كان عبقًا جدًا ، وأضفت فجلًا مبشورًا. وعندما عاد شين جوان ، كانت الأسرة تغسل أيديهم وتأكل.
بعد الأكل ، غسل قدميه مبكرًا وذهب إلى الفراش. في الشتاء ، عندما كان الظلام ومتأخرًا ، لم يكن هناك ما يفعله مصباح الزيت. كانت Gu Yinyin شديدة البرودة بحيث لا يمكنها فعل أي شيء آخر ، لذلك كانت تجلس تحت اللحاف وتحدثت إلى شين جوان.
صدره واسع ودافئ ، وهو أكثر راحة من الأجيال اللاحقة في غرفة مكيفة.
"أرى أنك ترتدي نحيفًا جدًا خلال النهار ، أليس الجو باردًا؟ اجعلك سترة مبطنة جديدة؟" كان قو يينين لا يزال قلقًا.
"ليس الجو باردًا. لست غبية. سأخبرك إذا كان الجو باردًا." لمست شين جوان خصرها الناعم بعد يوم طويل من التعب ، مما جعلها مريحة للاستلقاء هكذا.
"أوه." حك قو يينين خدها على ذقنه.
حُلق ذقن الرجل ، ولكن كان هناك خصلات قصيرة ، مما تسبب في حكة غو يين يين.
ذهبت لتلعب بتفاحة آدم مرة أخرى ، حركتها لأعلى ولأسفل ، لم تستطع إلا أن تضحك.
إن بنية الجسم للرجال والنساء مختلفة حقًا!
كانت شين جوان قلقة من جانبها ، ولمس وجهها بيده الكبيرة ، وقبل شفتيها عدة مرات.
تنهدت قو يينين: "أخبرني عنك ، كلنا نأكل نفس الطعام ، لماذا أنت حار جدًا؟ هذه النخلة ساخنة جدًا ، يبدو حقًا أن الجسم كله يحترق!" شين جوان لم يتكلم ، في الواقع
هو أريد أن أقول إن هناك مكانًا عليه أكثر سخونة الآن ، حار جدًا لدرجة أنه يبدو وكأنه على وشك الانفجار.
إذا لم تكن تضايقه بهذه الطريقة ، فلن تكون ساخنة جدًا.
لكنه يتذكر دائمًا ما وعدها به ، حتى لو لم يستطع تحمله ، فإنه سيتذكره دائمًا.
لكن هذه المرأة الصغيرة لا تهدأ ، يداها الصغيرتان الناعمتان والناعمتان تلمسان أحيانًا عضلات صدره ، وأحيانًا يقرص ذراعه ، وأحيانًا يمرر راحة يده ... شعرت قو يينين أيضًا بالنعاس قليلاً بعد اللعب ، ولكن تمامًا كما كانت على
وشك لكي تنام ، انقلب الرجل الذي كان يحتضنها طوال هذا الوقت فجأة وأمسك بمعصمها ، وضغطها على السرير.
بدا صوت الرجل الغامض والعميق: "هل هو ممتع؟"
شعرت قو يينين بالدهشة من النعاس ، وهي تكافح بغنج: "هذا ليس ممتعًا ، أنا ذاهب للنوم."
اقتربت منها شين جوان ، واندفعت أنفاس الرجل النارية إلى وجهها ، مما جعل صدر غو يينين يرتفع وينخفض بشكل واضح.
"إذن دعونا نلعب شيئًا ممتعًا."
كانت Gu Yinyin في حالة هياج ، لكنها
ما زالت تسأل عرضًا ، "ماذا؟" عض طرف لسانها الناعم بخفة ، ففاجأت غو يينين ، وانفجرت تتعرق بعد فترة ، قبلت شين جوان رقبتها الناعمة والعطاء على طول الطريق ، وارتجفت قو يينين في كل مكان.
لحسن الحظ ، كان لا يزال يتحكم في نفسه ، لكن غو يينين شعر بوضعه الحماسي العالي ، وبعد الصمت ، سأل ، "هل تشعر بعدم الارتياح؟" كلاهما كانا ساخنين جدًا ، وتم رفع اللحاف قليلاً ، والرياح
الباردة جاء فيها. أكثر راحة.
شن غوان نطق كلمة "أم" من أنفه. لقد كان بالفعل غير مرتاح ، لكنه أضاف: "يمكنني تحمل ذلك." شعرت
غو يينين أنها كانت قاسية للغاية. Shen Guoan فقط تحمل الأمر ، إنه في الواقع غير معقول بعض الشيء. في النهاية ، سألت بشكل مبدئي
: "ماذا لو أساعدك؟" من هذا اليوم فصاعدًا ، على الرغم من أنه لا يزال غير قادر على تحمل نقلها ، فقد احتاج إلى مساعدتها المحببة بين الحين والآخر.لم يكن لدى Gu Yinyin خيار سوى مساعدته. لكن هذا أيضًا جيد ، في كل مرة تنتهي فيها ، كانت متعبة جدًا لدرجة أنها لم تعد بحاجة إلى الاعتماد على شين جوان للحصول على الدفء بعد الآن. في تلك الليلة ، كانت غو يينين متعبة للغاية لدرجة أنها كانت تتعرق بغزارة ، وشربت الكثير من الماء قبل الذهاب إلى الفراش ، لذلك نهضت للذهاب إلى الحمام. انفجر ، ببساطة لم تضيء المصباح. ولكن من كان يعلم أنها عندما عادت ، صدمت قو يينين الباب بطريق الخطأ. صرخت مستاءة ، ونام شين جوان نفسه ، لذلك فتح عينيه على الفور ونهض من السرير لينظر ، وفرك جبهتها بينما كان يضيء مصباحًا للنظر.
أنت تقرأ
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم
Historische Romaneمكتملة 148 فصل انتقلت قو يينين إلى رواية تاريخية وأصبحت زهرة القرية. ومع ذلك ، تخلت هذه الزهرة القروية عن زوجها وابنها وأصبحت عشيقة لتدمير البطل والبطلة. وبينما كانت تتسلل إلى منزل البطل ، اقتحم القرويون كان غو يينين يشعر بالخجل والغضب. قفز كلاهما...