لبس الملابس والأحذية في نفس الوقت: "حسنًا ، يمكنك النوم لفترة أطول قليلاً."
استند قو يينين على الوسادة في حالة ذهول ، وهو يشاهده وهو يرتدي حذائه.
كان Shen Guoan يرتدي زوجًا من أحذية Jiefang القديمة جدًا ، وكانت الأجزاء العلوية بالية لدرجة أنه لا يمكن رؤية اللون بوضوح. شعر Gu Yinyin بالألم ، وخطط لاستخدام الأموال التي كسبها مؤخرًا لشراء زوج من الأحذية الجلدية.
عندما يخرج الرجل ، تظل صورته مهمة للغاية ، ناهيك عن أنه أصبح الآن رئيسًا صغيرًا؟
بينما كانت تفكر بهذه الطريقة ، لاحظت شين جوان أيضًا قطعة من الملابس كانت تضعها على الكرسي المجاور لها.
لقد كان نصف جديد كارديجان صوفي رقيق ، وكان باهتًا ومرهقًا بعض الشيء بعد ارتدائه لفترة طويلة. ألقى باللوم على نفسه في قلبه. كان مشغولًا للغاية خلال هذا الوقت لدرجة أنه لم يلاحظ حتى أنها كانت ارتداء مثل هذه الملابس المتهالكة.
يا له من زوج غير مؤهل!
في ذلك اليوم ، استغرق كلاهما وقتًا للذهاب إلى المدينة ، لكنهما لم يلتقيا.
يوجد متجر ملابس في المدينة يبيع أيضًا الأحذية الجلدية. عندما ذهب Gu Yinyin لشراء أحذية جلدية ، ابتسم الرئيس وقال ، "ما هو اليوم؟ جاء رجل لشراء تنورة لزوجته الآن ، قائلاً أن زوجة ابنها تشبهك. "مثل الجنية ، أريد شراء أجمل فستان. أخيرًا ، أخذت فستانًا أحمر منقوشًا. فتاة ، لمن اشتريت هذه الأحذية من أجلها؟" نصف Gu
Yinyin- قال مازحا: "اشتريته لزوجي ، فهو أيضا وسيم جدا ، وسيم جدا"
.
اختار Gu Yinyin زوجًا من الأحذية الجلدية السوداء ، ودفع المال وغادر ، معتقدًا أن Shen Guoan يجب أن يبدو وسيمًا في مثل هذه الأحذية الجلدية!
بطبيعة الحال ، سيكون هناك عدد غير قليل من النساء اللواتي يفتنن به ، ولكن إذا تجرأ على الإغراء ، فلنرى ما إذا كانت تقطع قدميه!
في المساء ، بعد أن انتهى الزوجان من الغسيل وذهبا إلى غرفة النوم ، قال جو يينين: "لدي شيء ..."
من يدري ، قال شين جوان أيضًا في نفس الوقت: "أريد أن أعطيك واحدة ... "
كلاهما ضحك في نفس الوقت ، ومضيا. تعال إلى الشيء الذي في يد الطرف الآخر ، وألق نظرة عليه ، وابتسم بشكل أكبر.
عندما تحولت غو يينين إلى تنورتها وارتدت شين جوان حذائها الجلدي ، لسبب ما ، لم يقل أي منهما كلمة واحدة ، نظروا إلى بعضهم البعض وضحكوا ، وفي نهاية الضحك عانقوا بعضهم البعض مرة أخرى ، والتقبيل على السرير.
كانت غو يينين مليئة بالسعادة ، وذهبت للعمل في ثوب جديد في اليوم التالي.
كانت تتوق إلى حياة أفضل وأفضل مع العمل الجاد ، وستتاح لها الفرصة لرؤية شين جوان في حلة وحذاء جلدي في المستقبل ، يجب أن يكون وسيمًا للغاية!
عند المرور بجوار شجرة الجراد القديمة عند مدخل القرية ، جذبت التنورة الموجودة على جسد جو يينين انتباه الكثير من الناس.
"أوه ، اشترتها Guoan من أجلك مرة أخرى ، أليس كذلك؟"
ردت قو يينين بشكل طبيعي عندما سمعت السؤال ، "نعم!"
بشرتها كانت نقية ، وارتداء فستان أحمر منقوش جعل بشرتها تبدو كريمية ونظيفة وشفافة ، وطويلة الشعر اسود لامع والروح جميله.
لا يستطيع الناس في القرية شراء الملابس عدة مرات في السنة ، لكنهم دائمًا ما يشعرون بالحسد عندما يرون الآخرين يرتدون ملابس جديدة.
خاصة مي تشينغ ، نظرت إلى التنورة على جسد غو يينين ، بدت عيناها مطعنتين.
لقد وقعت في حب هذا الفستان منذ بضعة أيام ، لكن لين تشيكينج لم تسمح لها بإدارة الأموال الآن ، وليس لديها المال لشرائه على الإطلاق ، لذلك لا يمكنها الاستسلام على مضض والتفكير في شرائه بعد التوفير. ما يكفي من المال ، لماذا ترتديه الآن؟ ماذا عن Yinyin؟ سأل يو فانغ عمدًا: "مي تشينغ ، سمعت أنك قلت إنك مهتم
بفستان أحمر منقوش وتخطط لشرائه. هل يمكن أن يكون هذا الفستان؟" ضغطت مي تشينغ حوض الماء بإحكام في يدها ، لكن سرعان ما عادت بشرتها إلى طبيعتها ، مع ابتسامة على وجهها. "من هو؟ يو فانغ ، هل سمعتني خطأ؟ لا أحب أن أرتدي ملابس فاخرة ، يا له من مضيعة للمال. أحب الاستماع إلى الراديو مؤخرًا. الاستماع إلى الأخبار عندما لا يكون لدي ما أفعله هو أكثر فائدة أكثر من أي شيء آخر. " اجتمع العديد من الناس على الفور:" الراديو؟ ما هو الراديو؟ "
أنت تقرأ
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم
Historical Fictionمكتملة 148 فصل انتقلت قو يينين إلى رواية تاريخية وأصبحت زهرة القرية. ومع ذلك ، تخلت هذه الزهرة القروية عن زوجها وابنها وأصبحت عشيقة لتدمير البطل والبطلة. وبينما كانت تتسلل إلى منزل البطل ، اقتحم القرويون كان غو يينين يشعر بالخجل والغضب. قفز كلاهما...