73

191 13 0
                                    



عاش قو يينين في.
  في الوقت نفسه ، كان السيد فو سعيدًا أيضًا لـ Gu Yinyin. لم يكن يتوقع أن يتمكن الزوجان الشابان اللذان لديهما طفلان من شراء منزل في أقل من عام بعد مجيئهما إلى Bincheng.
  اعتبرت فرحة الانتقال حدثًا كبيرًا ، فقد أعاد Gu Yinyin و Shen Guoan Shen Mingkang ، وكانت Shen Yuqing أيضًا سعيدة للغاية. ضحكت بسعادة عندما اعتقدت أن العائلة يمكن أن تنتقل إلى منزل جديد.
  أمضت العائلة يومًا كاملاً في نقل كل شيء إلى المنزل الجديد ، ونظف Gu Yinyin كل شيء في المنزل ووضع باقة من الزهور على مائدة الطعام.
  تم شراء هذا من قبل شين جوان خصيصًا لها. كان يعرف دائمًا ما تفضله. على الرغم من أن الاقتصاد ليس ثريًا بشكل خاص الآن ، إلا أنه لا يزال يشتري لها الزهور لإسعادها. تم وضع الزهور الجميلة على طاولة الطعام ، وبدت نابضة بالحياة تحت أشعة الشمس ، مما أضاف القليل من الألوان إلى الغرفة بأكملها ، وحيوية ومشرقة ، وجعل الناس سعداء.
  في الأصل ، لم يكن لدى Gu Yinyin و Shen Guoan الكثير من المال لشراء أثاث باهظ الثمن بشكل خاص ، مثل الأرائك والأسرة ، والتي كانت باهظة الثمن ، لكنهما لم يخافا من العمل الشاق ، وذهبا إلى سوق الأشياء المستعملة عدة مرات ، وأخيراً عثروا على بعض قطع الأثاث التي كانت جديدة بنسبة 70٪ ، مثل الأرائك والأسرة. على الرغم من أنها لم تكن جديدة جدًا ، إلا أنه يمكن استخدامها بشكل طبيعي.
  مزق Gu Yinyin قطعة من القماش وصنع غطاء أريكة ، وبدا غطاء الأريكة الزهري نظيفًا ، وكانت الغرفة دافئة للغاية.


  كان شين مينجكانج أكثر دهشة عندما قرأ كلمة بكلمة ، فقد فوجئ بقيمة جده الأكبر ، وكذلك بتجربة حياة جده الأكبر.










  تأثرت وانغ ليزي بشدة ، ولم تفكر أبدًا في أن شخصًا غريبًا يمكن أن يعاملها جيدًا ، لكن أختها ووالديها عاملوها معاملة سيئة للغاية.
  اعتادت أن تشكو من أن لا أحد يحبها ، وقد أصيبت بالإحباط من وقت لآخر ، ولكن الآن بعد أن فكرت في الأمر ، سيكون هناك دائمًا شخص يحبها ، شخص يجدها جيدة ، وعليها أن تعمل بجد حتى لا تخذل هؤلاء الناس.
  جعلت الحياة في المنزل الجديد الناس سعداء للغاية. كان شين مينجكانغ مترددًا في الذهاب إلى المدرسة. فكر غو يينين في الأمر وذهب لشرح الموقف لمعلمه. قالت إن عائلته افتقدته كثيرًا وكانت مترددة في السماح له بالعيش في المدرسة طوال الوقت.سألت عما إذا كان يمكنه إجراء استثناء والسماح له بأن يصبح طالبًا في النهار.
  ضحك المعلم وقال ، "لا تقل أن شين مينجكانغ يريد أن يصبح طالبًا في اليوم ، حتى لو لم يرغب في الذهاب إلى الفصل ، طالما أنه مستعد ، فلا بأس بذلك!" لأن درجات شين مينجكانغ جيدة حقًا ، على الرغم من صغر سنه ، ولكن بعد تخطي الصف إلى المدرسة الثانوية ، اجتاز العشرة الأوائل ببطء في أول امتحان شهري
  .
  بغض النظر عن نوع المعلم الذي يريد Shen Mingkang أن يكون ، لا يمكنه الانتظار لإيماء رأسه مثل تحطيم الثوم.
  بعد أن ذهب Shen Mingkang إلى المدرسة ، أولى Gu Yinyin اهتمامًا خاصًا لنظامه الغذائي ، وكان يسأله كل صباح عما يريد أن يأكله قبل إعداد الإفطار.
  شعرت Gu Yinying أنها مدينة له حقًا بالكثير. خلال هذه الفترة من الوقت عندما كان يعيش في المدرسة ، فقدت الكثير من وزنها. كان Gu Yinyin قلقًا من أن صحته لن تكون قادرة على تحمل ذلك ، لذلك نقلته إلى المستشفى لإجراء فحص طبي.

إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن