قدّرها
غنّي كأن لا أحد يستمع إليك ،
اعمل كأنك لست بحاجة إلى المال ،
العيش مثل اليوم هو النهاية. "
(ألفريد دي سوزا ، مؤلف هذه القصيدة)
كان الصوت اللطيف يداعب طبلة الأذن ، حلوًا وناعمًا ، وسرعان ما تبدد التعاسة في قلبه. نظر شين جوان إلى الغرفة مع مصباح الزيت ، وكان الطفلان كلهم في الغرفة ، لذلك سحب قو يينين من الأرض وجلس في حضنه.
"هل يمكنك أيضًا قراءة القصائد؟ "أخيرًا تلطخت عيون شين جوان بابتسامة هادئة.
كان غو يينين فخوراً بعض الشيء:" لماذا لا أستطيع ذلك؟ "
" حقا؟ "ضغط على خصرها ، وشعر بأن فمه ولسانه جافان. التقط وعاء من شاي الزنجبيل والسكر البني بجانبه بيد واحدة وشربه كله في جرعة واحدة ، لكنه شعر بالعطش أكثر. كان صوت شين جوان أجش
، وضغط على خصرها: "وهي ماء سكر وتحفيظ القصائد ، أتعلم؟ أنت تغويني.
رد قو يينين على الفور: "كيف يمكنني الحصول على ذلك! " أي نوع من الإغواء هذا! من الواضح أنني أريحك! "
كانت ترتطم مثل غزال في قلبها ، وبعد التواء عدة مرات ، لم تبتعد عن ذراعيه فحسب ، بل شعرت أيضًا بشيء قاسي لدرجة أنه يؤذي أرداف الناس. ابتسم شين جوان بهدوء:" الراحة انا
_ أريد حقًا أن أريحني ، سنراك عندما تكون ابنتي نائمة. كان قلب قو
يينين في حالة من الفوضى ، وكانت خائفة من أن يراها الطفل ، لذلك ضربته على صدره: "أوه ، أنزلني أولاً!" أنت المنحرف ، الوغد! "
ضحكت شين جوان عدة مرات ، وضغطت على أردافها:" لا تتحرك ، سوف ينكسر إذا تحركت مرة أخرى. أي نوع من الكلمات هذه
! شعرت قو يينين بالخجل الشديد لدرجة أنها أرادت فقط العثور على صدع في الأرض وكافحت ، "أيها الشرير! دعني اذهب! "
شممت شين غووكيانغ بخفة ، وانحنت في أذنها وقالت:" لن تتمكن من الهروب الليلة ، ربما نام الطفلان أيضًا ، دعنا نذهب إلى الغرفة الصغيرة ، سيسمح لك الأخ بتهدئتي. " "
لقد تحدث دون أي وازع ، وكانت غو يينين متوترة للغاية لدرجة أنها استمرت في المعاناة.
لقد اعتقدت في الأصل أنها لن تتمكن من الهروب الليلة ، ولكن هناك دائمًا الجنس في السفر عبر الزمن ، والجنس الصباحي والجنس المسائي دائمًا ما يكون الجنس ، ناهيك عن أنها تحبه ، فهو يمتلك عضلات بطن ومظهر جيد ، لذلك إذا قلت الجنس ثم الجنس!
على الرغم من أنه قال إنه سيقبل ذلك بشكل افتراضي في قلبه ، لكن المقاومة الجسدية لا يمكن إيقافها. ضربه Gu Yinyin بغنج وأراد أن ينزل. أحب Shen Guoan عبثها أكثر وأكثر. Li Zou: "إذا كنت تحرك مرة أخرى ، سوف أعلمك! "
" أنا لست خائفًا منك! دعني أسقط! شين جوان ، أيها الوغد! "
وصلت المحادثة بين الاثنين إلى آذان الطفلين ، وتغير المعنى تمامًا.
لا يزال الطفل الأكبر يفكر في ما يعنيه هذا. ومن المنطقي أن والديه لا يستطيعان الشجار أو الشجار. فقد قفز الطفل الصغير بالفعل من السرير بغض النظر عن حذائه واندفع للخارج دون ارتداء حذاء ، وعانق فخذ شين جوان: "الأب ! لا تضرب أمي! Woooooo! سأضربك! أضربك! أنت أب سيء! "
Gu Yinyin :؟ ؟ ؟
شين جوان :؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟
كانت الطفلة الصغيرة تبكي بشدة ، ولم تستطع غو يينين القفز بسرعة لتهدئتها ، وقالت بحرج: "أنا ألعب مع والدك ، يا رضيع ، لا تبكي ، اذهب للنوم.
" ارتجف وجهه ، كيف يمكن أن يكون لديه مثل هذه الفتاة الطيبة!
اختبأ الدعوة في الغرفة ، وأخذ نفسًا عميقًا ، وسرعان ما تظاهر بالنوم.
إنه يتعاطف كثيرًا مع الأخت الصغرى الجاهلة والساذجة ، لكن هذه المرة لا يوجد شيء يمكنه فعله حقًا!
لا أعرف ما إذا كان قد تم تحفيزه ، لكن شين جوان أبقى قلبه ممتنعًا لعدة أيام ، ولم يلمس قو يينين مرة أخرى.
تم تحفيز الطفل الصغير أيضًا ، وحمل غو يينين ليلًا دون أن يتركه ، تمتم ، "أمي ، سأنام معك ، سأحميك ، لا تدع أبي يتنمر عليك!" لم يستطع قو يينين الضحك أو صرخة
. ، تظاهر شين جوان بعدم معرفة ما إذا لم يذكر قو يينين ، واعتقد أنه كان مضحكًا عندما فكر في رد فعل شياوا.
لا أعرف ما إذا كان هذا الجيل من النجمات الجميلات سيجدن فيلا في حرج عندما ينظرن إلى هذه التجربة عندما يكبرن؟
كان الاتحاد النسائي مشغولاً للغاية في الآونة الأخيرة. وعلى الرغم من عدم وجود نزاعات في القرية تحتاج إلى تسوية ، إلا أن هناك العديد من المهام في الفريق التي يحتاج الاتحاد النسائي إلى مشاركتها ، ومن بينها قضية عودة الشباب المتعلم إلى المدينة.
الوثائق المذكورة أعلاه سقطت بالكامل ، وبدأ الشباب المثقف في العودة إلى المدينة الواحد تلو الآخر ، ولكن على دفعات.
أقام Lin Zhiqing و Mei Qing حفل زفافهما في قرية Hongxing ، ولم يحضر Gu Yinyin ، لكن Yu Fang قال إن Mei Qing ابتسم بلطف شديد في حفل الزفاف ، لكن Lin Zhiqing لم يكن لديه أي تعبير.
عندما تزوج الاثنان ، أعطت Zhiqing Lin وجهًا كافيًا لـ Mei Qing. أنفقت كل مدخراتها لشراء دراجة وأعطت عائلة Mei مائة دولار. قال الجميع أن عائلة Mei قد حالفها الحظ.
على الرغم من أن Lin Zhiqing لم يكن يحب Mei Qing كثيرًا في قلبه ، إلا أن طبيعة الرجال تختلف عن النساء. عندما لم يقابل امرأة من قبل ، شعر أنه لا يهم إذا كان لديه امرأة. تجربة ، لم يسعه إلا التفكير في الأمر مرة ثانية. ، مهارات Mei Qing جيدة ، مما جعله يستحوذ على الهوس على السرير ، وخطط Lin Zhiqing التي كان يقوم بها دائمًا تتغير بمجرد أن يكون في السرير.
أنت تقرأ
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم
Historical Fictionمكتملة 148 فصل انتقلت قو يينين إلى رواية تاريخية وأصبحت زهرة القرية. ومع ذلك ، تخلت هذه الزهرة القروية عن زوجها وابنها وأصبحت عشيقة لتدمير البطل والبطلة. وبينما كانت تتسلل إلى منزل البطل ، اقتحم القرويون كان غو يينين يشعر بالخجل والغضب. قفز كلاهما...