إنها تحبها ، وكلما اشتريت أكثر ، كان ذلك أفضل.
في وقت لاحق ، شعرت غو يينين بالأسف حقًا للعديد من حبوب القهوة ، لذلك أرسلت بعضًا منها. بالطبع ، كانت حياتها مليئة أيضًا برائحة القهوة. عندما كانت متعبة في العمل ، كانت تفكر في لطف شين جوان معها. على الرغم من أن القهوة كانت مرة ، إلا أنها لم تستطع إلا أن تشعر بالحلاوة في قلبها.
مر الوقت بسرعة ، وكان منتصف الصيف في غمضة عين ، وتم بناء المبنى الجديد لمستشفى شيشان.
أصبحت Gu Yinyin الآن أكثر كفاءة في علاج الأمراض ، ولا توجد مشكلة في جميع أنواع العمليات ، ويمكنها إجراء جميع أنواع العمليات بنفسها باستخدام مشرط.
في الأصل ، لم يكن بإمكان مستشفى Xishan إجراء عملية جراحية بسيطة عادية ، ولكن الآن يثق الكثير من الناس بمستشفى Xishan كثيرًا ، ويجرؤون على إجراء جراحة كبرى في مستشفى Xishan.
أكملت قو يينين العديد من العمليات الكبيرة والصغيرة. مهاراتها في الخياطة جميلة جدًا. لقد خضعت أيضًا لعمليتين قيصريتين. بعد التئام الغرز على معدة المخاض ، لا يمكن رؤية سوى خط أبيض ضحل. وهذا أمر رائع بالنسبة للنساء اللواتي أنجبن!
انتشرت هذه القصة على نطاق واسع ، وأحب الكثير من الناس القدوم إلى مستشفى شيشان لإجراء عملية قيصرية.
مع تطور العصر ، لم تعد النساء تؤمن بالخرافات حول فوائد الولادة الطبيعية.في حالات الطوارئ ، يجب إجراء عملية قيصرية ، وإلا فإنها ستكون أكثر خطورة.
ومع ذلك ، لا يزال الناس في بعض العائلات في حالة من الإيمان بالولادة الطبيعية ومعارضة الولادة القيصرية ، وخاصة الأشخاص في منتصف العمر وكبار السن ، الذين يشعرون دائمًا بأن القواعد التي وضعها أسلافهم صحيحة وجيدة.
هذا اليوم ، أخبر شين جوان Gu Yinyin مقدمًا أن ينتظره ليصطحبه بعد مغادرة العمل ، وكان الاثنان سيتناولان العشاء على متن السفينة السياحية.
لأن شين جوان دعا رئيسًا كبيرًا لتناول العشاء ووافق على إحضار زوجته معه ، وافق قو يينين أيضًا.
بعد العمل ، خلعت معطفها الأبيض على الفور ، وغسلت يديها ، وكانت على وشك الخروج. وبمجرد أن دخلت الممر ، رأت يانغ ليو وهي تتعرق بغزارة وهي تصرخ ، "قو يينين ليس جيدًا! حدث شيء ما! اذهب إلى غرفة الطوارئ!" لم يكن لدى قو يينين وقت للتفكير ، واندفعت مباشرة إلى غرفة الطوارئ بين ساقيها على الأرض ، وكانت هناك امرأة حامل كانت تبكي. أيها الطبيب ، الرجاء مساعدتي! "طلب قو يين يين ويانغ ليو على الفور من الممرضة حمل المرأة الحامل إلى
الفراش
.
سحبت يانغ ليو الستارة على الفور ، وفحصت قو يينين المرأة الحامل وهي ترتدي قفازات ، وقالت على الفور إنه يجب إجراء عملية قيصرية على الفور!دعمها زوج شياوتينج ، وأعطتها حماتها غو يينين نظرة فاحصة ، وقالت ، "لنذهب! دعنا ننتقل إلى مستشفى آخر. هذا المستشفى عديم الفائدة. لا عجب أن الجميع ينظرون إلى مستشفى شيشان بازدراء. لو كانوا يعرفون ذلك ، ما كانوا ليأتوا إلى هنا!
"
في النهاية كانت منهكة جدًا لدرجة أنها لم تقل شيئًا.
داس يانغ ليو على قدميها بمرارة وقالت ، "عاجلاً أم آجلاً ، ستقتل هذه المرأة الحامل بسبب جهل عائلتها وجهلها!" لم تصدر قو يينين أي صوت. شعرت بالتعب الشديد بعد
العمل
في العيادة الخارجية لمدة يوم ، لذا استدارت وخلعت قفازاتها وغسلت يديها ، وقالت ، "يانغ ليو ، أنا خارج العمل."
أنت تقرأ
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم
Historical Fictionمكتملة 148 فصل انتقلت قو يينين إلى رواية تاريخية وأصبحت زهرة القرية. ومع ذلك ، تخلت هذه الزهرة القروية عن زوجها وابنها وأصبحت عشيقة لتدمير البطل والبطلة. وبينما كانت تتسلل إلى منزل البطل ، اقتحم القرويون كان غو يينين يشعر بالخجل والغضب. قفز كلاهما...