عظيم ، حتى لو مت اليوم ، فأنا راضٍ. "
قلب شين جوان ثقيل:" أشعر بالندم. لا أعرف لماذا على الرغم من أنني عشت بسعادة كل يوم في هذه الحياة ، إلا أنني أشعر دائمًا وكأنني حلم. أخشى أن يستيقظ هذا الحلم يومًا ما. ذاهب العودة إلى الحياة السابقة ... "
بالعودة إلى الحياة السابقة حيث لا يمكن العثور عليك بغض النظر عن الشعور بالوحدة والحزن ، لقد كانت حياة صعبة مثل الجحيم!
ولكن عيون قو يينين تتألق ، وكانت واضحة: "لا تقلق ، حتى لو متنا ، سأبحث عنك في الحياة التالية ، فقط انتظرني. "
شعرت شين جوان بتحسن قليل ، وتنهدت قو يينين على مهل:" على أي حال ، أريد أن أكون معك حتى لو مت.
شعر كلاهما أن التنفس كان يزداد صعوبة ، لكن المصعد كان لا يزال مملاً ، ولم يأت أحد لإنقاذهما. لم يكن الاثنان يعلمان
أن مجموعة من الأشخاص في غرفة المراقبة كانوا يناقشون بشدة في هذا الوقت.
"ألم تشاهد هناك شخصان محاصران في المصعد في المراقبة وسيموتان قريباً! "
ولكن ماذا بعد؟ " المصاعد خطيرة الآن. معلقين في الهواء ، غير قادرين على النهوض أو الهبوط ، إذا حاولنا إنقاذهم بالقوة ، سيكون موظفونا معرضين لخطر الإصابات. الشخصان في المصعد من كبار السن. حتى لو ماتوا ، فلا بأس. هل من الطبيعي أن تولد ، تتقدم في العمر ، تمرض وتموت؟ "
" ما الطبيعي؟ " لقد استقل المصعد وتوفي هكذا! هذا امر طبيعي؟
"ثم تذهب لإنقاذهم؟ " ! تذهب جرب سقوط المصعد ، جرب طعم الصدمة الكهربائية! في سن مبكرة ، هل تموت من أجل شيخين؟ أعتقد أنك مريض عقليا! "
تشاجر العديد من الناس بشدة. في هذا الوقت ، حمل شاب ذو وجه صارم حقيبة الأدوات وهرع للخارج.
هذا الوضع خطير للغاية. في الظروف العادية ، لن يخاطر الجميع بحياتهم لإنقاذ الآخرين. إذا كان بإمكانه التضحية نفسه أثناء عملية الإنقاذ ، سيتردد الأشخاص العاديون.
ولكن في تلك اللحظة فقط ، كان مترددًا فيما إذا كان سيقاتل ضد زعيمه ، وعندما كان ينوي إنقاذ شخصين غريبين من كبار السن ، رأى فجأة الكاميرا واقفة في المصعد وتتفاعل مع بعضهما البعض. كيف يبدو تحاضن الزوجين بالضبط.
هذا هو فاعل خير له!
كان Xu Fengli يتيمًا في الجبال منذ أن كان طفلاً. مات والديه بشكل غير متوقع عندما كان عمره 5 سنوات. بعد ذلك بوقت قصير ، سقط جده أيضًا من الجرف وأصيب بالشلل. ولم يبق سوى جدة مسنة لتعتني به. كان الأجداد والأحفاد يموتون.
كان الشتاء شديد البرودة ، وكانت جدته قد أغمي عليها تمامًا. ركع شو فنجلي بجانب سرير جدته. كان صوت الطفل الصغير أجشًا. بكى ودعا الجدة ، لكن قوته كانت أضعف وأضعف. أغمي عليه. يموت الماضي.
عندما كان الاثنان يحتضران ، فجأة هرعت مجموعة من الغرباء إلى المنزل. وقيل إن هؤلاء الأشخاص هم فريق خيري من المدينة ، يساعدون رئيسًا كبيرًا وعميدًا على القيام بالأعمال الصالحة. تم إنقاذ Xu Fengli وجدته .
لم يبقوا على قيد الحياة وتم شفائهم فحسب ، بل تم ضمان حياتهم اليومية منذ ذلك الحين. كل شهر ، يمنحهم شخص ما المال والضروريات اليومية. وعندما يكبر Xu Fengli ، يدفع له شخص ما نفقات المدرسة أيضًا.
بدا أن تلك السنة كانت نقطة تحول في حياته. Xu Fengli ، الذي كان من الممكن أن يموت في سن الخامسة ، لم يتعرض للتعذيب من البرد والجوع مرة أخرى. كان الناس من الفريق الخيري يقدمون له مظاريف حمراء وهدايا صغيرة كل صيني جديد السنة: إنه ملاك على الأرض.
في وقت لاحق ، عندما توفي أجداده ، جاء أشخاص من فريق العمل الخيري لمساعدته في التعامل مع الجنازة ، وعاملوه كأحد أفراد الأسرة.
عمل Xu Fengli بجد ، وقرأ الكتب طوال الطريق ، ثم التحق أخيرًا بالمدرسة في Bincheng ، وعمل مهندسًا للمصاعد بعد خروجه.
في الأصل ، لم يكن مطلوبًا لأعمال الإصلاح اليوم ، لقد كان مهندس المصاعد ، ولكن عندما رأى Xu Fengli Gu Yinyin و Shen Guoan ، قفز قلبه بعنف.
كان هذان الزوجان المتبرعان اللذان كان يبحث عنهما لسنوات عديدة. منذ أن كان طفلاً ، أراد أن يعرف نوع الأشخاص الذين أنقذه ، وبعد أن اكتشف ذلك ، أراد أن يقابلهم مرة أخرى ، ولكن متى كان يعلم أن الزوجين لا يريدان السماح للناس بمعرفة أنهم قاموا بأعمال حسنة ولم يزعجهم. لقد دعموا بصمت منتجات Shen Guoan من حين لآخر وزاروا جامعة Xishan عدة مرات.
لم يكن يتوقع أن القدر سيسمح له بمقابلة المتبرع في مثل هذه المناسبة. لم يفكر Xu Fengli تقريبًا في الأمر ، واندفع خارجًا حاملاً حقيبة الأدوات الخاصة به على ظهره. تعهد بإحضار Gu Yinyin و Shen Guoan .
فاجأ الشخص المسؤول عن المبنى التجاري ، وصرخ في ظهر Xu Fengli: "Xu Gong! لا يمكنك الذهاب! إنه أمر خطير حقًا!"
رؤية كيف أنقذ Xu Fengli الناس في المصعد ، لم يستطع أحد إقناعه ، صعد إلى مكان مرتفع جدًا حمل الأدوات على ظهره ، وتقدم إلى الأمام لإصلاح دائرة المصعد.
نظر إليه الناس على الأرض بخوف ، وكان Xu Fengli يتعرق بغزارة ، ولم يكن هناك سوى فكرة واحدة في ذهنه ، حتى لو اعترف بنفسه هنا اليوم ، يجب أن يبذل قصارى جهده لإنقاذ المحسّن!
مر الوقت على مدار الساعة ، وكان كل من Gu Yinyin و Shen Guoan مرهقين ، وفي النهاية جلسوا على الأرض وعانقوا بعضهم البعض.
"إنها نعمة أن تكون قادرًا على المشي معك ، لكني آمل ألا يشعر الأطفال بالحزن الشديد." أغمضت قو يينين عينيها وتحدثت بضعف.
أنت تقرأ
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم
Ficção Históricaمكتملة 148 فصل انتقلت قو يينين إلى رواية تاريخية وأصبحت زهرة القرية. ومع ذلك ، تخلت هذه الزهرة القروية عن زوجها وابنها وأصبحت عشيقة لتدمير البطل والبطلة. وبينما كانت تتسلل إلى منزل البطل ، اقتحم القرويون كان غو يينين يشعر بالخجل والغضب. قفز كلاهما...