مستحيل! "
كيف يمكن أن يكون هذا؟ شعرت مي تشينغ بالبرد. اعتقدت أن عمتها تحبها ، ومع العلاقة بين العائلتين ، يجب أن تكون مديرة الاتحاد النسائي. صُدمت والدتها:" مستحيل
! سأطلب عمتك! "
وأمسك مي تشينغ بوالدتها:" أمي ، إذا كانت العمة تفكر بهذه الطريقة حقًا ، فلا فائدة إذا ذهبت ، ربما يكون هذا مجرد هراء من لينجزي ، فلماذا تعامل العمة غو يينين جيدًا دون سبب؟ " عندما رأت مي لينغ أنها لم تصدق ذلك ، سرعان ما قالت: " هذا
لأن شين جوان أنقذت حياة عمي!" ويمكن لقو يينين تسوية الحسابات ، أليس كذلك؟ ألن تفعل! العمة تعتقد أن Gu Yinyin أفضل منك! ما فائدة التدوس علي ، خطوة على Gu Yinyin إذا كانت لديك القدرة! "
بالنظر إلى مظهر Mei Ling ، أرادت Mei Qing فقط أن تصفعها ، لكن بالتفكير في خطتها الخاصة ، كان بإمكانها فقط التراجع والضحك:" Lingzi ، لماذا لا تزال تتجادل معي؟ الصفعة السابقة كانت خطأ أختي ، وكانت أختي في عجلة من أمرها ، وكنت أخشى أن تضلوا ، والآن بعد أن سرق الغرباء عائلتنا الفوائد ، لا يمكننا إحداث فتنة داخلية. بصراحة ، لم أقصد أن أكون مديرة الاتحاد النسائي منذ البداية. أردت أن أقاتل من أجلك. أنا لست مناسبًا لأكون مديرة الاتحاد النسائي. شخصيتك أفضل من شخصيتي. أكثر ملاءمة. إنه لأمر مؤسف أن Gu Yinyin خطفك. "
لقد هزت رأسها:" لكن لا تخف ، سأحاول إقناع عمتي لاحقًا ، من الأفضل أن تجعلك أختي ، ويمكنني أن أطمئن إلى أنك بخير. اهتزت مي لينغ قليلاً بهذه الكلمات
، عضت شفتها ولم تقل شيئًا ، عندما قالت مي تشينغ فجأة ، مشيرة إلى ثعبان على جذر الشجرة أمامها ، "ثعبان! ثعبان المرجان!
هرعت أمها بحدة وأمسكت برأس الثعبان ورفعته: "خذها إلى المنزل واصنع الخمر! " "
لكن مي تشينغ كانت في عجلة من أمرها:" أمي! هذا هو كورال الأفعى! سام جدا! إذا عضتهم ، يموتون بصمت وبصمت خلال ساعات! يجب أن تكون حذرًا ، أو تضعه في القفص أولاً ، وسأطلب من Lin Zhiqing لاحقًا إذا كان هذا الثعبان السام يمكنه شرب الخمر.
كانت والدتها خائفة أيضًا ، أومأت برأسها بسرعة ووضعت الأفعى في القفص ، أمسك مي تشينغ بيد مي لينغ في خوف: "لينجزي ، يجب ألا تقترب أبدًا من هذا الثعبان! " يمكن للثعابين العادية أن تنقذ الناس إذا عضتهم عن طريق النزيف أو بتر أطرافهم ، لكن هذا الثعبان مختلف ، فإذا عضتك ستموت ولن يستطيع أحد أن ينقذك! "
تراجعت مي لينغ بضع خطوات إلى الوراء ، محدقة في الهالة وهي تتلوى وبصقت الحرف في القفص ، وارتعش قلبها.
هذه الليلة ، لم تستطع مي لينغ النوم طوال الوقت ، وكلما أغلقت عينيها ، رأت شين جوان وغو يينين اللتين رأتهما في حياتها السابقة.
مع مرور السنين ، أصبح شين جوان وسيمًا أكثر فأكثر ، وانعكست كرامة الرجل الناضج بشكل واضح. وبغض النظر عن المكان الذي ذهب إليه ، كان هناك العديد من الحراس الشخصيين خلفه. لقد كان كريمًا وفرضًا ، كما لو كان يقف عند قمة المجتمع ، كل الكائنات.
ومع ذلك ، هذا هو نوع الرجل الذي يرقص على Gu Yinyin في كل التفاصيل. لقد رأت ذات مرة شين جوان ، الذي كان في الأربعينيات من عمره يرتدي بدلة باهظة الثمن ، راكعًا على ركبة واحدة لربط رباط حذاء Gu Yinyin. تحول الحسد والغيرة في قلبها إلى ماء حامض ، كثيف لدرجة أنها لم تستطع التخلص منه الآن.أرادت أن تكون غو يينين ، وأرادت تجربة الشعور بالحب والحب. لذا ، يجب أن تموت Gu Yinyin ، وإذا لم تموت ، فعليها أن تموت! لم تعد قادرة على النوم بعد الآن ، وكانت تفكر في كلمات مي تشينغ بجنون. "كان من المفترض أن أسمح لك بأن تكون مديرة النساء ، ولكن الآن غو يينين اختطفتك بعيدًا ..." " كان هذا الثعبان سامًا للغاية ، ومات بصمت بعد لدغة واحدة ، ولا يمكن إنقاذك ..." هذا عظيم ، هذا رائع آه ، الفرصة التي منحها الله لها. نهضت مي لينغ من السرير ، وصدمت أسنانها ، وسارت إلى الفناء ، والتقطت قفص الأفعى ، وسارت نحو المكان الذي تعيش فيه غو يينين. كانت الساعة الثانية عشرة ليلاً ، وكان القمر معلقًا عالياً في السماء ، وكانت ليلة عيد منتصف الخريف أكثر إشراقًا ، وهبت الرياح عبر قمم الأشجار وأحدثت صوتًا حفيفًا. نامت قو يينين بعمق ، حلمت قوه ون. حلمت أنني لم أسقط من الجبل ، ولم أمت ، لكنني ذهبت إلى الجامعة بسلاسة. في اليوم الأول من المدرسة ، التقيت بـ Guo Wen ، وطلب منها تناول العشاء ، وسار على طول الملعب من جامعة تشينغهوا. كان الأمر ممتعًا للعين مثل النسيم والقمر ، مع ابتسامة على شفتيه ، أمسك بيدها بهدوء ... كان الحلم حلوًا جدًا ، حلوًا جدًا ، لم يستطع Gu Yinyin المساعدة في تجعيد زوايا فمها ، تضحك بصوت عالٍ ، تدير رأسها ، استمر في النوم بمفردها.
أنت تقرأ
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم
Historical Fictionمكتملة 148 فصل انتقلت قو يينين إلى رواية تاريخية وأصبحت زهرة القرية. ومع ذلك ، تخلت هذه الزهرة القروية عن زوجها وابنها وأصبحت عشيقة لتدمير البطل والبطلة. وبينما كانت تتسلل إلى منزل البطل ، اقتحم القرويون كان غو يينين يشعر بالخجل والغضب. قفز كلاهما...