إذا كنت تستطيع أن تفعل ما هو أفضل بمفردك ، فلماذا لا تفعل ذلك؟
ذهبت قو يينين إلى المكتبة مع روح معنوية عالية ، واشترت بعض الكتب المتعلقة بالطب ، ثم فحصت الوقت ، وخططت لالتقاط Xiaowa.
قبل الذهاب ، اشترى Gu Yinyin بشكل خاص آيس كريم الفاصوليا الحمراء.آيس كريم هذا العصر لذيذ للغاية.الفاصوليا الحمراء نقية ومليئة بالرائحة. نكهة الحليب في الآيس كريم هي أيضًا ناعمة جدًا. إنه ممتع جدًا لتناول الطعام.
أخذت الآيس كريم وسارت خارج فصل الرقص ، ونظرت من خلال النافذة ، ووجدت أنه لا يوجد أحد في الفصل.
بقي Xiaowa وفتاة صغيرة أخرى.
بدت الفتاة مألوفة للغاية ، وألقت قو يينين نظرة فاحصة ، لم تكن هي نفسها وو التي صورت الإعلان!
كانت وو يو أكبر من شياوا ، نصف رأس أطول ، كانت ترتدي فستانًا مزينًا بالذهب ووقفت أمام شين يوتشينغ وذراعيها مطويتين ، وهي تنظر إلى شين يوتشينغ بفارغ الصبر.
تسبب إطلاق النار في الإعلان على وو يو خسارة كبيرة ، فكل من شاهد الإعلان دون وعي قارنها بشين يوتشينغ ، وأولئك الذين لم يكونوا أعمى قالوا إن شين يوتشينغ كانت أجمل بكثير من وو يو.
حتى الجدة وو يو قالت على انفراد: "من هذه الفتاة الصغيرة؟ إنه مقرف ، لماذا تقف معنا يويو ، يجعل وجه يويو كبيرًا للغاية ، وبشرتنا داكنة جدًا! حقًا ، كيف تبدو هذه الفتاة الصغيرة؟ هل هي جميلة جدًا؟ هل هذا شخص حقيقي؟" وو يو: ... جدتي ، من فضلك لا تخبرني
. في هذه اللحظة ، قالت وو يو ببرود لشين يوتشينغ: "هذا الاستوديو للرقص يديره عمي الصغير ، شين يوتشينغ ، أنصحك بعدم المجيء إلى هنا." رمش شين يوتشينغ: "لقد دفعت المال ، لماذا لا تأتي؟" وو لقد حدقت فيها: "حتى لو جئت لتتعلم ، لا يمكنك تعلم أي شيء. ليس لديك خلفية عائلية وخلفية ترفيهية. "لكن أنا أجمل منك
." وو أنت حدقت بها. يان: "ما فائدة المظهر الجيد! والداي أغنياء ، وأنا أعيش في فيلا ، وأستقل سيارة عندما أعود. أين تعيش واركب؟ مسكين!" ابتسم شين يوتشينغ: "لكني
أجمل
منك . "كانت وو أنت غاضبة: "لا فائدة من أن تبدو جيدًا! لقد أخبرتك! لا فائدة من أن تبدو جيدًا! ليس لديك مال ، لذلك لا يمكنك دخول صناعة الترفيه!" كانت عيون شين يوتشينغ الكبيرة صافية ومتحركة ، مثل الخرز الزجاجي الملون: "لكني أجمل منك ، فقط قليلاً". سيتعرض للمضايقة من أسلوب شين يوتشينغ الغاضب؟
سلبي
؟
عندما سمعت وو يو وشين يوكينج أحدهم يضحك ، أدارا رأسيهما بسرعة. ركض شياوا في مفاجأة ، وأخذ غو يينين الآيس كريم من أجلها: "انتهى ، دعنا نذهب إلى المنزل." وو اتصلت بهم مرة أخرى: "شين يوتشينغ! هل أنت وأمك ترتديان ملابس رخيصة؟" "لكننا نبدو أفضل منك." رد قو يينين وشياوا
معًا
.
تجمدت وو أنت للحظة ، عضت شفتها وتغير تعبيرها.
في الواقع ، إذا كنت لا تبدو جيدًا وتلبس باهظ الثمن ، فما الفائدة؟ على الرغم من أن وو يو كانت مكروهة ، إلا أن غو يينين كانت لا تزال قلقة ، وأخذت شياوا إلى الزاوية: "هل غالبًا ما تتنمر عليك؟ لماذا لا نتحول إلى منزل آخر لتعلم الرقص وليس مع شخص مثلها." ابتسمت شياوا: "
أمي ، لا تخافي ، افتتح عمها استوديو الرقص هذا ، لكن المعلمين مثلي أكثر ، وسوف أتحدث بقوتي. " في الواقع ، لم تتعرض للتنمر وو كنت تحب الظهور على الهواء ، لكن في كل مرة كانت غاضبة. ربت غو يينين على رأس شياوا وكان على وشك المغادرة عندما سار رجل أمامها فجأة وقال مباشرة ، "شين يوكينج ، لا تغادر بعد ، هذه والدتك؟ لدينا شيء نتحدث معك بشأنه." هذا الحديث صفقة كبيرة . كان الطرف الآخر من شركة Nanling Soda ، وقد قال مباشرة: "هذا صحيح ، نريد التحدث عن علاقة طويلة الأمد مع Shen Yuqing والتوقيع عليها لتكون المتحدث باسم Nanling Soda. هل ترغب في ذلك؟"
أنت تقرأ
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم
Historical Fictionمكتملة 148 فصل انتقلت قو يينين إلى رواية تاريخية وأصبحت زهرة القرية. ومع ذلك ، تخلت هذه الزهرة القروية عن زوجها وابنها وأصبحت عشيقة لتدمير البطل والبطلة. وبينما كانت تتسلل إلى منزل البطل ، اقتحم القرويون كان غو يينين يشعر بالخجل والغضب. قفز كلاهما...