ثقة Gu Yinyin هي الطريقة الوحيدة للتخلص من Gu Yinyin والدخول إلى منزل Shen.
ما هو تنظيف الحفرة؟ فعلت ذلك!
مقاومة الرغبة في القيء ، التقطت Mei Ling مغرفة الروث ووضعت الروث في ملعقة صندوق الروث بملعقة.راقبت Gu Yinyin ببرود من مسافة وذراعيها مطويتان.
كانت تعلم أن رغبة مي لينغ في الزواج من شين جوان يجب أن تكون حازمة للغاية.
قبل أن تطلق Shen Guoan ، أرادت Mei Ling بالتأكيد أن تقتل نفسها ، وستموت مرة واحدة وإلى الأبد ، لكنها لم ترغب في الموت.
تعرض الجسد الأصلي للضرب حتى الموت ، وكان مي لينغ القاتل الذي ساهم في النيران.
صحيح أن المال والأشياء عادت ، لكن ماذا عن الحياة؟ مشى قو يينين خطوة بخطوة وطرد مي لينغ!
صرخت مي لينغ أن خزان الصرف الصحي لم يكن عميقًا ، وكانت مي لينغ مغطاة بالبراز عندما سقطت ، وقفت بسرعة ، لكن الرائحة الكريهة للبراز جعلتها غير قادرة على التنفس ، واختنق الكثير من البراز في فمها. .
صرخت قو يينين على الفور: "مي لينغ! ما خطبك! لماذا سقطت!"
ركضت على عجل للاتصال بالعديد من الأشخاص ، لكنها كانت بالوعة! من يجرؤ على النزول لإنقاذ الناس!
في النهاية ، التقط الجميع مي لينغ بالعصي ، لكن لم يجرؤ أحد على لمسها ، ولا حتى أخت مي لينغ ، مي تشينغ.
في البداية ، اعتقدت مي تشينغ أن غو يين يين هي التي سقطت ، وكانت سعيدة للغاية.
السبب في أنها طلبت من Gu Yinyin تنظيف البالوعة هو أن البالوعة كانت مثيرة للاشمئزاز ، وأي شخص يشم رائحتها سيبقى بعيدًا ، فماذا لو كانت Gu Yinyin زهرة القرية؟ من يودها أن تقوم بعمل حفر الروث!
عندما تم مسح البراز على وجه رجل الروث وبدأت في البكاء ، صُدمت مي تشينغ ، كانت أختها! هرعت مي تشينغ قائلة: "لماذا أنت
غبي جدًا ! يدها وشرحت: "لا ، لم أفعل! رتبت الرفيقة مي تشينغ لي لتنظيف البالوعة. أصرّت مي لينغ على المساعدة ، لكنني رفضت ، وأصرت على القدوم. لقد فات الأوان بالنسبة لي لأشكر لها. هي؟ "جاء لين تشيكينج بجانبه أيضًا ، وسأل فجأة: "كان الرجال دائمًا مسؤولين عن تنظيف هذه البالوعة. لماذا أتت السحاقيات إلى هنا اليوم؟ هذه الوظيفة قذرة ومتعبة. من السهل على السحاقيات ارتكاب أخطاء عندما يفعلون ذلك. ليسوا حذرين. قد يسقط ".
كان يعتقد أن Gu Yinyin لم يكن ذلك النوع من الأشخاص.
لكن هذا جعل مي تشينغ تشعر بعدم الارتياح الشديد. عضت شفتها بعيون حمراء ، وكانت على وشك القول إنها ارتكبت خطأً في الترتيب بلا مبالاة. في الواقع ، حتى أنها رتبت لشاب للعمل ، ولكن غو يينين ذهبت إلى هناك بنفسها.
ولكن قبل أن تتمكن من الكلام ، كانت عينا غو يينين سريعتين وكانت يداها سريعتان ، وانفجرت بالبكاء: "لا تلوم الرفيق مي تشينغ! ليس الأمر أنها رتبت لي عن عمد لتنظيف الحفرة. هذا لأن الجميع مشغول اليوم. آه ، لقد تم بالفعل إنجاز وظائف أخرى ، وليس لديها خيار سوى الترتيب للقيام بذلك. "
فتحت مي تشينغ فمها ، وأمسكت غو يينين بيدها:" توقف عن الكلام ، هذا ليس له علاقة أنت ، أعلم أنك الأفضل! "
قد لا يعرفه الآخرون ، لكن لين تشيكينج يعرف جيدًا في قلبه ، أين المقولة التي تقول إنه يجب أن يُطلب من السحاقيات تنظيف الحوض بعد ترتيب كل العمل؟
بماذا تفكر مي تشينغ؟
نظرت Gu Yinyin إلى Mei Qing بتعبير معقد ، وسخرت من قلبها.لم تكن مهتمة بـ Zhiqing Lin ، ولكن إذا طعنها شخص ما سراً ، كان عليها العودة.
من ليست فتاة صغيرة؟ تنظيف البالوعة؟ تحب أن تنظف أن تنظف لتذهب!
في النهاية ، تحت إقناع Lin Zhiqing ، عادت Mei Ling إلى المنزل لتستحم وتستريح ، وربت Gu Yinyin على أردافها وذهبت لمشاهدة حصاد الخريف للقرويين.
أما بالنسبة لـ Mei Qing ، فقد نظرت دائمًا إلى Lin Zhiqing بعيون حزينة ، وعندما ذهب الجميع ، نظر إليها Lin Zhiqing بلا مبالاة: "الرفيق Mei Qing ، هل تشعر بالغيرة من الرفيق Gu Yinyin؟" الفصل 11 تريد Mei Qing حقًا أن
أنت تقرأ
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم
Historical Fictionمكتملة 148 فصل انتقلت قو يينين إلى رواية تاريخية وأصبحت زهرة القرية. ومع ذلك ، تخلت هذه الزهرة القروية عن زوجها وابنها وأصبحت عشيقة لتدمير البطل والبطلة. وبينما كانت تتسلل إلى منزل البطل ، اقتحم القرويون كان غو يينين يشعر بالخجل والغضب. قفز كلاهما...