أمسكها بين ذراعيه ، ورأيت الخاتم الجميل يبدو أكثر جمالًا على إصبعها النحيف ، كنت راضيًا جدًا.
ابتسم بخفة وقال ، "هذا لا يكلف الكثير. المشروع مع Boss Zhang قيد التنفيذ وقد كسبنا الكثير من المال. لا تقلق ، ستتحسن حياتنا بشكل أفضل في المستقبل!" بالطبع صدقه Gu
Yinyin . بالنسبة إلى Gu Yinyin ، هذا أمر طبيعي تمامًا ، لأنه في الأجيال اللاحقة ، يتم استدعاء الزوج والزوجة من قبل الناس العاديين ، ولكن من حيث الحياة ، هذه هي الطريقة الأكثر حميمية وعصرية للاتصال به. استعاد طاقته فجأة وأجبر Gu Yinyin على الاتصال به عدة مرات. نادى قو يينين عرضًا ، "زوج ، زوج ، زوج ، هل هذا يكفي؟" كان الصوت رقيقًا ولطيفًا ، وبدا وكأنه متعة فائقة لشين جوان. ضغط على خصرها النحيل ، وأصابعه باقية على طول محيط خصرها. رش أنفاس الرجل الدافئة في أذني قو يينين ، "اصرخي عدة مرات حتى أشعر بالرضا." بدأت قو يينين في الاحتجاج ، "أتحدث كثيرًا في العمل أثناء النهار لدرجة أن صوتي أجش ، لماذا أصرخ ؟ لا بأس من الاتصال بزوجها فقط ، ولكن في نهاية المكالمة ، لم تستطع شين جوان مساعدتها ، وطلبت من غو يينين الثناء عليه ، وغو يينين للاتصال به. فكرت قو يينين للأسف ، لقد دفعت الكثير مقابل خاتم الماس! من هذا اليوم فصاعدًا ، أحب Shen Guoan بشكل خاص سماع Gu Yinyin يتصل بزوجه ، وكان أيضًا صادقًا جدًا بشأن زوجته طوال اليوم. اعتادت قو يينين على ذلك ، لكنها لم تكن تعتقد أنها مشكلة ، فقد عرفت أن شين جوان أحبها حقًا ، كما أنها أحبت شين جوان أيضًا.في غمضة عين ، يأتي العام الجديد مرة أخرى.قو يينين مشغولة للغاية في مستشفى شيشان. في ما يزيد قليلاً عن شهر ، فقدت الكثير من وزنها.
كانت شين جوان قلقة عليها ، لذلك دعا عمتها بشكل خاص للحضور إلى المنزل للمساعدة ، وأعد وجبات الطعام لـ Gu Yinyin كل يوم ، حتى تتمكن من تناول الطعام بشكل أفضل في المستشفى.
في الواقع ، أتى الكثير من الناس لحفر Gu Yinyin هذه الأيام ، وجاءت جميع المستشفيات الأفضل تقريبًا في Bincheng إلى هنا ، ورفضتها واحدة تلو الأخرى ، وقد صدمت هذه الحادثة مستشفى Xishan بأكمله.
تأثر العميد لدرجة أنه مسح دموعه ، ووجد غو يينين ، وأثنى عليه ، "قو يينين ، هل أنت على استعداد حقًا للبقاء في
مستشفى شيشان ؟
" بسبب وصول Gu Yinyin ، كان لدى مستشفى Xishan المزيد والمزيد من المرضى ، كما استقبلت الأقسام الأخرى بعض المرضى بشكل تدريجي. بالإضافة إلى طلب المدير ، يجب على كل طبيب الذهاب إلى العمل في الوقت المحدد وفي الوقت المحدد ، ولا يُسمح له بمغادرة غرفة الاستشارات دون إذن. واشتكى الجميع. الأشخاص الذين يمكنهم البقاء في مستشفى شيشان بمفردهم يهتمون جميعًا بسهولة العمل ، والآن بعد أن أصبح عبء العمل ثقيلًا والراتب منخفضًا ، فمن يريد البقاء؟ قام أولئك الذين لديهم صلات بربت على أردافهم وغادروا ، وكانت المجموعة المتبقية من الأشخاص إما غير مرتبطين أو على استعداد لقبول هذا النظام. لم يستطع العديد من المتدربين من كلية الطب Bincheng فهم اختيار Gu Yinyin للبقاء في مستشفى Xishan ، لكنهم صُدموا عندما رأوا أن العميد كان مدفوعًا بـ Gu Yinyin. يتحسن مستشفى Xishan بأكمله ببطء. أولاً وقبل كل شيء ، بيئة المستشفى. المستشفى نفسه متهدم للغاية ومليء بالأعشاب الضارة ، لكن المدير و Gu Yinyin قادا الأشخاص شخصيًا إلى طلاء جميع الجدران ووضع الأسمنت على الأرض. في الواقع ، لم يكلف الكثير ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه كان مزعجًا بعض الشيء .
أنت تقرأ
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم
Ficción históricaمكتملة 148 فصل انتقلت قو يينين إلى رواية تاريخية وأصبحت زهرة القرية. ومع ذلك ، تخلت هذه الزهرة القروية عن زوجها وابنها وأصبحت عشيقة لتدمير البطل والبطلة. وبينما كانت تتسلل إلى منزل البطل ، اقتحم القرويون كان غو يينين يشعر بالخجل والغضب. قفز كلاهما...