95

158 10 0
                                    



، غادر شين جوان.
  بمجرد مغادرته ، فتحت Gu Yinyin حقيبتها ، محاولًا إخراج القلم للكتابة ، لكنها وجدت أن كومة من اليوان الوردي كانت محشوة في الحقيبة في وقت ما.
  بمجرد أن فكرت في الأمر ، علمت أن شين جوان رتبت الأمر ، فلماذا غالبًا ما يضع هذا الشخص المال سراً في حقيبتها!
  على الرغم من أن Gu Yinyin لم تكن بحاجة إليها على الإطلاق ، فقد رأى Shen Guoan تحشوها بالمال مثل هذا ، فقد علم أن Shen Guoan كانت قلقة من أنها تحبها ، وشعر فجأة بتحسن.
  في غمضة عين ، انتهى اليوم الخامس عشر من الشهر القمري الأول ، وحصلت غو يينين على أجرها أيضًا ، وكانت هذه هي المرة الأولى التي تحصل فيها على أجر كعامل منتظم.
  لقد خططت لاستخدام المال لعلاج الأسرة بأكملها في مطعم بالخارج ، لكن راتب العامل بدوام كامل في مستشفى Xishan كان 50 يوانًا فقط في الشهر. لولا حماسها الكبير ، لما عملت Gu Yinyin حقًا في مستشفى Xishan
  .
  لكنها لم تتوقع أن يستقبل مستشفى شيشان العديد من الأطباء الجدد.
  انتهت فترة تدريب يانغ ليو ، وقد ضغطت على عدد قليل من زملائها في الفصل ، وجاءوا إلى مستشفى شيشان للإبلاغ معًا.
  أصيب المدير بصدمة شديدة ، ففي كل عام لم تأت سوى مستشفيات أخرى إلى مستشفياتها لصيد الناس ، ولم يأت أي طبيب إلى مستشفى شيشان بمبادرة منه في أي وقت!
  نظر يانغ ليو إلى غو يينين وقال بابتسامة ، "لا يمكنك القتال بمفردك. إذا لم تدعوني ، فسأعود بنفسي. لن تحتقرني ، أليس كذلك؟" كانت قو يينين متفاجئة للغاية. كيف يمكن أن تحتقر يانغ ليو
  ؟ درجات يانغ ليو جيدة جدًا ، لكن غو يينين تعتقد أن خلفية عائلة يانغ ليو موجودة هناك.حتى لو كان البروفيسور يانغ في السجن مؤخرًا ، فإن عائلة يانغ تعرف الكثير من الناس ، ولن يسمح لها أعمام يانغ ليو بالقدوم إلى مستشفى شيشان ، وعليهم ترتيب أفضل مكان لها.
  في الواقع ، كان الأمر نفسه ، فعندما أتت يانغ ليو إلى مستشفى شيشان ، عارضتها عائلتها بشدة ، فقد خاضت شجارًا كبيرًا مع عائلتها ، ثم تمكنت من القدوم إلى مستشفى شيشان.
  وكان الغرض من قدومها إلى Xishanyuan هو Gu Yinyin. لقد حددت Gu Yinyin كصديقة ، وشعرت أن ما فعلته Gu Yinyin جعلها حسودًا للغاية.كان ببساطة الفخر الذي تخيلته!
  قررت يانغ ليو سرًا أنها ستحظى هي وغو يينين بمكان في المجال الطبي الصيني في المستقبل.سيستخدم الاثنان أيديهما لإنشاء نظام طبي جديد تمامًا وجعل مستشفى شيشان المستشفى الأكثر تقدمًا في بينشنغ!
  تأثرت قو يينين بشدة ، لكنها ما زالت تقول ليانغ ليو والأشخاص الثلاثة الذين أحضرتهم معها بجدية ، "مستشفى شيشان في الواقع مثل العالم الخارجي قائلة إن الأجور منخفضة للغاية ، والظروف سيئة للغاية ، والمعدات ليست متقدمة بما فيه الكفاية. إذا كنت تريد المجيء ، فقد تتعرض لاختبار قاسي للغاية." ربت يانغ ليو على كتفها وقال: "ما زلت لا تعرف مثل هذه الأشياء بشكل جيد! من فهم لي ، تعتقد أن يانغ ليو هي بالفعل فتاة جيدة
  جدًا
  .
  في النهاية ، ناقش قو يينين مع العميد ، وترك يانغ ليو والثلاثة الآخرين وراءهم.
  أصبح مستشفى Xishan فجأة أكثر رسمية ، وشعر Gu Yinyin براحة أكبر مع Yang Liu.
  المعرفة الطبية لـ Yang Liu غنية جدًا ، كما أن موقفها تجاه المرضى لطيف للغاية. لديها شخصية أكثر حميمية من Gu Yinyin. اكتسبت معجبين حصريين من المرضى في ما يزيد قليلاً عن عشرة أيام منذ وصولها إلى مستشفى Xishan ، ويرسل الناس الأشياء إلى غرفتها الخارجية كل يوم.
  تنهد قو يينين على انفراد ،
  يانغ ليو والبروفيسور يانغ هما حقًا زوج مختلف تمامًا من الأب وابنته!
  نظرًا لخلفية عائلته ، كان Yang Liu على دراية بظروف المستشفيات الرئيسية في Bincheng ، لذلك استغرق وقتًا للدردشة مع Gu Yinyin حول المنافسة بين المستشفيات.
  "في الواقع ، اعتاد مستشفى شيشان أن يكون جيدًا حقًا. في وقت لاحق ، بعد أن سرقته مستشفيات أخرى طبيبًا جيدًا ، كانت هناك العديد من جرائم القتل. كان معدل الوفيات مرتفعًا للغاية ، وقد سميت الحكومة وانتقدت. لا توجد مستشفيات أخرى قريبة ، ويمكن للمقيمين هنا فقط القدوم إلى مستشفى شيشان لرؤية الطبيب. تسبب الصراع الشرس بين المستشفيات في مشاكل كبيرة للمقيمين. لقد توفيت والدته وزميله في المستشفى بشكل مباشر. قال هذا. في بعض الأحيان لا تفكر المستشفيات حقًا في الناس ، كل مستشفى لها أنانيتها الخاصة "
  .
  سألها يانغ ليو مازحا ، "إذن هل لديك نوايا أنانية؟" أجاب قو يينين دون توقف ، "بالطبع أنا أفعل ذلك أيضًا. نواياي الأنانية ليست فقط لمساعدة السكان هنا ، ولكن أيضًا لمساعدة نفسي." سأل يانغ ليو بفضول ، "لتساعد نفسك؟" ضحكت قو يينين. نظرت إلى الممر الطويل   ،
  وقد تعلمت أن خطواتها كانت جيدة ، وقد تعلمت أن مزاجها جيد ، وقد تعلمت أن مزاجها جيد ، وقد تعلمت ذلك. إنه لأمر رائع أن ترى كل الجبال والجبال الصغيرة. "إنها ببساطة تحب شعور عيدان الطعام ، وتحب التغلب على العالم ، وتغزو نفسها ،
  والصعوبات   .

إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن