سأكون غير سعيد مرة أخرى ، الآن آه ليزي يمكنها فقط الاستماع إلى ما يقوله. "
حك قو يينين رأس وانغ ليزي:" عندما كنت صغيرًا ، اعتدت أن تكون شابًا وناضجًا ، مثل الكبار ، لكنك الآن مثل الطفل مرة أخرى! " لا تفقد أعصابك ، عامل كما تريد ، أليس لديك جفاف في الفم؟ اشتريت لكِ بعض البرتقال وعصرته في عصير برتقال لتشربه ، حسنًا؟ "
البرتقالي الذهبي ينضح بالضوء الجذاب والعطر. نظر إليه وانغ ليزي وابتلع بعض اللعاب.
مرة واحدة بسبب فشل زواج Yangliu ، كان لدى وانغ ليزي أفكار سيئة بشأن الزواج ، على الرغم من أنها وزوجها الحالي لا يزالان في علاقة جيدة . ليس سيئا ، ولكن هناك دائما شعور بالحزن.
إنها تخشى أن يكون هناك بعض التغييرات في زواجها. إنها
تخشى ألا تنتهي حياتها ، ولكن كلما زادت خوفها ، زادت عجزها. هو. الشخص الذي كان يتألق في يوم من الأيام ويعمل بجد ، تحولت إلى فتاة صغيرة تبكي.
ربما تكون في أعماق قلبها تدني احترام الذات وشخصية حساسة. بعد كل شيء ، لم يهتم بها أي شخص منذ أن كانت طفلة. في كل مرة ترى غو يينين ، تشعر وكأنني قد وجدت أقاربي ، لذلك أريد أن أكون مغناجًا ، وأريد أن أبكي لأنني تعرضت للظلم. لحسن الحظ ، لا تكرهها غو يينين أبدًا ، وتريحها بهدوء في كل
مرة .
"اتصل بي البروفيسور إدوارد مرة أخرى أمس وسألني في وضعك الحالي ، فقال إنك العملية التي يفخر بها ، وهي أيضًا العملية التي قام بتغييرها بالنسبة للصين. إنه يأمل أن تعيش حياة طويلة و يثبت مستواه الفني. إذا كان لديك أي شيء سيء حتى في هذه الحالة ، فلن يغفر لك ، لأنه سيجعله يفقد ماء الوجه في العالم كله ، عازمًا ، أنت الآن ورقة الاختبار التي يتطلع إليها الناس في جميع أنحاء العالم ل. يجب أن تعمل بجد. "
ذهلت وانغ ليزي. فكرت في البروفيسور إدوارد ، مترددة في قلبها ، وسألت ببساطة مرة واحدة وإلى الأبد:" الأخت غو ، هل البروفيسور إدوارد حقًا الخبيرة المشهورة عالميًا في سرطان الثدي؟ لماذا وافق على القدوم إلى الصين من أجل يعالجني وماذا عن الجراحة؟ كيف فعلتها؟ "
تدحرجت قو يينين عينيها:" هل ما زالت هناك عين مزيفة لا تجعلك عينك؟ ألا تعرف كيف يبدو جرحك؟ " "
خفض وانغ ليزي رأسه:" لم أجرؤ حتى على النظر إلى جرحي بعناية ، لقد شعرت دائمًا أن السماء تتساقط. " "
قال غو يينين بلا حول ولا قوة: "ما الذي كنت تتحدث عنه من قبل؟ ما هي السماء التي تسقط؟ هل تعرف كم أنفقت لإحضار إدوارد للمجيء إلى الصين؟ حبة الحلوى الصغيرة لقرحة الفم التي عملنا بجد لتطويرها ، وقد تم إعطاءه جميعًا مرهمًا لعلاج التهاب الجلد دون قيد أو شرط. ألا تعرف كيف تعتز بجسمك الحالي؟ "
بعد الاستماع إلى كلمات قو يينين ، صُدم وانغ ليزي! أمسك بذراع Gu Yinyin وقال ، "Miss Gu ، لقد أعطيته بالفعل هذين الأمرين المهمين ، كم من الوقت قضينا في دراسة هذه الأشياء! كيف يمكن أن يكون هذا ممكنًا! كيف يمكنك إضاعة عملك الشاق هكذا؟؟ إذا كان هناك هذين المرهمين ، سوف يتطور مستشفى Xishan بشكل أقوى! "
نظر Gu Yinyin إلى Wang Lizhi باهتمام:" من المحتمل أنك ما زلت شابًا ولا تفهم معنى الحياة. إذا طلب مني أحدهم استبدال مستشفى Xishan بحياتك ، فأنا على استعداد للقيام بكليهما ، ناهيك عن المرهمين. أنا مصممة على العيش والمضي قدمًا. لقد مررت بجميع الطرق الصعبة ، فما الذي تخاف منه الآن ؟! "تحدثت بهدوء ، لكن وانغ ليزي انفجر
بالبكاء ، تذمرت بين ذراعيها ووعدت: "الأخت غو ، أنا آسف من أجلك. إذا لم أعمل بجد للعيش ، سأكون بقرة في الحياة القادمة!" مسحت قو يينين دموعها: "إذا لم تفعل ذلك
" كن مطيعًا واعمل بجد للتعافي. في الحياة التالية ، إذا كنت تريد أن تكون بقرة أو حصانًا ، فأنت تريد أن تكون جميلًا ، حتى تكون خنزيرًا وتقتلك لتأكل اللحم! "ضحك وانغ ليزي ،
ثم مسح دموعه وقال: "لقد عشت سنوات عديدة ، وأنا الأول. هذه هي المرة الأولى التي أعرف فيها أنني ثمين للغاية. هل أنا أكثر أهمية من مستشفى شيشان؟ الأخت جو ، أحبك كثيرًا !
"
لم تتعاون بنشاط مع علاج الممرضة فحسب ، بل تعلمت أيضًا المزيد عن حالتها ، وكانت تعتقد اعتقادًا راسخًا أنها يمكن أن تعيش حياة طويلة ولن تواجه أي مشاكل مرة أخرى.
تشير التقديرات إلى أنه مع وجود مثل هذا الشيء المهم لإنقاذها ، يجب عليها بذل قصارى جهدها لإثبات أنها تستحق ذلك!
صدمت حقيقة أن قو يينين فعل وانغ ليزي الكثير من الناس ، وقال يانغ ليو محرجًا: "اعتقدت أنك كنت طيب القلب عندما تسامحني من قبل ، لكنني الآن أعلم أنك لست فقط طيب القلب ، ولكن أيضًا لديك كبير القلب. "الحب. Yinyin ، أنا لا أعترف بتميزك فقط ، لقد بدأت في الإعجاب بك ، كيف يمكنك أن تكون نكران الذات وتكرس كل شيء لكثير من الناس؟" تمامًا مثل Wang Lizhi ، حتى لو كان Gu Yinyin و
No بغض النظر عن مدى جودة علاقتها ، كانت مجرد صديقة جيدة ، وليست قريبة ، لكن غو يينين كانت على استعداد لقضاء عدة سنوات من العمل الشاق في مقابل حياتها.
إذا تم تغيير هذا الأمر لنفسها ، فلن تتمكن بالتأكيد من القيام بذلك.
كانت غو يينين مستمتعة بكلماتها ، وفكرت لفترة طويلة وقالت ، "لقد سمعت كلماتك من معلم خاص بي." في حياتها
السابقة ، كانت غو يينين مهووسة بالدراسة ونادرًا ما تكون اجتماعيًا ، وهذا هو السبب في أنها جعلت من السهل اللعب مع شخص مثل مي تشينغ ، لا تزال تعتبر نفسها أفضل صديق.
أنت تقرأ
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم
Ficção Históricaمكتملة 148 فصل انتقلت قو يينين إلى رواية تاريخية وأصبحت زهرة القرية. ومع ذلك ، تخلت هذه الزهرة القروية عن زوجها وابنها وأصبحت عشيقة لتدمير البطل والبطلة. وبينما كانت تتسلل إلى منزل البطل ، اقتحم القرويون كان غو يينين يشعر بالخجل والغضب. قفز كلاهما...