! "
في تلك اللحظة فقط أدرك شين مينغكانغ أن هذه الفتاة الصغيرة كانت نينغ نينغ!
نظر إلى نينغ نينغ في مفاجأة:" هل أكلت طعام الخنازير؟ "
نينغ نينغ: ..... لم يأكل نينغ نينغ
كل الطعام في ذلك اليوم ، وهو جالس على طاولة الطعام ويحدق في Shen Mingkang.
"
لم يستطع كل من Gu Yinyin و Shen Guoan المساعدة في الضحك ، ضحكت Xu Xiaoya كثيرًا لدرجة أنها دعمت بطنها وقالت:" أنتم يا رفاق لا تطلقون النكات بعد الآن ، لا يمكنني الضحك! " الطفل في بطني يتمايل بهذه الابتسامة! نينغ
نينغ كان مظلومًا للغاية: "أنتم جميعًا تضحكون علي ، حتى الطفل الصغير في معدتي يضحك علي!" لكنني لا أريد أن أتناول الكثير من الدهون ، فوالدتي تطبخ الكثير من الأطعمة اللذيذة كل يوم ، فماذا أفعل!
تنهد شن مينغكانغ وقال: "إذن عليك أن تكبح جماح نفسك ، يمكنك أن تأكل ، لكن لا تأكل كثيرًا ، فهذا سيجعلك سمينًا ، وهذا ليس جيدًا لجسمك" . "
نينغ نينغ شم غاضبًا:" على أي حال ، في هذه العائلة ، والدتي رائعة ، والدي رائع ، وأخي مذهل ، وأختي رائعة ، وأخت زوجي رائعة أيضًا ، لكنني لست مذهلة! " "
لقد حدث أن أحضر جو يينين قشرة أناناس نصف مقطعة ، مليئة بالمنزل المقلي الذهبي ، وكان الأرز حلوًا وحامضًا ، ورائحته لذيذة للغاية.
الأرز المقلي في الأناناس؟ أضاءت عينا نينغ فجأة ، وابتلعت لعابها!
"أمي ، أي نوع من الطعام هذا؟ لماذا هي معبأة في الأناناس؟ ابتسم قو
يينين: "هذا أرز مقلي بالأناناس. إنه مقلي بلحم الخنزير والأناناس والأرز. إنه حلو وحامض ، لذا يبدو جيدًا ولذيذًا عند تعبئته في الأناناس. هل ترغب في تجربته؟" أومأ نينغ
نينغ برأسه بقسوة: "إذا كنت تريد أن تأكل ، يجب أن تأكل. أريد أن آكل وعاءين كبيرين ، حسنًا؟" ! "
لقد نسيت ما قالته للتو في لحظة. الناس على المائدة زأروا من الضحك. نينغ نينغ تشخر ، التقط ملعقة وأكلها. رآها تأكل بشكل لذيذ ، حصلت شو
شياويا أيضًا على شهية ، وأكلت مع نينغ نينغ الوقوف.
نظرت غو يينين إلى الساعة على معصمها: "اليوم لا يزال مهرجان منتصف الخريف ، ولا أعرف ما إذا كان يوكينغ سيعود. هل سنتناول العشاء الآن؟" أعدت هي وشين جوان مائدة كبيرة من الوجبات
، مجرد الرغبة في الانتظار عاد الأطفال جميعًا لتناول الطعام معًا.
في السنوات القليلة الماضية ، لم يكن Shen Mingkang دائمًا قادرًا على الابتعاد عن أماكن أخرى. كان Shen Yuqing إما يصور أو يحضر نوعًا من الحفلات ، ولم يتمكن من العودة على الإطلاق ، لذلك لم يتمكن Gu Yinyin و Shen Guoan من اصطحاب Ningning إلى احتفل بالمهرجان.
هذا العام مليء بالحيوية نسبيًا ، لكن لا يزال Gu Yinyin يأمل في عودة Shen Yuqing.
ابتسمت شين غوان وقالت: "هل تعتقد أنها ستعود؟ إذا أتيحت لها هذه الفرصة ، فإنها ستقضي بعض الوقت بشكل طبيعي مع شياو نيان."
عندما تم ذكر شياو نيان ، عبس شين مينجكانغ: "مواعدة في سن مبكرة ، أبي ، أن شياو نيان من الذي تقرأه بحق الجحيم؟ "
لقد كان دائمًا قلقًا بشأن شين يوتشينغ ، وشعر دائمًا أن شين يوتشينغ تعرض للغش.
عندما ذكر شين جوان شياو نيان ، كان وجهه مليئًا بالفخر: "من هو شياو نيان؟ بمعنى آخر ، إنه عبقري نادر في سوق التكنولوجيا الحالي. هل سبق لك أن رأيت شخصًا تحول من لا شيء إلى عصامي؟" قالت شو شياويا في ذهول: "أمي وأنت
أليس كذلك؟"
غو يينين هزت رأسها: "لقد عملنا جميعًا بجد شيئًا فشيئًا ، لكن شياو نيان كان مختلفًا ، فقد اعتمد على دماغه. في اللحظة التي طور فيها اللغة الصينية هذه هي قوة المعرفة. "
قال نينغ نينغ على عجل ،" أخي ، هل صديق الأخت أفضل منك؟ "
ما زالت الفتاة الصغيرة تتشاجر مع شين مينجكانغ أثناء تناول الطعام. ما زلت أتذكر الكراهية التي قالها أخي للتو أنه أكلت علف الخنازير!
نظرت شين مينغكانغ إليها بتكاسل ، دون أن تتحدث.
تحدثت Xu Xiaoya نيابة عن زوجها: "Ning Ning ، شقيقك أيضًا جيد جدًا. وهو الآن رئيس قسمنا."
صُدم كل من Gu Yinyin و Shen Guoan لأن Shen Mingkang لم تذكر هذا الأمر.
"دين ؟! مينجكانغ! هل هذا صحيح؟"
قال شين مينجكانغ على مهل: "لا شيء ، سيحدث."
هل هذا هو هدوء الله العظيم؟ !
أشاد غو يينين مرارًا وتكرارًا: "أنت صغير جدًا ، لن تكون قادرًا على الصعود إلى منصب المدير في غضون بضع سنوات؟ وبعد ذلك سأقول أنه سيحدث بالتأكيد؟" ضحك شين مينجكانغ: "
أمي ، كيف يمكن أن تكون مبالغًا فيه؟ صدفة ، انس الأمر ، يحدث أنه لم يكن هناك العديد من الأشخاص المؤهلين في المدرسة مؤخرًا ، لذلك سمح لي بالذهاب. "لقد بدا أنه يعتبر
كل هذه الأشياء الصعبة أمرًا شائعًا ، و كان مظهر Shen Mingkang الخالي من الهموم هو الذي جعل Xu Xiaoya مهووسًا ومسكرًا.
قام Gu Yinyin و Shen Guoan على الفور بتحويل الموضوع إلى Shen Mingkang ، وكلما سألوا ، زاد اندهاشهم ، وكانوا مليئين بالفخر!
أنت تقرأ
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم
Historical Fictionمكتملة 148 فصل انتقلت قو يينين إلى رواية تاريخية وأصبحت زهرة القرية. ومع ذلك ، تخلت هذه الزهرة القروية عن زوجها وابنها وأصبحت عشيقة لتدمير البطل والبطلة. وبينما كانت تتسلل إلى منزل البطل ، اقتحم القرويون كان غو يينين يشعر بالخجل والغضب. قفز كلاهما...