32

421 21 0
                                    



"نظرًا لأننا لم نعثر على أي شيء ، فلنبدأ أولاً. المخرج Gu ، آمل أن تستمر في العمل الجاد في المستقبل ، وتخدم الناس أكثر ، وتولي اهتمامًا للحفاظ على علاقة جيدة مع الناس. حاول ألا تدع ذلك تحدث التقارير مرة أخرى. "
  وقفت غو يينين جانباً وراقبت ، دون أي تعبير على وجهها الأبيض. عندما سمعت ذلك ، شخرت مستمتعة:" هناك الكثير من الأشخاص ذوي النوايا الخبيثة في هذا العالم. يمكنني مساعدة الأشخاص الطيبين والأشرار . "هل أنا أيضًا مسؤولة عن المراقبة؟ أنا مجرد مديرة صغيرة لاتحاد النساء ، لذا لا يمكنني فعل الكثير. يمكنني البحث كما تشاء ، لكن يجب أن أعرف معلومات المبلغين عن المخالفات." لم تستطع فقط ابتلع هذه النغمة
  .
  قال موظفو لجنة فحص الانضباط على الفور: "هذه الرسالة سرية ، وإلا فمن يجرؤ على الإبلاغ عنها في المستقبل؟"
  ولكن قبل أن ينتهي من الحديث ، ظهرت عشرات النساء فجأة مرة أخرى وصرخت في وجههن.
  "تم تأطير مديرنا Gu من قبل شخص ما. بعد أن بحثت عنه ، ستفسد سمعتك! دعنا ننسى ذلك؟" "بالضبط
  ! من هو المخبر! أخبرني! هل انتهك هذا المبلغ القانون؟ إذا لم تكن هذه جريمة ، فنحن ستعلمها بالتأكيد درسًا! "
  " إذا لم تُظهر خطاب التقرير اليوم ، فلن نسمح لك بالرحيل! المخرج Gu هو شخص جيد ، لماذا يجب أن يظلم؟
  " موظفو لجنة فحص الانضباط ولم يتمكنوا من التحرك.كان أعضاء اللجنة التأديبية مرتبكين قليلاً ، وشعروا أنهم سيتعرضون للضرب في أي وقت.
  بدت غو يينين ببرود ولم يوقفها ، حتى رئيس القرية كان غير مبال. في النهاية ، ناقش هؤلاء الناس بإحباط ، وسلموا الرسالة ، وهرعوا بعيدًا كما لو كانوا يفرون. وعندما غادروا ، قالوا بغضب: "إنهم جميعهم من الغوغاء! "
  ولكن في الوقت نفسه ، كانت حسودًا بعض الشيء للمدير جو ، كان هناك الكثير من الناس في القرية يدافعون عنها!
  عندما حصل الجميع على الرسالة ، قاموا بتسليمها على الفور إلى Gu Yinyin. فتح Gu Yinyin الرسالة وقرأها. تم اختلاق محتويات الرسالة بالكامل ، ولم يكن خط اليد حسن المظهر.
  لم تتعرف على خط اليد ، ولكن كان هناك الكثير من الناس في القرية ولم يكن كثيرون قادرين على القراءة ، لذلك عرفت ذلك من خلال مقارنتها واحدًا تلو الآخر.
  فكرت قو يينين لبعض الوقت وقالت: "سوف أتحقق منها واحدة تلو الأخرى. إذا اكتشفت من أبلغني ، سأجعلها تبدو جيدة بالتأكيد!"
  بعد انتشار الخبر ، كان الجميع يتحدثون عنه ، وعندما وصل الأمر إلى أذني مي تشينغ ، أصيبت بالذعر.
  لم أكن أتوقع أن تدافع هؤلاء النساء في القرية عن غو يينين لدرجة أنهن جئن للإبلاغ عن الرسائل!
  ماذا أفعل إذا وجدته حقًا في رأسي؟ هل من المقبول إنكار الحياة والموت؟
  عندما سمعت أن Gu Yinyin أرادت التحقق من خط اليد واحدًا تلو الآخر ، كلما فكرت Mei Qing في الأمر ، زادت خوفها ، وبدأت معدتها تؤلمها بشكل غامض.
  نتيجة لذلك ، لم يبدأ Gu Yinyin في التحقق من خط اليد بعد ، بدأ رئيس القرية في تجنيد الأشخاص الحاصلين على تعليم ثانوي أو أعلى في القرية للعمل كضباط في لجنة القرية.
  عندما سمعت مي تشينغ بالأمر ، قامت على عجل والتسجيل. إنها بحاجة ماسة إلى وظيفة الآن ، وإلا فلن تتمكن هي ولين تشيكينج من إعالة أطفالهما في ظل الظروف الحالية.
  نظر رئيس القرية إلى مي تشينغ وقال بابتسامة ، "ثم حاول كتابة تقرير أولاً."
  جلس مي تشينغ بكرامة وكتب تقريرًا بجدية.
  التقطها رئيس القرية ونظر إليها ، تجمدت الابتسامة على وجهه تدريجياً.
  أخذ قلمًا ونقر على الطاولة: "مي تشينغ ، لقد أثارت إعجابي حقًا."
  فاجأ مي تشينغ: "
  رئيس القرية ، ماذا تقصد؟" فقط اطلب العدالة ، تحدث عنها ، كيف تخطط للتعامل مع ذلك؟ "
  تحول وجه مي تشينغ شاحب!
  أدركت أن رئيس القرية كان يقوم بالتحقيق في خط اليد لمعرفة من كتب رسالة التقرير!
  عضت لسانها ، تمزقت من الألم على الفور ، انحنى على الطاولة وقالت: "رئيس القرية ، لم أقصد ذلك ، إنه غو يينين المخادع للغاية! لقد عطلت علاقتي مع لين تشيكينج مرارًا وتكرارًا ، ودمرت الزواج ، هل شخصيتها تستحق أن تكون مديرة الاتحاد النسائي؟ ما هو أكثر من ذلك ... "
  رئيس القرية نفسه شخص غامض ، ولا يمكنه تحمله الآن ، وربت على الطاولة:" اخرس! لديك كانت أيضًا مديرة اتحاد نسائي ، كيف أصبحت أنت؟ لا تتذكر؟ الناس في القرية يثقون بها ويحبونها بسبب قدرتها الخاصة. أما أنت و Zhiqing Lin ، أنتما الاثنان ... لا تقلق أنا أؤمن تمامًا بكلمات قو يينين كإنسان ، إذا ارتكبت شيئًا خاطئًا ، يجب أن تتحمل المسؤولية ، وإلا فلن أضمن كيف ستتطور الأمور ".
  صحيح أن مي تشينغ لم تنتهك القانون في القيام بذلك ، ولكن هناك عشرة آلاف طريقة لا علاقة لها بالقانون لتعليمها.
  نظر إليها رئيس القرية وحذرها: "سأرحل قريبًا ، ولا أحد يريد الإساءة ، لذلك سأمنحك فرصة إما لإيجاد طريقة لحلها بنفسك ، أو عندما يكتشف شين جوان ، سوف يحلها "شين
  جوان؟ ارتجف جسد مي تشينغ بالكامل ، وشعرت بقشعريرة في كل مكان عندما فكرت في الرجل الذي كانت عيناه تحمي قو يينين مثل النسر.
  بعد مغادرة لجنة القرية ، كانت مي تشينغ في حالة ذهول ، وكلما فكرت في الأمر ، زادت خوفها ، لكن لم يكن هناك طريقة جيدة.
  لماذا ؟ لقد خططت دائمًا بشكل جيد ، لكنها الآن لا تستطيع العودة إلى المدينة ، وليس لديها وظيفة. تريد الانتقام من Gu Yinyin ، وقد جلبت على نفسها الكثير من المتاعب.
  عادت مي كينغ إلى مقر إقامتها ، وكانت لين تشيكينج تحزم كتبها ، ونظرت إليه والدموع في عينيها: "لقد انتهيت ، لقد تسببت في المتاعب".

إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن