144

92 8 0
                                    



، عيون وانغ ليزي كانت حمراء: "الأخت غو ..."
  مشيت غو يينين وجلست على حافة السرير وأمسك بيدها: "كيف تشعر الآن؟"
  كانت دموع وانغ ليزي تنهمر.
  لقد كانت تفكر في الحياة خلال اليومين الماضيين ولا تستطيع معرفة سبب بؤسها. عندما كانت طفلة ، فضل والداها الإساءة إليها ، ولكن عندما كبرت ، هربت من عائلتها الأصلية ، قبلت في إحدى الجامعات الشهيرة في البلاد ، وأصبحت الملك المحترم لمستشفى شيشان. مديرة ، سار كل شيء بسلاسة في النصف الثاني من حياتها ، لذلك أجرت فحصًا بالصدفة ووجدت أنها مصابة بالسرطان!
  ربما لن يصدق الناس العاديون ذلك ، وسيعتقدون أن الآلة كانت معطلة. في الواقع ، شعر وانغ ليزي أيضًا أن الآلة كانت معطلة ، حتى أن زملائه صدقوا ذلك. أجرى وانغ ليزي فحصًا آخر. لم يتغير الوقت على الإطلاق .
  كانت محبطة وانهارت تمامًا في تلك اللحظة!
  لأن الله لا يحبها ويريد أن يجعل الأمور صعبة عليها.
  ألقى وانغ ليزي بنفسه بين ذراعي غو يينين وانفجر بالبكاء.
  تألم قلب قو يينين عندما بكت.
  عندما رأيتها للمرة الأولى ، اعتقدت أنها فتاة صلبة وقاسية يمكن أن تكبر بغض النظر عن مدى سوء البيئة ، ولكن الآن عندما رأيتها يجبرها الله على مثل هذا الموقف ، لا يسعني إلا أن أشعر محزن.
  لكن هل يجب على الناس أن يتوافقوا مع الله؟ إذا اتبعتها ، فسوف تغرق إلى ما لا نهاية حتى تموت.
  فكرت قو يينين في مصيرها ومصير شين جوان. وفقًا لترتيب السماء ، لن يعيش الاثنان هذه الحياة!
  لكنهم ما زالوا يعتمدون على كفاحهم الدؤوب ، ونجحوا أخيرًا.
  مسح قو يينين دموع وانغ ليزي وعزاها: "عليك أن تصدق أن الرجل سوف يغزو الجنة!"
  هز وانغ ليزي رأسه من الألم: "الأخت غو ، ولكن كيف يمكننا الذهاب إلى الجنة الآن؟ نحن أطباء بأنفسنا ، ونحن تعرف على أمراض هذا المرض أفضل من أي شخص آخر. لا توجد طريقة حاليًا لعلاجه! "
  لكن غو يينين قال بحزم: "العالم كبير جدًا ، كيف تعرف أنه لا يمكن علاجه؟ لا تقلق! سأبذل قصارى جهدي لمساعدتك! لكن أولاً ، أريد أن أعرف ما إذا كنت تريد أن تعيش
  أو تموت ؟
  ولكن عندما طرحها قو يينين ، نظر إليها وانغ ليزي في حالة من الذعر والدموع في عينيه.
  في تلك اللحظة ، تذكر وانغ ليزي ما سأله غو يينين.
  "هل تريد إجراء امتحان القبول بالجامعة أم تريد العمل بهذه الطريقة لبقية حياتك؟"
  اختارت الاختبار الأول في ذلك الوقت.
  صر وانغ ليزي على أسنانه وقال بصوت عالٍ: "بالطبع أريد أن أعيش! ولكن هل يمكن أن يكون الأمر نفسه؟ كيف يمكنني العمل بجد؟ لا أعرف حتى كيف يمكنني العمل بجد للبقاء على قيد الحياة!" أمسك غو يينين بيدها : "سأعمل بجد معك
  ".
  سرطان الثدي ليس أخطر أنواع السرطانات ، لكن سرطان وانغ ليزي في مرحلة متقدمة بالفعل ، وحتى الجراحة لا معنى لها.
  علاوة على ذلك ، الجراحة محفوفة بالمخاطر ، لذا لا تخطط غو يينين لإجراء عملية جراحية في الوقت الحالي ، فقد زارت كبار المتخصصين في الثدي في أربع مدن في غضون أسبوع لمناقشة علاج سرطان الثدي.
  هز ثلاثة من الأطباء الأربعة رؤوسهم: "أكثر السرطانات شيوعا بين النساء سرطان الثدي وسرطان تجويف الرحم ، وفرصة الوراثة عالية جدا. وأفضل طريقة في الوقت الحاضر هي العلاج التحفظي ، ولكن معدل البقاء على قيد الحياة ليس مرتفعا. مرتفع. "
  عاد طبيب واحد فقط من الخارج ، وفكر في الأمر بعناية وقال:" في الواقع ، سمعت عن طريق الخطأ زميلًا أجنبيًا لي يقول إنه يبدو أن هناك طبيبًا في ألمانيا يجيد هذا الأمر. تسعون بالمائة مرضى سرطان الثدي يتم شفاؤهم ".

إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن