كان قو يينين سعيدًا جدًا بالبطل.
على الرغم من أنه قيل إن وانغ ليزي شعرت بخيبة أمل كبيرة لأن والديها باعوا درجاتها ، لكن لولا هذه الحادثة ، لما خضعت للامتحان مرة أخرى ، ولم يتم قبولها كبطل ، ويمكنها بسهولة دراسة طب الأطفال.
بالتفكير في الأمر الآن ، يمكنها الذهاب إلى مدرستها المفضلة ، ولا يتعين عليها دفع الرسوم الدراسية. ويمكن القول إنها ليست لديها أي مخاوف في المستقبل.
أما بالنسبة لمشكلة الاستبدال ، فإن السيد منغ مصمم على التعامل معها.
خلاف ذلك ، لا يمكن حل مشكلة تسجيل الأسرة لـ Wang Lizhi ، مما سيؤثر على دراسته ، وسيتم طرد Tang Yue بالتأكيد. " لكن أنا وشقيقي مينغشين مخطوبان. سوف نتزوج." سخر تانغ زيمينغ: " يا فتاة ، ألم تراها بوضوح؟" لا يريد أن يتزوجك على الإطلاق! توقف عن التفكير بالتمني! " اعتقدت أن سمعتها في المدرسة ستتدمر ، كان الجميع يضحكون عليها ويتهمونها ، بل ويذهبون إلى السجن ... أومأت تانغ يو بالدموع في عينيها. عادت إلى المدرسة وحزمت أغراضها على عجل ، وأخبرت زملائها في الفصل فقط أنها ذاهبة للدراسة في الخارج.صُدم البعض الآخر ، والآن هناك طلاب يدرسون في الخارج في المدرسة ، لكن ليس هناك الكثير. لا يوجد أكثر من عشرة في المدرسة بأكملها. ذهب تانغ يو بالفعل؟
هذه أيام الأغنياء!
ابتسمت قليلاً ، غير مهتمة بالتباهي ، لكنها تشعر بالذعر من الداخل.
سارع الأب وابنته إلى حضور العديد من العروض وصعدا على متن الطائرة إلى لوس أنجلوس.
كانت هذه هي المرة الأولى التي تطير فيها تانغ يو ، وتم استبدال الخسارة والذعر في قلبها بالجدة.
"أبي ، هل نحن ذاهبون حقًا إلى أمريكا؟ أليست أمريكا جميلة؟ ولكن عندما نذهب إلى هناك ، كيف سنعيش؟" نظر والدها إلى الصحيفة وابتسم بلطف: "لا تقلق ، سنحصل بشكل طبيعي على طريقتنا
في البقاء." تانغ يوي مالت رأسها: "وانغ تشونتينغ تكره ذلك حقًا! لقد اشتريت درجاتها بالمال. ننسى ذلك ، ربما لم يكن هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن
تتوقعها
.
ابتسم تانغ زيمينغ: "نعم ، من جعلني أنا وأبيك جيدين جدًا؟"
نظر إلى المحتوى في الصحيفة وفجأة أصبح مرتبكًا بعض الشيء.
سطر من الشخصيات الكبيرة أعلاه.
"انتحر السكرتير السابق Xu Congliang خوفا من الجريمة ..."
قفزت جفون Tang Zeming. اعتاد Xu Congliang أن يكون رئيس Tang Zeming المباشر. هل تم الكشف عن شيء؟
كانت راحة يد تانغ زيمينغ تتعرق عندما فكر فيما فعله لسنوات عديدة ، وكان يشعر دائمًا أن تلك الحرائق ستحرق نفسه.
يمكن للمرء الهروب ، ولكن اثنين؟
مستشعرة بغرابة والدها ، سألت تانغ يو ، "أبي ، ما خطبك؟" "
لا بأس ، يوي يو. لن نعود إلى الصين مرة أخرى." "
لماذا؟" كان تانغ يو في حيرة.
"لأنك إذا عدت إلى الصين ، فقد تموت". انخفض صوت تانغ زيمينغ تدريجيًا ، وشعر صدره فجأة بالضيق ، وأمسك بصدره ، وأحنى جسده ، وكان وجهه مليئًا بالألم.
خاف تانغ يو على الفور ، ووقف مذعورًا: "أبي! ما خطبك يا أبي ؟!"
اندفعت المضيفة على متن الطائرة بسرعة ، لكن لم يستطع أحد على متن الطائرة تقديم الإسعافات الأولية.
من المؤسف أن أحداً لم يأت للمساعدة بعد أن صرخ البوق لفترة طويلة.
ربما بسبب عدم وجود طاقم طبي على متن الطائرة ، أو ربما رأى الجميع ذلك ولكنهم لم يجرؤوا على إنقاذ الناس. بعد كل شيء ، من الصعب قول هذا النوع من الأشياء.
أنت تقرأ
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم
Ficción históricaمكتملة 148 فصل انتقلت قو يينين إلى رواية تاريخية وأصبحت زهرة القرية. ومع ذلك ، تخلت هذه الزهرة القروية عن زوجها وابنها وأصبحت عشيقة لتدمير البطل والبطلة. وبينما كانت تتسلل إلى منزل البطل ، اقتحم القرويون كان غو يينين يشعر بالخجل والغضب. قفز كلاهما...