صفع لسانهم ، Shen Guoan يواسيهم: "عندما نستقر أولاً ، سأرى ما إذا كنا سنبدأ مشروعًا صغيرًا في وقت لاحق ، وستتحسن الحياة." أومأ Gu Yinyin برأسه: "نحن نؤمن بك! ثم دعونا نأكل الزلابية اليوم." لقد كان مترددًا أيضًا في شراء اللحم لفطائر الزلابية ، لأن اللحوم كانت باهظة الثمن. pped لهم ، وتذوقوا
لذيذ
.
هذه المرة أحضروا وعاءًا إلى صاحبة الأرض ، وألقت به همهمة وشكرته ، وعادت إلى المنزل مع الزلابية والتهمت لسانه!
ما زلت لا أستطيع الحصول على ما يكفي منه بعد تناوله ، لكن هذه الزلابية مجرد حشوة بسيطة ، لماذا هي لذيذة جدًا؟
تنهدت صاحبة المنزل: "أوه ، يا لها من جريمة ..."
في اليوم الأول من شهر فبراير ، أرسل جو يينين وشين جوان الطفلين إلى المدرسة في الصباح الباكر ، ودفعوا الرسوم الدراسية وحصلا على كتب جديدة ، وبعد ذلك كان غو يينين يذهب إلى كلية الطب بينشنغ.
لم تكن الرسوم الدراسية للطفلين رخيصة ، وفجأة أصبحت أيديهم فارغة ، شعر قو يينين بالحزن ، ولحسن الحظ ، لم تضطر الجامعة لدفع المزيد من المال.
كانت شين جوان مشغولة بأشياء أخرى ، لذلك تجولت ببطء حول الحرم الجامعي ، معتقدة أنها يجب أن تعتني بأسرتها جيدًا وتولي اهتمامًا وثيقًا لدراساتها ، وأخذت أيضًا إجازة للتفكير في كسب بعض المال. ألم تحصل على أموال مقابل كتابة المخطوطات من قبل؟
لكنها كانت محظوظة حقًا في ذلك الوقت ، سيكون من الرائع أن أكون محظوظًا مرة أخرى ، كما اعتقدت قو يينين ذلك ، وقررت محاولة الكتابة الليلة ، وإذا تمكنت من الكتابة بشكل جيد ، يمكنها إرسالها.
أخذت الكتاب وذهبت إلى المهجع أولاً ، لأن الناس في عنبر النوم كانوا من نفس التخصص ، اعتقدت Gu Yinyin أنها يجب أن تتعرف على بعضها البعض وتقول مرحبًا.
إن مهجع الفتيات مفعم بالحيوية في الوقت الحالي. في عنبر البنات في القسم الطبي ، يعج الجميع بالنشاط ، حتى الفتيات من مهجع قسم الصيدلية المجاور جاءن ليقولن مرحباً.
حملت إحدى النساء اللواتي يرتدين ملابس أنيقة في يدها كيس برتقال ذهبي صغير ووزعته واحدة تلو الأخرى.
"الطلاب ، أنا تانغ يو من قسم الصيدلة. أرجوكم تناولوا البرتقال. سنعيش معًا في المستقبل. آمل أن نتمكن جميعًا من أن نصبح أصدقاء جيدين."
البرتقال شيء ثمين ، لا سيما في هذا اليوم وهذا العصر. أولئك الذين يستطيعون شراء البرتقال وتوزيعه في كل مكان يجب أن يكونوا أثرياء. نظر الجميع إلى Tang Yue بقليل من الحسد ، وابتسموا لطفًا في وجهها بعد أخذ برتقالها: "من الآن فصاعدًا ، دعنا ندرس ونلعب معًا!" تغير وجه Tang Yue قليلاً عندما رأت اسم "Gu Yinyin" على السرير بالقرب من السرير
.
لقد أرادت حقًا دراسة الطب السريري ، لكن للأسف لم يتمكن والدها من العثور على علاقة وكان بإمكانه فقط دراسة الصيدلة.
عند رؤية تانغ يو وهي تنظر إلى سرير غو يينين ، سألت بعض الفتيات: "مرحبًا ، هل ما زال كل شخص في عنبرنا هنا؟" قو يينين لم تأت بعد؟ سمعت أن غو يينين جيدة جدًا. إنها رئيسة قرية وقد فازت حتى ببطولة المقاطعة! ذهب قائد مدرستنا لاصطحابها شخصيًا. في ذلك الوقت ، هرعت جامعة بكين للمعلمين ، ووصفت غو يينيو الجميع بالمدرسة ، ولكن في النهاية اختطفت غو يينيو مدرسة أخرى. واو "
.
على الرغم من أنهم جميعًا حصلوا على درجات جيدة ، إلا أنهم لم يكونوا أبطالًا ، ولم يكونوا أبدًا رؤساء القرى ، وقد أعربوا جميعًا عن أسفهم لأن Gu Yinyin كان رائعًا للغاية.
كان الجميع يتوقع أن تأتي غو يينين بسرعة ، لكن تانغ يو ابتسم ، كما لو كانت تعرف شيئًا بالداخل.
عند رؤيتها على هذا النحو ، سألها الآخرون ، "ما الأمر؟" تومض عيون تانغ
يو: "لقد جئت من نفس المقاطعة التي تعيش فيها. إنها رئيسة القرية ، لهذا السبب ، لذلك لا أحد في المقاطعة باستثناءها يمكنه حل آخر سؤال كبير في علم الأحياء." صُدم تشاو غولي: "ماذا؟ ماذا تقصد؟" هُزمت الفتاة ، وفهمت على الفور ، وفهمت أفكارها حول غو ييني . "لا عجب! لقد أجابت على سؤال لم يستطع حتى معلمو المدرسة الثانوية لدينا في عاصمة المقاطعة حله! لا بد أنه تسرب!" أصبحت وانغ تشون تشياو منزعجة أكثر فأكثر عندما فكرت في الأمر. لقد عملت بجد لقراءة الكتاب لفترة طويلة ، لكنني هُزمت بوسائل غير قانونية ، فمن الذي لا يغضب؟ الجميع صليبي واحد تلو الآخر.
أنت تقرأ
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم
Historical Fictionمكتملة 148 فصل انتقلت قو يينين إلى رواية تاريخية وأصبحت زهرة القرية. ومع ذلك ، تخلت هذه الزهرة القروية عن زوجها وابنها وأصبحت عشيقة لتدمير البطل والبطلة. وبينما كانت تتسلل إلى منزل البطل ، اقتحم القرويون كان غو يينين يشعر بالخجل والغضب. قفز كلاهما...