23

551 27 0
                                    



لقد مارست الطب منذ عشرين عامًا ، ولا يوجد شخص مسن تجاوز السبعين عامًا لا أعرفه ، السيدة العجوز لعائلة لي في قرية تاولي؟ أكثر من سبعين؟ هيهي ، إذا كنت تريد أن تكذب علي ، فأنت بحاجة إلى مزيد من العقول! قل ، ماذا تريد أن تفعل؟ من أنت! "
  مي لينغ لم تتوقع حقًا أن يدرك هذا الطبيب الصيني القديم أنها كانت تكذب!
  " "أنا ، لدي جدتي حقًا ..." حاولت مي لينغ المراوغة.
  كان الطبيب دو شخصية شريرة عندما كان صغيرًا. طرقت نصف أسنان مي لينغ ، لكن الآن بعد أن أصبحت أكبر سنًا ، لا تريد أن تفعل شيئًا خاطئًا ، لذلك قالت ببرود: "أنا كسول جدًا للدردشة معك ، إذا وجدت أنك تغش ، فكن حذرًا" سوف يضربك حتى الموت. "
  بعد أن أنهى حديثه ، استدار وغادر. جلست مي لينغ على الأرض في إحباط ، وشعرت بالندم والكراهية في قلبها ، لكنها لم تستطع النهوض والمشي إلى الأمام ، والعودة إلى قريتها ، ولكن من كان يعرف ذلك أثناء المشي ، واجهت كلبًا مجنونًا يطارد عضتها!
  ركضت مي لينغ يائسة لفترة طويلة ، وكاد قلبها يقفز من بطنها.
  إذا علمت أنها كان يجب أن تدق الدكتور دو فاقدًا للوعي بحجر!
  على الجانب الآخر ، غو تم إحضار Yinyin إلى منزل Dr. Du بواسطة Shen Guoan و Gu Dahai. ولكن عندما اكتشفوا أن باب منزل الدكتور دو مغلق ، أصيب الجميع بالصدمة. بعد سؤال الجيران المجاور ، اكتشفوا أن الدكتور دو قد ذهب خرج منذ نصف ساعة. أما عن المكان الذي ذهب إليه ، لم يكن يعلم.
  كانت شفاه غو يينين جافة ، وكانت تشعر بالدوار ، قال بلا مبالاة: "لماذا لا نعود ..."
  غرقت عيون قو داهاي: " سأبحث عنه! انتظر هنا! "
  في الوقت الحاضر ، كيف يمكنني العثور على شخص ما؟ ركب دراجته وصرخ وهو يركض ،" دكتور دو! دكتور دو! " كان صوت قو داهاي مرتفعًا للغاية ، وكان يصرخ في جميع أنحاء القرية بأعلى رئتيه. لحسن الحظ ، سمعه الدكتور دو   بمجرد أن استدار وسار إلى مدخل
  القرية.
"
  حملت شين غوان غو يينين ووضعتها على سرير. فتح الطبيب دو صندوق الدواء ، وأخرج بعض الإبر الفضية وعقمها ، ثم ألصقها في نقاط الوخز بالإبر في غو يينين. بعد نزول بضع قطرات من الدم ، حقنها بداخلها حبة سوداء محشوة في فمها
  أعطها بعض الماء! "
  تبع شين جوان على الفور حذوه. عمل الدكتور دو بجد لفترة طويلة ، وكان يتصبب عرقاً في كل مكان ، واستكشف أنفاس غو يينين مرة أخرى ، وشعر بنبضها ، وهز رأسه ، ومسح عرقه: "لحسن الحظ ، عدت في الوقت المناسب ، وإلا ، سوف أنقذك. "لا أستطيع!"
  في غضون نصف ساعة فقط ، خمدت حمى قو يينين ، وكانت تتعرق بغزارة ، وارتاح جسدها كثيرًا. فتحت عينيها ونظرت إلى شين جوان بضجر ، وشعرت وكأنها كانت على قيد الحياة بعد كارثة.
  كانت عيناها حمراء: "Guoan ، الأخ الأكبر ..." ،
  أمسك Shen Guoan بسرعة بيدها: "لا بأس."
  أراد Gu Dahai أن يريح Gu Yinyin: "Yinyin ..."
  عندما فتح فمه ، وجد أن كان الصوت أجشًا. اتضح أنه مزق أحباله الصوتية عندما صرخ على الدكتور دو من قبل ، والآن أصبح من الصعب التحدث ، لذلك هز الدكتور دو رأسه ، ووصف بعض الأدوية لغو داهاي للعودة و يشرب.
  كان هذا العمل المزدحم مشغولاً للغاية لدرجة أن الجميع لم يتناولوا طعام الغداء.دفع شين جوان المصاريف الطبية للدكتور دو وأعاد غو داهاي وغو يينين معًا.
  كانت جيانغ يون في منزل شين الآن ، ووضعت أصغرها على السرير لكي تشاهده شياوا ، وشمرت عن أكمامها وذهبت إلى المطبخ للطهي ، معتقدة أنها يمكن أن تأكل عندما عادت شين جوان والآخرون.
  جيانغ يون نفسها لديها الكثير من الآراء حول شين جوان. تزوجت الفتاة من عائلتها ووقعت في مثل هذا المرض الخطير.يمكن ملاحظة أنها لم تعتني بها جيدًا في الأوقات العادية!
  لكنها تحدثت إلى Xiaowa لفترة ، فقط لتجد أن حياة Gu Yinyin في منزل Shen كانت حياة خرافية!
  "أمي نادرا ما تطبخ في المنزل ، وأبي يقوم بمعظم الطبخ ، إلا إذا كان والدي مشغولا جدا وبعيدا عن المنزل. قال والدي أن النساء لا يجب أن يطبخن ، والعمل القذر يقوم به الرجال." جيانغ يون
  كان مندهشة للغاية. رجلها ، Gu Dahai ، هو شخص جيد للغاية. إنه يعطي كل المال لها. لا يعبث في الخارج أبدًا ، كما أنه يساعد الأطفال ، لكن Gu Dahai لا يقوم أبدًا بالطهي وغسل الأطباق. يفكر يون أيضًا أن هذا شيء يجب أن تفعله المرأة ، ولكن الآن بعد أن سمعت فجأة أن أخت زوجها لا تطبخ كثيرًا في العادة ، لا تزال غير قادرة على الشعور بالغيرة.
  ذهبت إلى المطبخ ورأت أن مطبخ شين مختلف عن مطبخها ، وكان هناك نصف كيس من المعكرونة الفاخرة في جيب المعكرونة! هناك بعض دقيق الذرة وسلة من البيض بجانبها ، لقد تم وضعها بطريقة كبيرة جدًا ، ولم يتم إغلاقها.

إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن