كيف يمكنك أن تكون على استعداد للقيام بأعمال تجارية؟ تريد دراسة الطب السريري ، لكنها مهتمة أيضًا بالصيدلة ، لكنها لم تتخذ قرارًا بعد. في الآونة الأخيرة ، أثناء عملها على أطروحتها ، وجدت نفسها أكثر اهتمامًا بالصيدلة. الطب لا ينفصل ، ويمكنه علاج الناس سريريًا ، لكن إذا كنت تعرف كيفية تطوير الطب ، ألن يكون أفضل ما في العالمين؟ بعد الدردشة مع السيد فو ، قررت Gu Yinyin بدء زراعة مزدوجة! فعلت ما قالته ، وذهبت على الفور للعثور على كتب الصيدلة وبدأت في الدراسة ، وذهبت من حين لآخر للجلوس في دورات الصيدلة. شاهده الناس في المدرسة ، وبدأوا يتحدثون عنه ، قائلين إن Gu Yinyin لديه الكثير من الوقت!
الصيدلة ليست تخصصًا شائعًا في كلية الطب بينشنغ.بعد التخرج ، وضع التوظيف ليس جيدًا مثل التخصصات السريرية.لماذا يجب أن يذهب التخصص السريري لمراجعة مسار الصيدلة؟
كان معلمو القسم السريري قلقين ، وكان معلمو قسم الصيدلة متحمسين ، أحدهم كان خائفًا من أن يقوم Gu Yinyin بتغيير التخصصات ، والآخر لأن Gu Yinyin كان سيغير التخصصات.
لكن الحقيقة هي أن Gu Yinyin لم تكن تنوي الانتقال ، لقد أرادت فقط تعلم كليهما.
عندما رأت تانغ يو ذلك ، كانت تشخر ببرود ، وشعرت أن غو يينين قد فقدت عقلها.
أخشى أنه من الجنون الذهاب إلى فصل الصيدلة دون الدراسة سريريًا!
فكرت في أمر السيد فو مرة أخرى ، وترددت في قلبها ، فهل يمكن أن تكون غو يينين حفيدة السيد فو؟ لكن مرت عقود ، كيف يمكن أن يكون من السهل العثور على الأشخاص مرة أخرى؟
لكن التفكير في أنه إذا كانت Gu Yinyin هي حفيدة السيد Fu ، فإن السيد Fu بالتأكيد سيحب Gu Yinyin أكثر في المستقبل ، فلماذا يهتم بها؟
كان تانغ يو قلقًا لعدة أيام ، وقرر الذهاب إلى والدي فو مينجين.
رؤية هذا الجد لا يبدو أنه يهتم كثيرًا بزواجه من فو مينجشن الآن ، إذا كان غو يينين والسيد فو يتعرفان حقًا على بعضهما البعض ، فماذا يجب أن يفعل؟
لم يكن موقف Guo Keqin جيدًا جدًا عندما رأى Tang Yue: "ماذا تفعل هنا؟" "
العمة ، لم أحضر لإغضبك ، أردت فقط أن أخبرك أن الجد يبدو أنه وجد حفيدته." كان Guo Keqin و Fu Weihua في عجلة من أمرهما. لم يزروا السيد Fu منذ النزاع آخر مرة ، وكيف كانا مشغولين جدًا في القيام بأعمال تجارية
؟
أخبرت تانغ يو ما رأته واحدًا تلو الآخر ، وكان فو ويهوا غاضبًا: "كيف يمكن أن يكون هناك مثل هذه المصادفة في العالم!" "نعم ، عمي ، يجب أن تمنع جدك من أن يخدع غو يينين ، وإلا فإن الأمر سيصبح خطيرًا! شعر تانغ يو براحة
أكبر .لقد عرفت دائمًا أنه ليس من السهل التعامل مع فو ويهوا وجو كيكين.
بمجرد أن غادر تانغ يو ، ذهب فو ويهوا على الفور تقريبًا لإزعاج السيد فو.
كان مليئًا بالاستياء في قلبه ، لقد كافح طوال حياته ، وكان الرجل العجوز لا يزال غير راغب في التخلي عن السلطة ، والآن وجد حفيدة بيولوجية؟
إذن ما هو؟ !
"انطلق ، سأذهب لأجده! انظر ماذا سيقول!" بدا فو ويهوا غاضبًا.
لكن زوجته ، Guo Keqin ، أعاقته: "أنت لا تعرف موقف أبي تجاهك. دعني أخبرك ، بما أنه وجد شخصيته البيولوجية ، فسوف يتمسك به بالتأكيد. لماذا لا نجني المزيد من المال الآن ونتعاون مع Lin Shixian؟ كيف تتحدث عن ذلك؟ أعتقد أن هذا الشاب جيد. مع نصيحته ، من المؤكد أن المشروع الذي لديك سيكسب الكثير من المال في الخارج ، ثم لم يكن الأمر فارغًا!" تتحسن صحة السيد فو يومًا
بعد
يوم
.
أنت تقرأ
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم
Historical Fictionمكتملة 148 فصل انتقلت قو يينين إلى رواية تاريخية وأصبحت زهرة القرية. ومع ذلك ، تخلت هذه الزهرة القروية عن زوجها وابنها وأصبحت عشيقة لتدمير البطل والبطلة. وبينما كانت تتسلل إلى منزل البطل ، اقتحم القرويون كان غو يينين يشعر بالخجل والغضب. قفز كلاهما...