51

259 18 0
                                    



لقد أخبروا جميعًا الشخص الخطأ ، أن شين جوان هو الذي أنفق أكبر قدر من المال في عائلته. تسك تسك ، الطريقة التي ينفق بها المال على زوجته وأطفاله تجعلني أشعر بالغيرة. ضحك "
  جيانغ يون": "أختي محظوظة لمقابلة صهر جيد ، لكنها أيضًا جيدة لأختي ، إنها مجرد حياة سعيدة!"
  هناك ، كان جو داهاي وشين جوان يتحدثان بسعادة ، وهنا تحدث جو يينين وجيانغ يون ويو فانغ وضحكوا ، وشربوا كثيرًا. في ليلة رأس السنة الجديدة ، كان الجميع سعداء ، ولكن كانت هناك عائلة واحدة كانت ملبدة بالغيوم. كان هذا منزل رئيس القرية السابق. كان مستلقيًا على السرير يموت في هذا الوقت بضيق ، وكان
  يتنفسه
  . "
  كان صوت رئيس القرية السابق ضعيفًا:" انطلق ، انطلق ، صرخ ، صرخ ، جو يينين ... "
  لم تأكل قو يينين حتى تلقت الأخبار ، وهرعت إلى منزل رئيس القرية السابق مع يو فانغ عندما علمت بذلك. نظرًا لأن رئيس القرية أجبرها على تولي منصب رئيس القرية ، نادرًا ما رأت رأس القرية مرة أخرى. في البداية ، سمعت أنها ذهبت إلى أماكن أخرى ، وسمعت أنها كانت مريضة لاحقًا. رجل على السرير ، وكان مذهولًا. "رئيس القرية
  القديم   ،
  أنت   ! "مشيت بالكفر في عينيها.   " جو يينين ، أنت هنا. "استعاد رئيس القرية السابق بعض الطاقة.   فتحت غو يينين فمها لتقول شيئًا ما ، لكنها شعرت أن حلقها مسدود.   سألها يو فانغ على عجل:" ما الذي يحدث؟ لماذا حدث ذلك فجأة؟   بكت زوجة ابن رئيس القرية السابق وقالت: "أنا بخير في الخريف ، لكن هذا الشتاء إذا قلت لا ، سأموت. ماذا أفعل؟ " إنه عمود عائلتنا ، وهو في الخمسينيات فقط من عمره ... "   انفجرت العائلة بأكملها في البكاء ، وشعر غو يينين بألم خفيف في قلبه.





  لقد تعاملت مع رئيس القرية السابق ، وعرفت أنه شخص جيد جدًا ، وله طموحات ومثل ، ولكن إذا أعاقه العالم العلماني والظروف الحالية ، فإنه لا يمكنه إلا أن يعيش في حالة اكتئاب.
  لكنه دفع المال وعمل بجد من أجل الناس.   أمسك غو يينين بيد زوجة رئيس القرية وسألها: "أخت زوجتك ، لا تبكي. ما خطب رئيس القرية القديم؟" "سرطان الرئة ، لا يمكن علاجه. ذهبت إلى مدينة كبيرة ، وصرفت الكثير من المال ، ورأيت طبيبًا للطب الصيني. قال
  الطبيب ، إنها الطريقة الوحيدة ..." كانت الغرفة صامتة ، وضحك رئيس القرية السابق ، ولم يكن صوته خافتًا ... أصبحت ساخنة ، وانهمرت الدموع
  في
  عينيها
  .   لم تستطع تحمل رؤية مثل هذا المشهد.   بعد أن قال رئيس القرية العجوز هذه الكلمات ، سقط بهدوء على السرير ولهث لبعض الوقت.   "رئيس القرية القديمة! لا تقل ذلك ، ستتحسن! الطب سيصبح أكثر تقدمًا. حقًا ، يمكن علاج العديد من الأمراض المستعصية بحلول ذلك الوقت ، عليك أن تصدق ..." "لا أستطيع الانتظار ..." ابتسم رئيس القرية العجوز بصعوبة ، وكاد يتحدث بصوت أنفاس   .   انتحب الأقارب في الغرفة كلها بهدوء ، وبكى يو فانغ أيضًا بهدوء.   تدريجيًا ، جاء الناس من القرية الذين تلقوا الأخبار واحدًا تلو الآخر. من الذي لا يعرف كم هو لطيف رئيس القرية القديم مع الجميع؟   على الرغم من أن رئيس القرية القديم ليس جيدًا مثل Gu Yinyin ، إلا أنه لولا رئيس القرية القديم ، فلن يكون Gu Yinyin رئيس القرية ، كما يعلم الجميع.   كان الفناء مليئًا بالناس ، وكثير منهم يمسح دموعهم بصمت ، ورغم أنها كانت ليلة رأس السنة الجديدة ، لم يكن أحد يضحك ، ولم يكن هناك صوت مفرقعات في القرية كلها ، فقط صوت من قرى أخرى بعيدة.   بكت قو يينين: "زعيم القرية القديمة ، لا تستسلم. أنا ، سأدرس الطب. يجب أن أتعلم جيدًا ، وسأبذل قصارى جهدي لإنقاذك ..." بعد أن انتهت من الحديث ، شعرت بالسخرية. حتى لو علمت ذلك ، سيستغرق الأمر بضع سنوات ، وبعد ذلك هل ستتمكن حقًا من حل هذه المشكلات   ؟









إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن