43

299 19 0
                                    


انتبه إلى دعاية الوقاية من الحرائق في المكان.
  كان الطقس شديد البرودة ، وكانت يو فانغ منشغلة بشيء ما ، لذلك كان من المحتم أن تكون غير سعيدة بعض الشيء.
  بصفتها مديرة الاتحاد النسائي ، قرأت العديد من الكتب وشعرت أنها مختلفة عن النساء الجاهلات وغير المتعلمات ، لكنها الآن تشعر أنها لا تختلف.
  لقاء غثاء مثل وانغ داشان ، ولكن لا يزال يظلم نفسه.
  نظر Yu Fang إلى الشمس في السماء ، وشعر دائمًا أنه لا يوجد شيء جديد تحت ضوء الشمس نفسه ، كانت معظم المشاعر متشابهة ، لكن الناس ما زالوا مختلفين.
  ماذا ستفعل Gu Yinyin إذا واجهت مثل هذا الشيء؟
  ربما ينفصل قو يينين ببساطة ، لأن قو يين يين قادر ويتجرأ على المقاومة.
  كانت يو فانغ في حالة نشوة ، وتمزق ملصق الشخصية الكبيرة بصرير ، وتأوهت ، وشعرت ببعض الحزن.
  كان هناك صوت ساخر من خلفها ، واستدارت ورأت مي لينغ ، وهي تنظر إليها بشماتة ، بابتسامة متكلفة: "أوه ، مديرة الاتحاد النسائي ، التي لا تستطيع حتى وضع ملصق كبير ، كيف حصلت عليه   ؟
  "   "أعصابي عنيفة للغاية ، فلا عجب أنني مضطر إلى إرضاء الرجال." قامت مي لينغ بضرب دبوس الشعر على رأسها ، وأصبحت نبرة صوتها أكثر إشراقًا.   يبدو أن هذا ضرب نقطة غضب يو فانغ ، حملت يو فانغ بإحكام الملصق ذو الشخصية الكبيرة في يدها: "مي لينغ ، أنت حقير ، لكن لا   تستفزني ." ابتسمت مي لينغ بلا مبالاة   :   "أنا لم أستفزك ، ما قلته هو الحقيقة ..." لقد انتهيت للتو من الكلام ، مشى يو فانغ ودفعها بعنف: "لا أعتقد أنني أجرؤ على أي شيء؟   ثم كانت تجاويف العين حمراء والأيدي ترتجف.   انتزعتها مي لينغ مرة أخرى: "هذا ملكي!"






  نظر إليها يو فانغ بشكل مستقيم ، فقط ابتسم وابتسم وغادر دون أن ينبس ببنت شفة.
  كانت القرية المألوفة مثل المتاهة. مشى Yu Fang لبعض الوقت ووجد أخيرًا Gu Yinyin. عندما رأت Gu Yinyin ، أرادت البكاء ، لكن Gu Yinyin كانت تناقش مع Sun Ping حول عطلة رأس السنة الصينية.
  بمجرد وصولها إلى المنزل ، رأت وانغ داشان ، الذي غسل الدم من يديه بالماء ، وكان على وشك زيارة الطبيب ، لكنه لم يكن لديه مال ، والمال القليل الذي تركه تم إعطاؤه لنساء أخريات.
  "أعطني بعض المال ، سأذهب إلى العيادة." كان وانغ داشان غير سعيد.
  يحدق يو فانغهونغ في وجهه: "وانغ داشان! أيها الوغد الذي لا قلب له! لقد أعطيتك قلبي وروحي ، فقط لأنني لم يكن لدي ابن ، وقد عاملتني بهذه الطريقة! كيس النقود الذي صنعته لك ، أعطيته لامرأة أخرى ، وحتى أعطيتها المال؟ يمكنك فقط العثور على شخص أفضل مني ، ويمكنك أن تجد شخصًا ليس جيدًا مثلي! قالت ، لقد فقدت عقلك وبدأت تبكي
  !   لم يأخذها وانغ داشان على محمل الجد على الإطلاق: "لن أغادر!"   ليس لديه ابن بالخارج الآن ، لذا فإن الطلاق لا يستحق كل هذا العناء.






إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن