سأتعامل مع ماء الحمام. "كانت تجاويف عيون شين جوان مليئة بالضحك.
شخر قو يينين ، وأسرع إلى المنزل واستلقت على السرير. لم يكن لديها وقت للتفكير في أي شيء ، كان جسدها كله مؤلمًا. لقد كانت بالفعل متعبة جدًا لدرجة أن لم ترغب في فعل أي شيء ،
ذهب شين جوان ، نظر إلى الطفلين ، وفحص واجباتهما المدرسية ، وطلب منهما الذهاب إلى الفراش ليلًا وارتداء اللحاف ، وتنظيف المنزل ، ثم عاد إلى النوم. كانت غو يينين نائمة بالفعل ، وقبلها على خدها باقتناع. بعد أن أخذت رشفة ، نمت زوجة ابنها الرقيقة والعطرة بين ذراعيها. في الساعة السادسة صباح اليوم التالي ، لاحظت غو يينين شيئًا غريبًا
، وعندما فتحت عينيها ، شعرت أن الشخص الذي يقف خلفها يقف مرة أخرى.
"وو ، أنت سيئ ..."
قبل أن يتمكن من قول كلمة ، كان قد تم تقبيله بالفعل.
في الساعة السابعة ، خرج شين جوان بخير استلقت جو يينين الأرواح على الوسادة وأعربت عن أسفها ، لا ينبغي لها أن ترضيه!
هذا الذئب الجائع ، بعد كل شيء منذ متى كانت جائعة؟
ولكن عندما قامت ، وجدت أن وجهها في المرآة كان ورديًا ، وهي بدت أكثر أناقة من المعتاد.
عندما أنهت غو يينين إفطارها وذهبت إلى لجنة القرية ، كما كانت على وشك عقد اجتماع ، ضغطت يو فانغ بهدوء على جانبها: "لماذا أنت جميلة جدًا اليوم؟ ماذا وضعت على وجهك؟ "
اليوم تبدو Gu Yinyin أفضل من أي يوم مضى ، مع سحر أكثر قليلاً من ذي قبل.
لمست Gu Yinyin وجهها ، وتخطى قلبها. لقد نهضت على عجل لأنها كانت متعبة جدًا ، ولم تفعل ذلك حتى عند
التفكير في الأمر بهذه الطريقة ، قد يكون ذلك بسبب شيء حدث لـ شين جوان الليلة الماضية.
ولكن بالحديث عن ذلك ، بعد أن استيقظت هذا الصباح وانتهت من تناول الطعام ، شعرت بالنعومة في كل مكان. كان هذا الشعور شيئًا لم يسبق له مثيل من قبل. يبدو أنه تم فتح بعض الوريد.
"كيكي ، لقد قرأت خطأ. تعال ، دعنا نلتقي. "
هذا هو أول اجتماع لقادة قرية هونغ شينغ منذ تغيير القيادة. لين تشى تشينغ ، بصفته نائب المدير ، يجلس على الجانب الأيمن من قو يينين.
نظر إلى Gu Yinyin. اليوم Gu Yinyin هي بالفعل أكثر حساسية ، وعيناها مليئة بالماء ، وبشرتها بيضاء مثل الخوخ ، وهي ترتدي فستان زهري أصفر فاتح مع خصر رفيع. ، من الرائع أن ترى .
بالتفكير في مي تشينغ التي لم تكن بشرًا ولا شبحًا هذه الأيام ، شعر تشيكينغ لين بالراحة.
لقد تمنى حقًا أن يتمكن من البقاء مع Gu Yinyin لمدة 24 ساعة في اليوم ، مجرد النظر إلى هذا الوجه جعله يشعر بالراحة والسعادة.
لم يكن غاضبًا جدًا عندما أصبح Gu Yinyin رئيس القرية. على العكس من ذلك ، شعر بسعادة كبيرة. في المستقبل ، سيكون أحدهما رئيس القرية والآخر نائب رئيس القرية. ربما رتب الله له في الظلام. ربما تكون نعمة له.
قدم Gu Yinyin ملخصًا عن قرية Hongxing ، في الماضي ، كان مهتمًا فقط بحياته الخاصة ، لكنه لم ينتبه إلى هذه الأشياء ، والآن بعد أن حللها ، لم يكن الأمر متفائلاً حقًا.
"قرية Hongxing هي القرية التي تعاني من أفقر الظروف الاقتصادية في بلدة Xiaomeishan بأكملها. أحد الأسباب هو أن تضاريس قرية Hongxing ليست جيدة. فهي قريبة من الجبال والإنتاج الأرضي ليس مرتفعًا. كل أسرة لديها حياة صعبة. أساس قريتنا ضعيف ، لكن الناس هم العاصمة. أعتقد أنه من خلال عملنا الجاد ، ستكون الحياة أفضل. "ابتسم الرفيق سون بينغ ، عضو لجنة القرية. لقد سمعت ذلك
كثيرًا ، ولكن بالنظر إليها الآن ، فإن Gu Yinyin في الواقع ليست بهذا السوء.
يمكن للجميع أن يقول أشياء على الساحة ، ما معنى هذه الكلمات؟ عديمة الفائدة تماما!
من الطبيعي أن ترى قو يينين أيضًا ابتسامة سون بينغ الرافضة. لم تأخذ الأمر على محمل الجد. صن بينغ ليس دورًا مهمًا. لا يزال أمامها الكثير لتفعله. تابعت: "إذا كنت تريد أن تصبح ثريًا ، فابني الطرق أولاً. ، أهم شيء بالنسبة لنا على المدى القصير هو إصلاح الطرق في القرية قبل حصاد القمح. "
إصلاح الطرق؟ اعترض أحد بينغ على الفور.
"الطريق قديم منذ عقود ، ويمكنك السير دون إصلاحه. كيف يمكن للقرى الأخرى بناء الطرق؟ إلى جانب ذلك ، ليس لدينا الكثير من المال ، لذلك علينا توفيره للعمل الجاد." قال قو يينين بحزم: "إذا نحن نتبع
المسار السابق ، إذا كان الرفيق سون بينغ يعتقد أن الناس سيعيشون حياة أفضل؟ أم أن الرفيق سون بينغ لديه اتجاه أفضل؟ "
Sun Ping هو نوع الشخص الذي يشبه الراهب الذي يضرب عقارب الساعة ليوم واحد. لا يمكنه التوصل إلى أي خطة جيدة ، لكنه أيضًا لا يوافق على بناء الطرق.
بالنسبة إلى Lin Zhiqing ، ابتسم ونظر إلى Gu Yinyin: "أنا أؤيد بناء الطرق."
بطبيعة الحال ، دعم Yu Fang أيضًا لجنة القرية بدون قيد أو شرط. غادر Sun Ping بسخط ، ولم ينتبه Gu Yinyin إليه وبدأ التخطيط للطريق بناء.
في الواقع ، لدى سكان القرية توقعات عالية جدًا للطريق.
في الوقت الحاضر ، لا تزال القرى عبارة عن طرق ترابية ، ويكاد يكون من المستحيل السير عند هطول الأمطار ، ويمكن أن يصل الطين إلى الكاحلين ، لذلك من غير الملائم السفر ، ناهيك عن موسم الزراعة.
عند سماع أن Gu Yinyin كان سيبني الطرق ، تقدم الكثير من الناس وقالوا إنهم لا يملكون المال ، لكنهم على استعداد تام للمساهمة.
بناء الطرق يكلف مالاً ، والرمل والأسمنت يكلفان مالاً. يعرف صن بينغ أن لجنة القرية لم يتبق لها أي مال تقريباً لبناء الطرق؟ فقط بالحديث عنه وإصلاحه؟
ولكن من كان يعلم أنه أصيب بالصدمة في اليوم التالي ، قاد Gu Yinyin مجموعة من الرجال من القرية للصعود إلى أعلى الجبل لطرق الصخور ، ثم حملهم على سلة بعد سلة.
أنت تقرأ
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم
Historical Fictionمكتملة 148 فصل انتقلت قو يينين إلى رواية تاريخية وأصبحت زهرة القرية. ومع ذلك ، تخلت هذه الزهرة القروية عن زوجها وابنها وأصبحت عشيقة لتدمير البطل والبطلة. وبينما كانت تتسلل إلى منزل البطل ، اقتحم القرويون كان غو يينين يشعر بالخجل والغضب. قفز كلاهما...