49

250 20 0
                                    



قرأت جميع الكتب التي اشترتها حول المعرفة بالمدرسة الثانوية ، وكررت أسئلة امتحان القبول بالجامعة السابقة عدة مرات.بعد تلقي الإشعار ببدء التسجيل في امتحان القبول بالجامعة ، ذهبت غو يينين على الفور إلى المدينة.
  في الليلة التي سبقت المغادرة ، تقلبت ولم تستطع النوم. وضع شين جوان ذراعيه حولها وقال ، "سأكون معك غدًا." "لا ، ألن تستقبل العملاء غدًا؟ لا تتأخر ، إنه مجرد تسجيل ، يمكنني الذهاب بمفردي." كان شين جوان قلقًا بالفعل ، لكن كان لديه عميل مهم
  لتلقيه
  .
  "دع وانغ جيافا يستقبله ، لقد تدرب عليه بالفعل الآن."   قال قو يينين على عجل: "حسنًا ، وانغ جيافا على ما يرام مع الأشياء الصغيرة ، لذا لا تدعه يؤخر مثل هذه الأشياء الكبيرة. لقد ذهبت للتو للتسجيل ، وليس لأداء امتحان القبول بالجامعة؟ لا تقلق
  .   "










  "كيف لي أن أعرف! إنهم لا يجرؤون على إخباري!" "
  أنت لا تعرف عدد المرات التي أكون فيها في ليلة؟ قو يينين ، أعلمك الآن." "
  آه ، ووو ..."
  استمرت الصراصير في النقيق تحت الجدار الخارجي للمنزل ، والقمر معلق عالياً في السماء الهادئة. لا أحد يعرف كم من الوقت كان الضجة مستمرة في المنزل.
  في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، نهض كل من Gu Yinyin و Shen Guoan معًا. استيقظ كل منهما مبكرًا لأن لديهما شيئًا يفعله. ذهبت Gu Yinyin حافية القدمين إلى الخزانة للعثور على ملابس لارتدائها ، وقالت لنفسها ، "سأقوم بالتسجيل اليوم ، وسأرتدي واحدة حمراء. إنه أمر ميمون.
  "
  الفستان ذو الأكمام الطويلة مع نقاط البولكا السوداء على الخلفية الحمراء مناسب لبداية الخريف. أخرجته وألمت إلى جسدها. كانت سعيدة للغاية: "شين جوان! لديّك حقًا!" كانت قو يينين نفسها نحيلة
  .
  ارتدت الفستان ووقفت أمام شين جوان: "هل تبدو جيدة؟"
  "تبدو جيدة". كانت هناك ابتسامة خاطفة في عينيه.
  تصرف غو يينين كطفل رضيع: "ثم قبلني."
  وقفت على أطراف أصابعه وربطت رقبته: "أخي ، هل تريد تقبيلني؟"
  نظر شين جوان إلى الفتاة الصغيرة المثيرة أمامها ، فلف حلقه مرتين: "حسنًا." شعر غو يينين بخيبة أمل قليلاً: "لا ، لماذا لا   تقبّلني   ؟
  "   هذا الرجل حقًا لا يستطيع لعب الحيل على الإطلاق!   بعد الإفطار ، أرسل شين غوان Gu Yinyin إلى المحطة في المدينة ، وشاهد Gu Yinyin وهو يستقل الحافلة إلى المقاطعة قبل الذهاب إلى مصنع النسيج.


  نظرًا لاستئناف امتحان القبول بالكلية للتو ، قام الكثير من الأشخاص بالتسجيل. وقفت Gu Yinyin بمفردها في الحشد. كانت الظهيرة وكان الجو حارًا بعض الشيء ، وبدأ ظهرها يتصبب عرقا رهيبا. شعرت بالأسف على ملابسها الجديدة وندمت على ارتدائها.
  بالإضافة إلى ذلك ، بعد فترة ، جاء شخص ما لبدء محادثة ، وندم غو يينين على ذلك أكثر.
  "هذه السحاقية ، هل أنت هنا أيضًا للتسجيل في امتحان القبول بالجامعة؟"
  أدارت قو يينين رأسها لتنظر ، وظهر أمامها رجل ينظر إليه وهو في العشرينات من عمره ، بإعجاب في عينيه.

إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن