يعتز داو بالحياة الطيبة ، إما العبث مع الشباب المتعلم ، أو التنمر على كبار السن في المنزل ، إذا سألتني ، فإن مثل هذا الشخص لا يستحق الأكل. "
تابعت Xiaowa فمها وكانت على وشك البكاء:" أمي ، لقد ذهب طعامنا ... "
نظرت Gu Yinyin إلى مظهر Ma Hongmei الحامض والمثير للسخرية ، والتقطت وعاء العصيدة الذي كان يمتلئ أمام رجلها Shen Guowei ، Doutou سكبها على Ma Hongmei!
على الرغم من تقديمها لفترة ، كانت العصيدة لا تزال ساخنة قليلاً. صرخت Ma Hongmei وكانت على وشك القتال مع Gu Yinyin. لقد سقطت للتو وأكلت القرف! كان رأسها مغطى
بالعصيدة ، وكان وجهها لا يزال مغطى بالعصيدة والطين. كانت منزعجة للغاية لدرجة أنها أرادت قتل Gu Yinyin. كانت
Li Ailian تلهث لالتقاط أنفاسها بينما كانت متكئة على الكرسي ، والطفل الثاني Shen Guochang لم يعد بإمكانه حمله بعد الآن: "أخت الزوج ، الأخ الأكبر ليس في المنزل ، هل يمكنك من فضلك التوقف عن العبث من أجله؟ انظروا كيف أصبحت الوجبة الجيدة! هل ما زلنا نعيش هذا اليوم؟ "
نظرت Liu Wenxiu إلى حماتها و Ma Hongmei ، ثم إلى Gu Yinyin. لم تكن تعرف ماذا تقول. كانت تعلم أن حماتها تعاملت دائمًا مع Gu Yinyin والطفلين بشكل سيء ، لكنهم كانوا أبرياء ، وما زال عليهم أن يأكلوا.
"أخت الزوج ، أي أن الأطفال لا يزالون مضطرين لتناول الطعام. "شعرت ليو ونكسيو بالأسف على طفلها وأقنعت.
نظر رجل Ma Hongmei Shen Guowei إلى Gu Yinyin بحزن:" إذا كنت لا تحب حياة عائلتي السيئة ، يمكنك الذهاب إلى Lin Zhiqing! " لا تنظر إلى أي شخص بوقاحة! "
ما حدث الليلة الماضية ، حتى لو أوضحت غو يينين ذلك على الفور ، لا تزال هناك شائعات في القرية ، وأصروا على أنها كانت على علاقة مع لين تشيكينج. لم ترغب
قو يينين نفسها في عقد صفقة كبيرة ، ولم يعرف الطفلان في المنزل الكبير أنهما كانا من عائلة شين. كم عدد الخسائر التي تكبدوها ، حتى العصيدة في كل وعاء وجبة هي الأقل ، هؤلاء الأشخاص ما زالوا يتنمرون ، أن شين Guowei المخزية لا تزال اتهمها بالعبث مع لين تشيكينج؟ انتقد قو يينين قبضتها على الطاولة
، وكاد أن يحطم الطاولة المكسورة.
حدقت في شين Guowei ببرود: "هل تقصدني و Zhiqing لين؟
تابع شين Guowei شفتيه: "إذا كنت تجرؤ على القيام بذلك ، يجب أن تجرؤ على القيام بذلك. " "
تظهر فجأة وتعثر على الأرض ، ولم يعد
يعد
! وجباتهم تناول المزيد. وتراجع خطوتين ، وقال بصوت عالٍ: "هذه الوجبات ، لكن كل يكسبه والد الطفل الكبير! يكفي للأطفال المكونين من غرفتي نوم وثلاث غرف نوم للدراسة! ! بالمنزل الكبير ، وإلا ستأكل وجبة سأقلب الطاولة!"
حتى الموت ! _ Guowei إلى العمل ، وتبع Liu Wenxiu على عجل بمجرفة ، لكن Ma Hongmei و Shen Meijuan ترددا نهاية.
فكر الاثنان في الأمر ، ووجدوا أن Gu Yinyin لم يكن يكن يرضي العين ، هنا فقط لفتح المنزل الكبير واستبداله بقفل جديد ، ولم يُسمح لـ Gu Yinyin والطفلين بذلك ادخل من الباب من اليوم فصاعدا! آن! لم ترغب Gu Yinyin في العودة إلى تسجيل الوقت من
الوقت .بطاقة بريدية من قرية Hongxing إلى المنزل ، و خلال المشي نصف ساعة ، لم تعتاد Gu Yinyin على المشي ، وتعبت بعد فترة
.
لكن
الطفل الأكبر أصر على حمله ، وكان في حالة من الجمود ، مر جرار وأخذ ثلاثة من أمهاتهم معه هم.
عندما وصلوا إلى المدينة ، ذهب غو يينين أولاً لتبادل قسائم الطعام ، ثم اشترى تذاكر من القماش في السوق السوداء ، وكانت الساعة قد تجاوزت التاسعة صباحًا ، وكانت الشمس عالية ، وكان الثلاثة جائعين.
ذهبت مباشرة إلى مطعم يبيع الفطور ، ووقف الأطفال الأكبر والأصغر سناً عند الباب محدقين في بعضهم البعض ، ولم يجرؤوا على الدخول.
الاثنان لم يسبق لهما الذهاب إلى مطعم!
في النهاية ، كان Gu Yinyin هو من قام بسحبهم بالقوة ، وطلب ثلاث فطائر كبيرة ، قفص من كعك اللحم ، وثلاثة أوعية من حساء البيض.
عند النظر إلى الطعام الساخن على الطاولة ، ابتلع الكبار والصغار بيأس.
كانت قو يينين جائعة ، لذلك التقطت عصا عجين ذهبية ومقرمشة: "تناولها ، وتناولها بسرعة". في
هذا العصر ، على الرغم من ندرة الإمدادات ، إلا أن المواد الخام الغذائية صحية للغاية ولذيذة. أخذ قو يينين قضمة من أعواد العجين المقلية ، ثم تبين أن المذاق اللذيذ كان طعمًا مغريًا لم تتذوقه من قبل!
بعد تناول هذا الإفطار ، شعرت الأمهات الثلاث بانتفاخ بطونهن ، وكان الأطفال الأكبر والأصغر سناً متحمسين وراضين ، لكنهم لم يجرؤوا على السؤال أو الإجابة ، لذا فقد اتبعوا والدتهم بأمانة للقيام بأعمال تجارية في المدينة.
ذهبت قو يينين لشراء قطعتين من القماش الجديد ، عازمة على صنع ملابس جديدة لكل من الطفلين.عندما رأت شياووا المتجر يبيع زهور الرأس ، ألقت نظرة سريعة وأدارت رأسها بعيدًا.
أمسك الطفل الأكبر بيدها ليريحها: "أختي ، سأشتريها لك عندما يكون لأخي مال".
أنت تقرأ
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم
Historical Fictionمكتملة 148 فصل انتقلت قو يينين إلى رواية تاريخية وأصبحت زهرة القرية. ومع ذلك ، تخلت هذه الزهرة القروية عن زوجها وابنها وأصبحت عشيقة لتدمير البطل والبطلة. وبينما كانت تتسلل إلى منزل البطل ، اقتحم القرويون كان غو يينين يشعر بالخجل والغضب. قفز كلاهما...