتقم منها!
  إذن في حياته السابقة ، هل أحب نفسه أيضًا؟
  اجتمع الغضب والحزن في قلبها ، ونظرت إلى مي لينغ مع الكراهية في عينيها.
  كانت مي لينغ تكافح بجنون ، ولم يتمكن العديد من الناس من حملها ، وفي النهاية ، سقط مباشرة من سرير المستشفى. في خضم الجنون ، هرعت مي لينغ إلى النافذة وقفزت دون حسيب ولا رقيب.
  لم تستطع مجموعة من الناس إيقافها ، وعندما وجد الجميع الطابق السفلي ، وجدوا أن مي لينغ فقدت أنفاسها.
  لقد سقطت بشدة لدرجة أن دماغها انفجر ، وكان المشهد مأساويًا لدرجة أن العديد من الأشخاص تقيأوا من مشاهدته.
  ذهبت قو يينين بصمت لإنقاذ الآخرين ، شعرت فقط أن كل هذا كان عقابًا!
  حتى لو حدث ذلك في الحياة السابقة ، فسيظل هناك تناسخ في هذه الحياة!
  لحسن الحظ ، أصبح الندم الذي شعرت به مع Guo Wen أخيرًا مكتملًا في هذه الحياة.
  بعد العمل في غرفة الطوارئ لمدة ثماني ساعات كاملة ، عندما خرجت Gu Yinyin من غرفة الطوارئ منهكة ، وجدت أن Shen Guoan كانت تجلس على المقعد بالخارج في انتظارها.
  مشيت وأمسكت يده بقلق ، "لماذا ما زلت هنا؟ ألم تذهب إلى المنزل؟"
  نظر شين جوان إليها بحنان في عينيه ، "أشعر دائمًا أنه بدونك ، لن تكون ليلة رأس السنة. أين هل أنت عندما تكون ليلة رأس السنة الجديدة؟ "إنها هناك."
  هذه الكلمات عزّت غو يينين ، وقد همست ، "رأيت مي لينغ في غرفة الطوارئ اليوم ، وذهبت إلى مستشفى للأمراض العقلية. انتحرت بالقفز من مبنى الآن ، وقد تم نقل جثتها ليتم حرقها. لم أكن أتوقع حقًا أن يتم الانتقام من مي لينغ ووانغ داشان بهذه السرعة ، الله له عيون حقًا. "وضع شين جوان ذراعه حول كتفها وقالت
  بابتسامة ، "أنت محق ، الله له عيون."
  لا يوجد شيء في المستشفى ، تبع قو يينين شين جوان وذهب إلى المنزل.
  خلال السنة الصينية الجديدة ، لا يوجد سوى يوم عطلة ، وعندما نذهب إلى أماكن مختلفة للتجول حول بعضنا البعض وتقديم هدايا السنة الجديدة ، يتم أيضًا استخدام الوقت.
  ذهبت قو يينين على الفور تقريبًا إلى
  البروفيسور لي لمواصلة دراسة جراحة القلب. وفي الوقت نفسه ، كانت تدرس مع غو يينين ، وكان هناك طالب آخر للبروفيسور لي ، الذي كان في نفس عمر غو يينين ، يُدعى تشي يو ، هي هو طالب موهوب من العاصمة.
  كلاهما يعمل بجد ، والبروفيسور لي معجب بهما أكثر.
  يتولى Gu Yinyin مسؤولية العديد من الأشياء في مستشفى Xishan ، بينما يركز Qi Yu على الدراسة مع الأستاذ Li ، ولا يوجد اتصال كبير بين الاثنين.
  لكن الفهم الضمني للعمل معًا لفترة طويلة جعلهم أصدقاء يتقاتلون جنبًا إلى جنب.
  Qi Yu ذكي جدًا ، يمكنه تخمين ما سيفعله Gu Yinyin في الثانية التالية ، عدة مرات سلم الأداة التي أراد Gu Yinyin الحصول عليها ، والتي فاجأت Gu Yinyin.
  على العكس من ذلك ، قال البروفيسور لي بابتسامة: "هذا صحيح ، أنت تعرف كيف تقرأ الكلمات والتعبيرات ، وأنت حريص جدًا ، وهي ميزة مهمة جدًا في الجراحة."
  من حين لآخر ، كان Gu Yinyin قد فات الأوان للذهاب إلى الأستاذ Li بسبب أشياء في مستشفى Xishan ، وكانت تعطي Gu Yinyin نسخة من الملاحظات التي أخذها على خشبة المسرح لإجراء الجراحة.
  احتفظت Gu Yinyin بالكثير من الملاحظات التي قدمتها لها Qi Yu ، وبعد العمل في الليل ، عادت إلى المنزل وجلست تحت المصباح لدراستها بعناية.
  جاء الشخص بأكمله ورأى أنها كانت تنظر إلى كتاب آخر بخط يد غير مألوف ، لذلك لم تستطع أن تسأل ، "لماذا تقرأ دائمًا ما كتبه هذا الشخص لك مؤخرًا؟ من هو هذا الشخص؟" كانت قو يينين كريمة
  قال: "كان اسم Qi Yu الذي درس على يد الأستاذ Li معي لطيفًا جدًا. في بعض الأحيان لم يكن لدي الوقت للذهاب إلى طاولة العمليات مع البروفيسور Li ، لذلك كان ينسخ ملاحظاته إلي." Shen
  Guoan لسبب غير مفهوم ، أشعر بالحزن في قلبي. لديه عمل كبير ، لكنه في الحقيقة ليس لديه هذا النوع من الثقافة المهنية. في كثير من الأحيان عندما يواجه Gu Yinyin مشاكل ، لا يمكنه حلها. على سبيل المثال ، يمكن لهذه الملاحظات فقط أن يكتبها تشي يو رجل لها.
  بعد الدردشة بشكل عرضي مع Gu Yinyin ، استلقى Shen Guoan على السرير.
  لقد شعر دائمًا بالتعب الشديد مؤخرًا ، ولديه كوابيس من وقت لآخر ، إما أن يحلم بحدوث شيء ما لـ Gu Yinyin ، أو يحلم بنفسه ، يمشي على طول طريق جبلي رمادي لفترة طويلة دون معرفة الغرض ، لا أعرف من اين اتت.

إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن