129

96 5 0
                                    



يتولى الآباء المسؤولية.
  يأكل والدا Xiaoya المعكرونة في المنزل الآن.
  قالت وانغ ليفانغ لزوجها: "لقد قمنا بقلي الكثير من الزلابية ، إذا لم تعد Xiaoya اليوم ، يمكننا إرسالها جميعًا إلى ابنك ، لا يمكننا تناول الكثير". ضحك الرجل في منتصف العمر وقال :
  "لا يمكنك التخلي عنهم جميعًا ، يجب أن تأكل بعضها على الأقل لتغذية جسمك ، لذلك لا يمكنك أن تشعر بالظلم بعد عام جديد. ظروفنا الاقتصادية ليست سيئة للغاية الآن ، والعمل في المتجر يتحسن بشكل أفضل. هذا العام ، شكرًا لك على عملك الشاق. "
  بالتفكير في مقدار الأموال التي تحتفظ بها في يدها الآن ، ضحك وانغ ليفانغ:" إنه عمل شاق أينما كنت ، وأنت الأصعب. أريد لشكر دين جو والآخرين ، إذا لم يقدموا لنا هذا المتجر ، فسنظل في المصنع. "
  يحصل المصنع على أجور ميتة ويجب أن يرسله الآخرون ، كيف يمكن مقارنته بإدارة متجر بواسطة أنفسنا؟
  ما هو أكثر من ذلك ، قرر شين جوان بالنسبة لهم أنه إذا قاموا بمزيد من الأداء وحصلوا على المزيد من الترقيات ، فإن الاثنين كانا مليئين بالطاقة ، وكانت محل لبيع الكتب مزدهرة ، وستكون أيامهم الصغيرة أفضل بشكل طبيعي.
  دخل زوج أم Xu Xiaoya إلى المطبخ وأخرج طبقًا من اللحم المطهي: "عادةً لا تريد أن تأكله ، سواء لهذا أو ذاك. دعني أخبرك ، دعني آكله أولاً!" قطعة منها
  جاء لحم الخنزير المطهي بالدهون والرفيع إلى وعاء وانغ ليفانغ. قرر وانغ ليفانغ أخيرًا تناوله بعد الشعور بالدفء. بعد كل شيء ، إنها السنة الصينية الجديدة!
  لكنها كانت أيضًا مترددة في تناوله بنفسها ، لذلك قسمت قطعة كبيرة من لحم الخنزير المطهو ​​ببطء إلى قطعتين لتقاسمها مع زوجها.
  اللحم المطهي مع الصلصة الحمراء مذاق لذيذ جدا ، والمرق يفيض بالقضمة ، وهو عبق.
  كان الاثنان يتناولان وجبة جيدة ، عندما كان هناك طرق على الباب بالخارج ، سارع وانغ ليفانغ لفتح الباب ، فقط ليجد أن الشخص الذي يقف في الخارج هو شين جوان!
  لقد فوجئت قليلاً وقالت: "عائلتي العزيزة! لماذا أنت هنا؟ تعال!"
  دخل شين غوان وقال بابتسامة: "لقد عاد مينجكانغ وشياويا. لقد وصلوا للتو إلى المنزل. أنا هنا لاصطحابك أعلى. اذهب ، لا تأكل في المنزل ، اسرع إلى منزلي لتناول الطعام ، فالزلابية الجاهزة مطبوخة للتو! "
  كان وانغ ليفانغ وزوجته سعداء للغاية لدرجة أنهم لم يهتموا كثيرًا بأن يكونوا مؤدبين ، فخرجوا على الفور ، وركبوا سيارة شين جوان ، وذهبا إلى منزل شين.
  كان شين مينغكانغ وشو شياويا قد أخبرا قو يينين بالفعل عن كونهما مدرسين جامعيين ، الأمر الذي فاجأ قو يينين وكان مليئًا بالبهجة أيضًا.
  لقد اعتقدت أن Xu Xiaoya ستكون فتاة صغيرة ماتت صغيرة ، ولن تنساها Shen Mingkang أبدًا لفترة طويلة ، ولكن الآن الزوجان الشابان اللذان يقفان أمامها رائعان للغاية ، وعلاقتهما جيدة جدًا ، وهذا أيضًا خاصتها. تغيير النص هو نجاح!
  حملت قو يينين يد شو شياويا بلطف شديد ، وسألت كثيرًا عن خططهما ، وتمنت حقًا أن يكون شو شياويا وشين مينغ كانغ بجانبها كل يوم.
  لكنها كانت تعلم أيضًا أن كلاهما قد نشأ ، وأن لهما عائلتهما بعد الزواج ، ويعملان الآن كمدرسين جامعيين في العاصمة ، لذلك سيبقون بالتأكيد في العاصمة في المستقبل. لم تستطع التدخل كثيرًا .
  كانت ليلة عائلة شين أكثر حيوية من يوم رأس السنة الصينية الجديدة. وبعد فترة ، اصطحب شين جوان وانغ ليفانغ وزوجته. وبمجرد أن رأت شو شياويا والدتها ، ألقت بنفسها بين ذراعي والدتها و بدأت في البكاء ، وعانقت الأم والابنة رأسيهما ، وكانا يبكيان بمرارة ، حتى زوج الأم الذي كان يقف جانباً لم يستطع إلا احمرار العينين.
  لقد صنعت الكثير من الزلابية ، لكن يبدو أنه لا يوجد طعام كافٍ في هذا الوقت. قامت خالتي بتنظيف الثلاجة على عجل وأخذت جميع الأطباق. لحسن الحظ ، هناك أطباق كافية أعدت في المنزل للعام الصيني الجديد.
  عندما كانت طاولة كبيرة مليئة بالأطباق ، لم تستطع Gu Yinyin مساعدتها ولكن استقبلت بابتسامة على وجهها: "أنتم جميعًا تجلسون بسرعة ، أنتم جميعًا من عائلتك! لا تتأخروا! لن يكون طعمها جيدًا عندما تكون الأطباق باردة! "نينغ نينغ صر على أسنانها وقالت
  مباشرة فرك جانب شين مينغكانغ ، قال ،" أريد أن أجلس بين أختي وأخي! "
  سخرت شين يوكينج عمدا لها ،" لقد فقدت أسنانك ، لماذا تأكل الزلابية! "
  قال نينغ نينغ بجدية ،" أنا لا آكل الزلابية. "الزلابية أيضًا تجلس بينكما! الأخت الكبرى ، ألا تنوي أداء حفل الربيع في ليلة رأس السنة؟ لن أتمكن من رؤيتك مرة أخرى ، وسوف أفتقدك. "عيون شين مينجكانغ
  على الفور بالنظر إلى شين يوتشينغ ، التفكير في الصراع بين الاثنين عندما التقيا للتو اليوم ، شعر شين يوتشينغ بعدم الارتياح قليلاً ، وأدار وجهه رئيس لتفادي عيون أخيه.
  لكن Shen Mingkang التقط زلابية ، ووضعها أمام Shen Yuqing ، وقال بخفة: "إنه مجرد ممثل ، لقد جعلت نفسي نحيفًا للغاية." علم Shen Yuqing أنه يشعر بالأسف على نفسه ، لذلك اختار
  أيضًا زلابية ووضعها على الطاولة. أمام شين مينجكانغ ، قال بابتسامة: "إنه مجرد عالم ، لذلك جعلت نفسي نحيفًا للغاية!
  " شقيقان وشقيقتان من هذا القبيل.
  كانت وجبة اليوم بشكل أساسي حول شين مينجكانج ، وشو شياويا ، وشين يوكينج. ولم يكن من السهل على الثلاثة أن يحضروا ، وكانوا متحمسين للغاية لدرجة أن غو ينين وشين جوان شربوا الكثير من النبيذ.
  نادرًا ما شربت غو يينين كثيرًا. رفعت كأسها وقالت بابتسامة: "في السنوات القليلة الماضية ، تجمعت الأسرة أقل وغادرت أكثر ، ولكن أخيرًا اليوم ، الجميع حاضرون ، لكن الجد لا يستطيع رؤيتها بعد كل شيء . ومع ذلك ، من الأفضل أن نعيش أطول فترة ممكنة ، حتى يشعر الرجل العجوز بالارتياح بعد رؤيته. والآن بعد أن عاد مينجكانج وشياويا ، أتساءل عما إذا كان عليك تعويض حفل زفافك؟ " خجولًا ، لكن شين مينجكانج واجه الأمر مباشرة   ، فأجاب: "أعتقد ذلك أيضًا ، لكنني أعتقد أنه ربما لا توجد حاجة لجعله كبيرًا جدًا؟ طالما هناك أهمية تذكارية كافية".
  

إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن